الألعاب

رابط تحميل toca life world تحديث 1.35 مجانا

رابط تحميل toca life world تحديث 1.35 من الأشياء المهمة التي يحرص على تحميلها المستخدمين، وقد سبق وتعرفنا على كيفية تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد الأصلية 1.32 برابط مباشر 2021 فهي من الألعاب الشيقة والممتعة التي يمكنك لعبها عبر الهاتف الذكي على كل من آندرويد وآيفون، وعبر موقع مفيد اليوم سنتعرف على كيفية تنزيل لعبة توكا بوكا الأصلية.

ما هي لعبة toca life world

لقد سبق وتعرفنا على شرح للعبة توكا ويمكنن تعريفها بالتالي:

لعبة توكا بوكا أو بالإنجليزية Toca Boca أو TOCA LIFE WORLD هي عبارة عن لعبة من ضمن ألعاب العالم المفتوح، تدور أحداث اللعبة ضمن المدينة فهناك شخصية يطلق عليها إسم (توكا) يتم إختيارها من بين الكثير من الشخصيات المتاحة.

العالم الخاص باللاعبين يتم إنشائه بطريقة عشوائية عبر الكمبيوتر والذي يضم المنزل التي تعيش فيه الشخصية والذي منه تبدأ المغامرة، حيث يمكنك اختيار الإكسسوارات والملابس الخاصة بالشخصية وغيرها من اللمسات التي يمكنك إضافتها.

اللعبة شبيهة بدرجة كبيرة للعبة (ميجا تاون) Miga Town My World وغيرها من ألعاب عوالم تختلف في الإمكانيات والمزايا، ولكن هذه اللعبة الأفضل على الإطلاق، وهي متاحة على الهواتف الذكية في كل من آندرويد وآيفون العامل بنظام iOS.

اقرأ المزيد: رابط تحميل لعبة wobbly life للاندرويد 2022 اخر اصدار

تحديث توكا بوكا 2022 اخر اصدار

لعبة toca life world من بين الألعاب التي حازت على اهتمام الكثير من المستخدمين حول العالم، وقد تم إطلاق نسخة جديدة من اللعبة تحمل الإصدار توكا 1.35 وهي من النسخ الأحدث على الإطلاق التي قامت الشركة باطلاقها مؤخراً.

ويحمل التحديث الجديد من لعبة toca الكثير من التحسينات والمميزات الجديدة التي ستعمل على تحسين تجربة اللاعبين بشكل كبير، حيث تم إضافة مزايا رائعة ستجعل من اللعب أمر ممتع للغاية، ناهيك عن حل لمشاكل وسد لثغرات كانت تظهر في النسخ القديمة، كل هذا ستجده في تحديث توكا لايف اخر اصدار.

اقرأ المزيد: العاب أطفال أون لاين

مميزات تحميل توكا ورلد تحديث 1.35

يحمل التحديث الجديد الكثير من المزايا الشيقة، فلهذا قبل التعرف على رابط تحميل toca life world تحديث 1.35. تعالوا معنا لنتعرف على المميزات الجديدة في هذا التحديث:

  • من السهل اختيار الشخصية الخاصة بالأطفال من بين الكثير من الشخصيات.
  • يمكن للطفل اختيار الملابس والإكسسوارات والأزياء المناسبة للشخصية، مع القدرة على تشغيل وإيقاف الأضواء والموسيقى بكل سهولة.
  • القدرة على تسجيل القصص ومن ثم تشغيلها في أي وقت لاحق.
  • تساعد اللعبة على تنمية قدرات الطفل وتنمي من مداركه وتجعله مبدعاً.
  • تحميل مجاني للعبة توكا بوكا لايف ورلد اخر اصدار.
  • متاحة على الكثير من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية آندرويد وآيفون iOS.
  • إضافة إلى أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز.
  • سهلة الاستخدام وبسيطة وغير معقدة.
  • متاحة على الكثير من أنظمة تشغيل هواتف آندرويد وآيفون iOS وجهاز الكمبيوتر.
رابط تحميل toca life world تحديث 1.35 مجانا

قد يهمك أن تقرأ: أفضل العاب أون لاين للآيفون

رابط تحميل toca life world تحديث 1.35 مجانا

في حال أعجبتك اللعبة وتريد تحميلها على هاتفك الذكية، فيمكنك تحميل toca life world تحديث 1.35 عن طريق الروابط التالية:

  • رابط تحميل toca life world تحديث Toca Life World Build stories 1.35.1 للاندرويد انقر هنا.
  • رابط تنزيل توكا لايف ورلد تحديث 1.35 للايفون اخر اصدار انقر هنا، وذلك عبر المتجر في آب ستور آيتونز.
  • انتظر ليتم تثبيت اللعبة بشكلها النهائي.
  • اعطي اللعبة الأذونات اللازمة للوصول إلى الصور والوسائط على هاتفك وذلك بالنقر على زر (سماح).

كل ما عليك فعله هو النقر على رابط تنزيل لعبة بوكا لايف ورلد أحدث نسخة، ومن ثم الضغط على زر (تثبيت) والانتظار لحين الانتهاء من عملية التحميل على الهاتف الخاص بك أو على جهاز الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز.

متطلبات تشغيل لعبة toca life world تحديث 1.35

وهناك عدد من شروط ومتطلبات تشغيل لعبة توكا لايف toca life world تحديث 1.35 ويجب أن تتأكد منها لتبدأ في اللعب بدون أي مشاكل حيث تعمل توكا بوكا التحديث الجديد 2022 بالمتطلبات التالي ذكرها:

  • تعمل اللعبة على هواتف آندرويد Android 5.0 وما فوق.
  • توفير مساحة تخزين كافية لتثبيت اللعبة، فاللعبة حجمها 52.47 جيجابايت.
  • لمستخدمي أجهزة آيباد يجب أن يعمل الجهاز بنظام iPadOS 10.0 وما فوق.
  • والحد الأدنى لمستخدمي هواتف الآيفون iOS 10.0 وأحدث.
  • إنترنت سريع ومناسب.
  • وغيرها من متطلبات أخرى على حسب نوع الجهاز المستخدم في اللعبة.

تحميل لعبة Toca Life World للكمبيوتر

بالنسبة إلى مستخدمي أجهزة الحاسوب العامل بنظام ويندوز 10 أو غيرها من الإصدارات الأخرى، يمكنك تحميل لعبة بوكا لايف ورلد اخر اصدار 1.35.1 عن طريق استخدام محاكيات الأندرويد والآيفون مثل بلوستاكس، ميمو وغيرها.

كل ما عليك فعله هو تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم تشغيله وبعد ذلك يمكنك الدخول إلى تحميل toca life world تحديث 1.35 على جوجل بلاي أو المواقع والمتاجر البديلة لتبدأ في عملية تثبيت لعبة بوكا لايف ورلد.

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على رابط تحميل toca life world تحديث 1.35 اخر اصدار، حيث يمكنك تنزيل لعبة توكا بوكا لايف ورلد أحدث نسخة عن طريق المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور للاندرويد. وعلى آب ستور آيتونز لأجهزة آيفون إضافة إلى موقع ميديا فاير، وآب تو داون وغيرها من المنصات.

اقرأ المزيد: تنزيل تحديث لعبة ببجي 1.3 آخر إصدار للاندرويد والأيفون 2021

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى