الألعاب

تحميل لعبة Undawn للاندرويد وللايفون آخر اصدار

تحميل لعبة Undawn للاندرويد وللايفون، الكثير يرغب اليوم في تنزيل لعبة (آن داون) Undawn لـ Android، وذلك من أجل عيش رحلة من المُتعة والتشويق، فقد أعلن استديو (Lightspeed) وشركة Level Infinite عن إطلاق اللعبة المجانية رسمياً، فقد باتت مُتاحة وبشكل رسمي على أجهزة الأندرويد (Undawn APK) والأيفون iOS ومتجر ستيم Steam وللكمبيوتر، حيث يمكنك تحميل لعبة Undawn للاندرويد من ميديا فاير أو من الموقع الرسمي الخاص، واليوم عبر مفيد سنتعرف على ماهية هذه اللعبة، وكيفية تنزيلها على الهاتف الذكي والحاسوب.

ما هي لعبة Undawn

موعد نزول لعبة Undawn؟ اللعبة نزلت بالفعل وأصبحت مُتوفرة، ولعبة Undawn هي لعبة فيديو عبر الإنترنت والتي تم تطويرها بواسطة استوديو LightSpeed & Quantum Studios التابع لشركة Tencent Games، و تعتبر Undawn لعبة للبقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح مليء بالزومبي والوحوش.

تدور قصة اللعبة في عالم ما بعد الكارثة، حيث اجتاحت موجة من الزومبي العالم وتحولت الأرض إلى مكان خطير. يتم إرسال اللاعبين إلى هذا العالم المدمر حيث يجب عليهم النجاة والقتال من أجل البقاء، حيث أنه من الضروري العمل مع اللاعبين الآخرين في عالم فيه الكثير من المصابين والزومبي، وبطل اللعبة هو شخص يُدعى (جونز) وهو الناجي الأسطوري، ويقوم بتمثيل شخصية النجم العالمي (ويل سميث)، حيث سيعمل جونز على مساعدة الناجين الآخرين على التنقل في عالم مُصاب بالكوارث منذ 4 سنوات من الكارثة العالمية، وذلك في محاولة لمواجهة المصابين.

ويتعين على اللاعبين استكشاف البيئة المحيطة بهم وجمع الموارد والأسلحة والمعدات لمحاربة الزومبي والوحوش الأخرى. تتميز لعبة Undawn بعناصر لعب جماعي عبر الإنترنت، حيث يمكن للاعبين التعاون معًا لمواجهة التحديات والمهام الصعبة.

يمكن للاعبين أيضًا بناء قواعدهم الخاصة وتعزيزها للدفاع عن أنفسهم والتصدي للهجمات من الزومبي ولاعبين آخرين. تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وعالم مفتوح شاسع للاستكشاف، كما توفر Undawn أيضًا نظامًا تكتيكيًا للقتال يتضمن مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات التي يمكن تخصيصها وترقيتها.

تجربة لعبة Undawn تركز على البقاء والتعاون والبناء في عالم ما بعد الكارثة، وتقدم تجربة مشوقة لعشاق ألعاب البقاء على قيد الحياة والألعاب عبر الإنترنت، ولهذا يحرص الكثير على تحميل لعبة Undawn 2023 – 2024.

اقرأ المزيد: تنزيل لعبة Yandere Simulator للاندرويد والأيفون الأصلية

تحميل لعبة Undawn للاندرويد وللايفون

اللعبة مُتاحة على الكثير من منصات وأنظمة التشغيل المُختلفة، والتي من بينها نظام أندرويد، وآيفون، وكذلك يمكنك تنزيل لعبة Undawn للكمبيوتر العامل بنظام ويندوز، واللعبة أصبحت مُتاحة فعلاً وبشكل رسمي عبر الموقع الرسمي، وذلك على حسب ما أعلنت عنه الشركة عبر حسابها على تويتر وكان فيه:

لاعبينا الأعزاء، اللعبة متاحة ويمكنكم لعبها الآن ، احذروا من الزومبي وكونوا مستعدين لأي شيء … 📷 مرحباً بكم في Undawn

وإليك روابط تنزيل اللعبة عبر المتاجر الرسمية من بينها تحميل لعبة Undawn من متجر بلاي، ومتجر آب ستور آيتونز، والروابط هي كالتالي:

ختاماً، تعرفنا اليوم على كيفية تحميل لعبة Undawn للاندرويد وللايفون، اللعبة شيقة وومتعة وفيها الكثير من الميزات الرائعة التي ستنقلك إلى جو من الأكشن والتحدى ومنافسة الوحوش، يمكنك تنزيلها على كافة أنظمة التشغيل.

المصدر
Undawn | Level Infinite‏

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى