الألعاب

تنزيل لعبة Yandere Simulator للاندرويد والأيفون الأصلية

تنزيل لعبة Yandere Simulator للاندرويد والأيفون، هذا موضوعنا لهذا اليوم، حيث يبحث الكثير عن هذه اللعبة الرائعة والتي تحمل الكثير من المزايا التي تختلف عن غيرها من ألعاب الفيديو الأخرى، واليوم عبر مفيد سنتعرف على ماهية وشرح هذه اللعبة بالتفصيل، وكيفية تنزيل لعبة Yandere Simulator آخر اصدار لهواتف اندرويد وايفون، وطريقة لعب لعبة يانديري سمليتر بدون تحميل.

شرح لعبة Yandere Simulator يانديري سيميوليتر

لعبة يانديري سمليتر أو بالإنجليزية (Yandere Simulator) من بين ألعاب الفيديو المشهورة والغنية عن التعريف، وهي من ضمن ألعاب التخفي التي تقوم في بطولتها تلميذة شابة غيورة تُدعى (Yandere) وهي تقوم بالكثير من الأشياء من أجل التقرب من الحبيب Senpai.

تدور اللعبة حول طالبة في المدرسة الثانوية تدعى “يانديري تشان”، التي تكتشف أنها واقعة في حب زميلها في الصف الذي يدعى “سينباي ريتشاردز”، وهدفها هو جعله يحبها بأي ثمن، تكمن ميزة اللعبة في تقمص الدور، حيث تلعب دور الطالبة يانديري وتحاول القيام بمهام مختلفة لكسب حب سينباي.

ولكن اللعبة تأخذ منعطفًا مظلمًا عندما تكتشف اللاعبة أن هناك منافسات أخريات يرغبن في الفوز بقلب سينباي، وعليها التخلص منهن بأي وسيلة ضرورية، حتى لو كان يعني ذلك العنف أو القتل، واجهت اللعبة بعض التأخيرات والمشاكل في عملية التطوير، وقد تم إصدار العديد من النسخ التجريبية للعبة.

تحتوي اللعبة على محتوى قد يكون عنيفًا وغير مناسب لبعض اللاعبين، ولذا تنصح بأن يكون هناك توجيه ومراقبة للعبة في حالة اللعب بواسطة الأطفال. مهما كانت طبيعة اللعبة، يجب أن تتذكر دائمًا أنها مجرد لعبة فيديو ولا تعكس الواقع، ويجب الحرص على التصرف بشكل مسؤول واحترام الآخرين في الواقع الحقيقي.

اقرأ المزيد: أفضل ألعاب جماعية مع الأصدقاء اونلاين بالجوال 2022 – 2023

تنزيل لعبة Yandere Simulator للاندرويد والأيفون الأصلية رابط مباشر

اللعبة مُتاحة لهواتف أندرويد وأيفون العامل بنظام تشغيل iOS، ولكن للأسف فهي غير مُتوفرة على المتاجر الرسمية في جوجل بلاي ستور على الأندرويد، أو عبر المتجر في جوجل بلاي ستور، ولكن يمكنك تحميل وتثبيت اللعبة عن طريق منصة (ستيم) Yandere Simulator Steam وغيرها من منصات ومواقع إلكترونية ميديا فاير، حيث أن Yandere Simulator تنزيل من متجر بلاي غير ممكن، وإليك روابط التحميل وهي على النحو التالي:

كما يمكنك تحميل لعبة يانديري سمليتر للكمبيوتريانديري سمليتر للويندوز Windows العامل بنظام تشغيل ويندوز 10 أو ويندوز 7 وغيرها من إصدارات مثل ويندوز 11 وويندوز 12، وذلك للعب على الجهاز، ولكن يجب أن تقوم بتنزيل مُحاكيات أندرويد أو الأيفون وذلك للبدء في تثبيت اللعبة على جهاز الحاسوب الخاص بك.

اقرأ المزيد: تحميل لعبة القتال Mortal Kombat 1 القادمة يوم 19 سبتمبر 2023

لعب لعبة Yandere Simulator بدون تحميل

الجدير ذكره من غير الممكن لعبة لعبة يانديري آخر اصدار بدون الحاجة إلى تحميل، حيث أنه من الضروري تنزيل اللعبة من على المتاجر والمواقع الإلكترونية الخاصة بها، فالشركة لو توفر موقع إلكتروني للعبها أون لاين دون الحاجة إلى تنزيل، فهو أمر غير ممكن، وهو أمر أشبه ما يكون بألعاب متصفحات الويب المجانية.

اقرأ المزيد: أفضل العاب أون لاين للآيفون

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على كيفية تنزيل لعبة Yandere Simulator للاندرويد والأيفون، وفيه تطرقنا إلى شرح اللعبة بالتفصيل، مع توفير روابط تحميل لعبة يانديري سيميوليتر للاندرويد والأيفون وجهاز الكمبيوتر عبر نظام تشغيل ويندوز، هناك الكثير من ألعاب شبيهة بها يمكنك لعبها بحرية على هاتفك.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى