كيف

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2022

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2022، أو كيفية ربح المال من لعبة روبلوكس؟ أسئلة كثيرة ومتعددة تدور حول كيفية جنى المال من وراء هذه اللعبة الغنية عن التعريف، حيث يسعى الكثير من الباحثين عن ربح المال من الألعاب للبحث عن طريقة كيف اخذ فلوس في roblox مجانا، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم كيف تربح المال من لعبة روبلوكس بشكل مجاني؟

طرق الربح من الإنترنت كثيرة ومتعددة والتي من بينها الربح من الألعاب الإلكترونية، حيث أن لا يكفي أن نقوم بالتسلية وتمضية وقت الفراغ في اللعب بدون تحقيق كسب وربح من وراء هذه اللعبة التي نقوم بلعبها، والتي من بينها لعبة الروبلوكس.

شرح لعبة Roblox روبلوكس

روبلوكس من بين أفضل ألعاب الأونلاين التي يمكنك لعبها على هاتفك في آندرويد وآيفون وأجهزة الإكس بوكس ون والكمبيوتر عبر نظام ويندوز ، فهي لعبة أونلاين غنية عن التعريف رائعة ومشوقة جداً، مصممة ومطورة بشكل خاص للأطفال والمراهقين من أعمار 8 – 18 سنة، حيث تتيح اللعبة لهذا الطفل أو المراهق تكوين وتشكيل شخصيته وهويته الرقمية بنفسه.

فهي تعمل على تجسيد شخصية اللاعب بشكل حقيقي ومن ثم إسقاط هذه الشخصية الحقيقية على كائن الأنيميشن Animation وهي الشخصية التي سيتم اللعب بواسطتها، حيث يمكن للاعب طفل أو مراهق تزيين وتلبيس شخصيته الرقمية بنفسه على حسب ما يراه مناسباً.

كما يمكن للمراهقين والأطفال صناعة وتطوير ألعابهم بأنفسهم عبر اللعبة في روبلوكس، فاللعبة رائعة ومشوقة ويمكنك كسب المال من ورائها عبر الكثير من الطرق التي سنتعرف عليها، فهل ترغب في الحصول على فلوس roblox مجانا؟

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2022

اقرأ المزيد: تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2022

بدلاً من تضييع الوقت في اللعب بدون أي فائدة سوى عد الساعات وانتهاء اليوم بدون أي فائدة عملية، يمكنك عن طريق لعبة روبلوكس ربح المال وذلك عن طريق الفوزر بعملة robux الرقمية وهي العملة الرقمية الخاصة باللعبة، حيث يمكنك أثناء اللعبة جمعها ومن ثم بيعها إلى اللاعبين الآخرين المهتمين فيها والحصول على مال حقيقي يمكنك سحبه، وذلك باتباع الخطوات التالي ذكرها:

كيف تربح robux مجانية في لعبة roblox

كما ذكرنا سابقاً وعلى الرغم من خطورة لعبة Roblox يمكنك ربح المال من لعبة روبلوكس وهذا الأمر يتطلب جمع العملة الرقمية robux فهي الطريقة الوحيدة المعتمدة لربح الكثير من الدولارات الأمريكية من وراء هذه اللعبة المشهورة، وكل ما عليك فعله هو التالي:

  • احرص على تحميل لعبة روبلوكس للاندرويد اخر اصدار انقر هنا، وعلى الجوال في آيفون iOS انقر هنا.
  • ابدأ في تثبيت اللعبة على هاتفك في الآندرويد أو الآيفون أي نظام تشغيلي آخر.
  • اختر الأفتار الخاص بك وبشخصيتك التي تحبها.
  • انقر على الثلاثة نقاط وتجدها في الأسفل على جهة اليمين.
  • ستنقل إلى صفحة المزيد More وفيها الكثير من الخيارات، ما يهمنا هو الضغط على خيار (المجموعات) Groups انقر عليها.
  • ابحث داخل المجموعات عن shamless guys، وذلك عن طريق مربع البحث المتوفر داخل الصفحة نفسها.
  • انضم إلى المجموعة التي ظهرت لك في نتائج البحث.
  • تنزيل لعبة Piggy Game for Robux للاندرويد انقر هنا، واحرص على تثبيتها على هاتفك الذكي.
  • افتح اللعبة على الجهاز المحمول وانتظر قليلاً للفوز بـ 75 ألماسة والتي بمقدورك تحويلها إلى روبلوكس واحد ستتمكن من بيعه لأشخاص آخرين والحصول على المال الحقيقي.
  • أدخل اسم اللاعب داخل المربع (Nickname) ومن ثم اضغط على خيار (Exchange) للبدء في تحويل الروبلوكس في اللعبة إلى حساب لعبة الروبلوكس.
  • كرر العملية واحرص على اللعب للحصول على ألماسات جديدة لتتمكن من تحويلها وتبديلها إلى روبلوكس حقيقي يمكنك من خلاله جنى وكسب الكثير من المال وأنت جالس في منزلك.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع التعدين المجاني 2022

كيف تجيب robux في roblox للجوال

ما زلنا مع كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال؟ ويمكنك كسب الكثير من العملة الرقمية robux وتحويلها إلى لعبة روبلوكس حقيقي، وذلك عن طريق الخطوات السابق ذكرها، وهي طريقة سهلة وبسيطة يمكنك تطبيقها والبدء في بها بدون أي مشاكل.

فكل ما عليك فعله هو تحميل اللعبة على الهاتف في آندرويد وآيفون iOS ومن ثم البدء في اللعب للحصول على النقاط الذهبية عن طريق اللعبة Piggy Game for Robux وهي متوفرة على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play لهواتف آندرويد ومتاحة أيضاً على الآيفون.

عند تجميع الألماسات سيكون بمقدورك تبديلها وتحويلها إلى حسابك في اللعبة الرسمية، ومن ثم بيعها لأشخاص مهتمين في شراء هذا النوع من العملات الرقمية.

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال بدون رقم هاتف

وللحصول على عملة Robux على الجوال بدون رقم هاتف ما عليك سوى البدء في الخطوات التالية:

  • احرص على تنزيل تطبيق PRO blox Dig & Mine من على المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الآيفون انقر هنا.
  • ابدأ في تثبيت التطبيق ومن ثم فتحه على الهاتف الذكي.
  • سيظهر أمامك تنبيه مفاده أنه يتوجب عليك جمع أكثر من 10 آلاف نقطة في التطبيق لتتمكن من استبدالها بعملة روبلوكس واحدة.
  • اضغط على (البدء في التعدين) أو بالإنجليزية Start Mining.
  • عند جمع عملات رقمية أو نقاط انقر على خيار (Dig+20).
  • ارجع للتطبيق وانقر على (احصل على روبوكس) Get RBX.
  • للحصول على نقاط إضافية سيطلب منك تقييم التطبيق، أو مشاهدة الإعلانات، أو تنزيل التطبيقات والبرامج والألعاب للحصول على نقاط روبلوكس مجانا.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2022، حيث يمكنك كسب الكثير من المال عن طريق لعبة روبلوكس الغنية عن التعريف والتي يلعبها الملايين من الأشخاص حول العالم من أطفال ومراهقين.

اقرأ المزيد: كيف ادخل فلوس من السناب شات كيف تربح فلوس من السناب شات 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى