مفيد الإخباري

أمير قطر يتلقى برقيات تهنئة من الملك سلمان وولي العهد السعودي.. ماذا جاء فيها؟

أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني يتلقى برقيات تهنئة من القيادة السعودية لنجاح تنظيم كأس العالم قطر 2022. حيث أرسل الملك سلمان وولي العهد السعودي محمد بن سلمان بعدة رسائل للأمير القطري بعد نهاية المونديال. ومن خلال مفيد نتعرف على فحوى تلك الرسائل ومحتوى البرقيات.

الملك سلمان وولي العهد يهنئان أمير قطر

بعد اختتام فعاليات مونديال قطر 2022 والتي كانت من الفترة 20 نوفمبر وحتى الأحد 18 ديسمبر. والذي أسفر عن مشاهدة العالم لحظة تتويج منتخب الأرجنتين بالميداليات الذهبية، ورفع اللاعب ليونيل ميسي كأس العالم لأول مرة في تاريخه. توالت رسائل التهنئة على الأمير تميم بن حمد يعد المستوى الأكثر من رائع الذي ظهر به التنظيم المونديالي الكبير. وكان من أهم تلك الرسائل وأكثرها قيمة هي رسالة الملك سلمان وولي العهد السعودي والتي جاءت محفزة وفخورة في نفس الوقت بما قامت به الشقيقة الصغرى “دولة قطر” من إبهار للعالم أجمع.

اقرأ أيضًا: هدافي مونديال كأس العالم قطر 2022.. كيليان مبابي على رأس القائمة

رسالة الملك سلمان إلى تميم بن حمد آل الثاني

جاء نص الرسالة كالآتي: “يسرنا بمناسبة نجاح دولة قطر في تنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أن نبعث لسموكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بتحقيق مزيدٍ من الإنجازات، ولشعب دولة قطر الشقيق التقدم والازدهار”.

محمد بن سلمان
لقاء أمير قطر ومحمد بن سلمان

ولي العهد محمد بن سلمان يهنئ الأمير تميم بن حمد آل ثاني

حسب ما جاء عبر وكالة الأنباء السعودية “واس” فإن نص البرقية الصادر من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان كالآتي: “يسعدني بمناسبة نجاح دولة قطر في تنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022م. أن أعرب لسموكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بمزيدٍ من التقدم والنجاح لشعبكم وبلدكم الشقيق”

هذا وقد سبق وتم إرسال دعوة رسمية من أمير قطر إلى سمو ولي العهد السعودي لحضور حفل افتتاح كأس العالم النسخة 22 المقامة في قطر. ولبى ولي العهد الدعوة وكان باستقباله شخصيًا في مطار الدوحة. وكان استقبالا رائعًا عبر بشكل كبير عن مدى الإخوة والروابط القوية بين الدولتين.

اقرأ أيضًا: محمد بن سلمان في افتتاح كأس العالم قطر 2022

محمد بن سلمان وجه بدعم قطر في كأس العالم

أثناء تواجد ولي العهد السعودي تلبيةً لدعوة الأمير تميم بن حمد آل ثاني. وجهت القيادة السعودية متمثلةُ في محمد بن سلمان الأوامر إلى وزير الرياضة السعودي بضرورة تقديم أي دعم إضافي للشقيقة قطر. وذلك لدعم مجهوداتها الرائعة المبذولة في استضافة مونديال 2022.

أمير قطر يعلق على ختام كأس العالم 2022

بعد انتهاء فعاليات مونديال قطر 2022 والتي كانت الأفضل والأكثر تنظيمًا بحسب آراء محللي كرة القدم في العالم العربي والغربي. وقد تواردت من سمو الشيخ تميم بن حمد الرسائل على صفحته الشخصية مهنئًا فيها الفائز بالبطولة منتخب الأرجنتين، ووصيف المونديال منتخب فرنسا. بما ظهروا عليه من مستوى رائع أثناء مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر. وقدم الشكر لجميع المنتخبات المشاركة والجماهير التي ملأت المدرجات. لمساندتهم وطريقة التشجيع المثالية التي ظهرت طوال المونديال.

وأضاف سمو الأمير بأن دولة قطر بختام البطولة تكون قد أوفت بوعدها باستضافة بطولة استثنائية من حق العرب جميعا الفخر بها لسنوات. ولم ينس سموه تقديم الشكر والعرفان بالجميل لكل من ساهم في إنجاح البطولة وظهورها بهذا المظهر الراقي. من أفراد ومؤسسات وجماهير ومتطوعين.

هذا وقد تلقى أمير قطر العديد والعديد من برقيات التهاني والمليئة بعبارات الفخر بما قدمته دولة قطر من تنظيم رائع لبطولة كأس العالم. وكان من أهم البرقيات الواردة برقية ولي العهد السعودي والملك سلمان والتي جاءت داعمة لمجهودات الشقيقة الصغرى دولة قطر.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى