الألعاب

معلومات حول لعبة FIFA 22 موعد نزول فيفا 22 وكيفية التحميل

موعد نزول فيفا 22 (FIFA 22) وكيفية التحميل هي من بين أكثر الأشياء أهمية عند عشاق ومدمني لعب ألعاب كرة القدم عبر الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية واللوحية، وتٌعد سلسلة ألعاب كرة القدم الفيفا FIFA واحدة من ضمن أهم الألعاب على الإطلاق، وعبر موقع مفيد سنتعرف على كل ما تريد معرفته حول لعبة فيفا 22 كيفية التنزيل والتحميل، ومعلومات أخرى.

موعد نزول فيفا 22 (FIFA 22)

تم الكشف عن الموعد الرسمي لنزول فيفا 22 وهو تاريخ 1 أكتوبر 2021 أي بعد شهرين من الآن تقريباً، وسيكون بإمكانك الجميع التمتع بمزايا اللعبة الرائعة.

ففي الفترة الأخيرة كثرت التسريبات حول موعد نزول والإعلان عن لعبة FIFA 22 release date وهو أمر ترجمه المهتمون من اللاعبين بالبحث عبر محرك البحث في جوجل، وذلك في ظل عدم توفر الكثير من المعلومات حول موعد توفير لعبة الفيفا بإصدارها الجديد.

فقد حرصت الشركة على توفير الكثير من المميزات والتحسينات الجديدة التي تختلف عن إصدار فيفا 21 وغيرها من النسخ الأخرى، حيث سعت شركة إلكترونيك آرتس EA الأمريكية على جعل النسخة هذه مميزة في الكثير من الجوانب والمزايا والتي سنتعرف عليها.

اقرأ المزيد: 5 العاب أفضل من ببجي موبايل لعام

مميزات لعبة فيفا 22

تحمل اللعبة الكثير من المميزات والمواصفات التي تختلف كثيراً عن الإصدارات والنسخ القديمة من فيفا 20 و 21 وغيرها من إصدارات، وإليك أبرز هذه المزايا:

  • اضافة تقنية Hypermotion وذلك من أجل محاكاة اللاعبين بشكل حقيقي.
  • اضافة وضع مونديال قطر 2022 الذي سيقام في العام القادم.
  • توفير تقنية الفار VAR.
  • السرعة والأداء.
  • تغيير المعلق الصوتي وجعله أنثى.
  • تسحين في شكل وجودة صور اللاعبين وذلك بفضل تقنية المحاكاة التي تم اضافتها في اللعبة.

طريقة تحميل فيفا 22

وفي سياق الكشف عن موعد نزول فيفا 22 كشفت شركة إلكترونيك آرتس عن أن طريقة تحميل اللعبة وتنزيلها على الأنظمة سيكون متاحاً عن طريق التسجيل المسبق وهو أمر كشف عنه ضمن حدث Play Live 2021.

فلكي تتمكن من تحميل لعبة فيفا 22 على جهازك في الأندرويد أو الآيفون من المهم أن تقوم بالتسجيل للطلب المسبق وذلك عبر الموقع الرسمي للعبة عبر الإنترنت، وعند موعد صدور اللعبة بشكل رسمي في الأول من أكتوبر 2021 2022 ستتمكن من تثبيت اللعبة على جهازك في الحال، ولكن هذا يعتمد على دفع سعر لعبة.

سعر لعبة FIFA 22 وما هي نسخ لعبة فيفا 22

وموعد إعلان الشركة عن موعد نزول فيفا 22 أعلنت الشركة عن سعر اللعبة FIFA 22 وهو الأمر الذي يعتمد على نسخة اللعبة، فقد تم إصدار اللعبة بأكثر من إصدار يختلف عن كل إصدار عن الآخر في السعر.

حيث أن نسخة Ultimate Edition من لعبة الفيفا الجديد ستتاح بسعر 100 دولار أمريكي وهي النسخة التي تأتي داعمة للأجهزة القديمة من فيفا 22 بلايستيشن 4 (PS4 و Xbox One) وإكس بوكس وت وستتوفر بسعر 60 دولار أمريكي.

في حين أن المستخدمين للعبة في الجيل الحالي من فيفا 21 سيمكنهم شراء اللعبة وترقيتها بسعر 70 دولاراً أمريكياً وهو سعر باهظ نوعاً ما وقد يزعج الكثير من اللاعبين.

معلومات حول لعبة FIFA 22 موعد نزول فيفا 22 وكيفية التحميل
معلومات حول لعبة FIFA 22 موعد نزول فيفا 22 وكيفية التحميل

ما هي صورة الغلاف في لعبة فيفا 22

وضمن التسريبات والمعلومات حول الإصدار الجديد من لعبة FIFA 22 هو أن صورة الغلاف في اللعبة سيكون لصورة للاعب الفرنسي كيليان مبابي kiljan mbape وذلك للعام الثاني على التوالي، مع الحرص على توفير عدد من المزايا. وستدعم اللعبة معلقة صوت أنثى هذه المرة وهي البريطانية اليكس سكوت Alex Scott.

ويُعد إختيار صورة الغلاف من بين أكثر الأمور أهمية عند القائمين على هذه الألعاب العالمية، حيث أنهم يحرصون على وضع صورة للاعب مشهور وعليه الكثير من الإقبال والمحبة وذلك لترغيب المستخدمين لشراء نسخ اللعبة كاملة.

اقرأ المزيد: أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة بحجم صغير وجرافيك مميز

شرح تقنية Hypermotion في لعبة فيفا 22

الجدير ذكره أن من بين مزايا اللعبة في FIFA 22 هو أنها تدعم تقنية Hypermotion وهي يإختصار نظام حركة يقوم على إلتقاط الحركات الخاصة بالشخصيات الحقيقية من اللاعبين ويقوم بتحويلها وترجمتها إلى شخصيات تضاف في داخل اللعبة.

الأمر بمعنى أخر أن هذه التقنية ستتوفر لك شخصيات حقيقية بناء على حركة اللاعبين الحقيقيين مما يعطي اللعبة الكثير من المصداقية والحيوية وتعطيك صورة أقرب من الحقيقة مما يجعل من تجربتها أمر في غاية من الروعة والجمال.

ولكن لسوء الحظ لن تدعم هذه التقنية أجيال اللعبة الماضية مثل البلاستيسن 4 والإكس بوكس ون، بل أنه ستكون محصورة على ألعاب بلايستيشن 5 وغيرها من الإصدارات الأحدث.

هل ستدعم اللعبة فيفا 22 تقنية الفار VAR

ومع تحديد موعد نزول فيفا 22 (FIFA 22) مع غير المعروف في ظل وجود الكثير من التسريبات حول العالم إن كانت اللعبة الفيفا الاصدار الجديد ستدعم تقنية الفار أو التحكيم video assistant referee المعروفة إختصارا بأحرف VAR.

وهي من بين تقنيات التحكيم بالفيديو والتي تستخدم في الألعاب الحقيقية على أرض الواقع، وتعتمد في عملها على الذكاء الاصطناعي وهي بمعني آخر هي حكم الفيديو المساعد الذي يتم فيها مراجعة قرارات حكم المباراة التي يتخذها في حل وجود خطأ في التحكيم.

في الختام، كان المقال اليوم حول موعد نزول فيفا 22 وقد حددت الشركة الأول من أكتوبر موعداً رسمياً للكشف عن اللعبة التي انتظارها، وتطرقنا في اللعبة حول كيفية تحميل لعبة FIFA 22 حيث من الممكن التسجيل المسبق عبر الموقع للحصول عليها فور الإطلاق.

اقرأ المزيد: أفضل الالعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى