عالم التقنية

Fluently فلونتلي أفضل بدائل مترجم جوجل 2021

Fluently فلونتلي من بين أفضل مواقع الترجمة الجديدة التي ظهرت مؤخراً. ففي الكثير من الأحيان نحتاج إلى مواقع لنقوم بترجمة بعض النصوص والعبارات التي تكون بلغات عاليمة غير مفهومة.

فلهذا السبيل إلى ترجمتها هو إستخدام ترجمة جوجل Google Translate وهي من الخدمات المشهورة والمعروفة عند الكثير من المستخدمين. سواء كنت تستخدمه في الدراسة أو الترجمة للتواصل مع الأخرين من لغات أجنبية مختلفة عنك. أو تستخدمه في ترجمة النصوص لكتاب المحتوى الإلكتروني عبر الإنترنت ضمن العمل الحر أو الربح من الإنترنت.

ولكن التغيير أمر مطلوب وخاصة في حال كانت خدمة (جوجل ترانسليشن) لا تتوافق مع المتطلبات التي نقوم بالبحث عنها، فلهذا علينا البحث عن بدائل ترجمة جوجل أو مترجم قوقل، وفي مقال اليوم سنتعرف على هذا البديل الرائع.

Fluently فلونتلي أفضل بدائل مترجم جوجل 2021
Fluently فلونتلي أفضل بدائل مترجم جوجل 2021

خدمة Fluently فلونتلي للترجمة

من الخدمات الرائعة التي ظهرت مؤخراً وتريد أن تنافس قوقل في خدمتها عبر الإنترنت، حيث توفر لك هذه الخدمة إمكانية الترجمة إلى الكثير من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية والإنجليزية، والألمانية، وغيرها من لغات الترجمة المعروفة.

يتمتع موقع ترجمة Fluently فلونتلي بالكثير من المزايا التي تجعل من عملية إستخدامه تجربة فريدة من نوعها تريحك من عناء شراء تطبيقات أو برامج الترجمة الفورية التي قد تكلفك الكثير من الدولارات الأمريكية. فالخدمة نقلة نوعية في عالم الترجمة. وإليك أبرز مزاياها.

سيتم إطلاق الخدمة قريباً جداً وذلك في تاريخ الأول من مارس القادم أي مع نهاية الشهر الحالي فبراير من العام 2021.

مميزات مترجم Fluently

معنى كلمة fluently بالانجليزي فلونتلي تعني الطلاقة، والتي توفر لك عدد من المزايا الرائعة التي سيمكنك التمتع بها في حال قمت بعملية تحميل Fluently so بالعربي أو بالإنجليزية فالموقع متوفر باللغة الإنجليزية في الوقت الحالي، على أن يتم توفير النسخ الأخرى من اللغات العالمية، وإليك أبرز مميزاته:

  • يدعم اللغة العربية الأم إملائياً ونحوياً، حيث يمكنك الحصول على ترجمة منقحة وخالية من الأخطاء من حيث الأملاء والنحو أي القواعد.
  • ستتمكن من كتابة كافة الأفكار الخاص بك بلغتك الأم. ومن ثم يمكنك ترجمتها إلى لغات أخرى أجنبية الأنجليزية، الفرنسية، الإلمانية وغيرها.
  • على Fluently فلونتلي من السهل التعديل على النصوص بعد الترجمة لإظهارها بالشكل النهائي قبل إعتمادها للنشر. حيث يتم إختيار الأكثر الكلمات ملائمة لصياغة الجمل.

اقرأ المزيد: مجموعة مواقع أفضل من ترجمة جوجل .. بدائل

  • الخدمة ستطلق تجريبياً في تاريخ 1 مارس 2021، ويمكنك الترجمة حتى 55 لغة عالمية مختلفة عن طريق إشتراك واحد.
  • سهل الإستخدام وغير معقد، ويوفر لك الكثير من النصوص والجمل. ويترجم جمل وعبارات كثيرة في وقت قياسي.
  • يتم إستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence في الخدمة. من أجل توفير خدمة ترجمة إحترافية تصحح نفسها بنفسها في حال وجود أخطاء.
  • إمكانية مشاركة ونشر النص المُترجم مع أصدقائك، وذلك عن طريق ميزة النشر لتقوم بمشاركة نصوصك مع الأصدقاء أو المحتوى المراد الإطلاع عليه من طرف الأخرين. حيث يمكنك الإختيار ما بين مشاركة النص فقط أو النصوص والترجمة في نفس الوقت.
Fluently فلونتلي أفضل بدائل مترجم جوجل 2021
Fluently فلونتلي أفضل بدائل مترجم جوجل 2021

الفرق بين خدمة مترجم Fluently فلونتلي وترجمة جوجل

  • Fluently فلونتلي أكثر دقة من ترجمة قوقل وهذا الأمر يمكنك تجربته بنفسك وملاحظته.
  • عند الترجمة على موقع الترجمة Fluently يتم فتح شاشة كبيرة لمراجعة النص بشكل أكثر وضوحاً. على العكس في ترجمة غوغل تكون مكان الجملة شاشة بمربع صغير.
  • الإبقاء على شكل النص المترجم من حيث التنسيق والخطوط بشكلها الكامل من أجل توفير الجهد والوقت على المستخدم.

كيفية الإشتراك في خدمة Fluently فلونتلي

الإشتراك في الخدمة سهل للغاية فباب التسجيل والحصول على إشتراك في خدمة Fluently فلونتلي متوفر قبل الإطلاق التجريبي في الأول من مارس من العام 2021 أي أقل من إسبوع من الأن.

رسوم الإشتراك في السنة 96 دولار أمريكي، ومتوفر على الموقع الرسمي لخدمة المترجم بطلاقة عرض. حيث يمكنك الحصول على إشتراك بسعر 72 دولاراً أمريكياً وذلك حتي تاريخ 1 /3 من الشهر القادم.

والمميزة في الخدمة أنه بإمكانك إسترداد المبلغ المالي في حال قمت بتغيير رأيك وذلك خلال 48 ساعة أي يومين، وهو أمر سهل للغاية.

رابط موقع ترجمة fluently.so

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى