مواقع إنترنت

مشكلة مترجم جوجل كيف تتغلب عليها وهل هناك بدائل أفضل

مشكلة مترجم جوجل كيف تتغلب عليها ? هل هناك بدائل أفضل من ترجمة جوجل؟ خدمة ترجمة جوجل Google Translate من بين أشهر خدمات الترجمة حول العالم، وعن طريقها يمكن لأي شخص ترجمة العديد من النصوص والجمل في ثوانٍ معدودة، ولكن وعلى الرغم من أهميتها والتطويرات التي تُضاف إليها إلا أن هناك العديد من الشكاوى التي وجهت إليها في الفترة الأخيرة، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على أفضل بدائل مترجم قوقل على الاطلاق.

مشكلة مترجم جوجل

كما ذكرنا على الرغم من أهمية خدمة ترجمة قوقل إلا أنه تفتقر للكثير من التحسينات التي تجعل منها ترجمة إحترافية يمكنك الاعتماد عليها، وذلك لأن الخدمة التي أطلقتها شركة Google تعمد على الترجمة الحرفية.

فهي فقيرة حتى هذا الوقت من حيث الإثراء اللغوي والنحوي، فهي قوية نوعاً ما في ترجمة الكلمات والجمل القصيرة، ولكن حينما يتعلق الأمر في الجمل الطويلة فالأمر مُختلف تماماً، حينها تصاب الخدمة بالشلل وتقدم لك ترجمة لا ترقى لتكون ترجمة احترافية يمكن الفهم منها واعتمادها.

ويأتي هذا الأمر على الرغم من التصحيحات والإضافات التي تقوم شركة Google بإضافتها على الخدمة يوماً بعد يوم، وتستعين في هذا الأمر بخبراء ومختصين في اللغات العالمية و على رأسها اللغة العربية والإنجليزية وذلك لتعديل وتطوير ما يمكن تطويره في الخدمة لتقدم أفضل ما عندها.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع ترجمة احترافية لعام 2022

مشكلة مترجم جوجل كيف تتغلب عليها وهل هناك بدائل أفضل

كيف تتغلب على مشكلة مترجم جوجل – بدائل ترجمة جوجل

قد يتبادر إلى ذهنك أنني سأتكلم في بداية الفقرة عن أفضل بدائل ترجمة جوجل، وهذا الأمر صحيح ولكنني فضلت أن القول بأن حل مشكلة ترجمة جوجل تكون عن طريق الإستعانة بمترجمين حقيقين بشر يمكنهم أن يوفروا لك ترجمات إحترافية دقيقة بعيدة كل البعد عن الخطأ وتغيير المعنى.

فهناك العديد من مواقع الخدمات المٌصغرة مثل خمسات، فايفر، آب وورك، مستقل، فريلانسر، وهي توفر لك مستقلين يعملون في مجال الربح من الإنترنت أو العمل من المنزل يمكنهم أن يعملوا معك في مجال الترجمة ويقدموا لك أفضل ترجمة ممكنة لترجمة الملفات والمستندات أو التواصل مع الأجانب لتحقيق الفائدة التى تهدف إليها وتحصل على Professional ترجمة جوجل.

وإن لم يعجبك هذا الأمر ولا تريد أن تصرف بعض الدولارات على توظيف شخص ليقوم بترجمة النصوص والمستندات لك، فالطريقة الوحيدة أمامها حينها هو البحث عن بدائل ترجمة جوجل للتغلب على مشكلة مترجم جوجل Google وتبدأ في ترجمة نصوصك.

اقرأ المزيد: أفضل 3 مواقع ترجمة بمقابل مادي 2021

أفضل بدائل ترجمة جوجل للتغلب على مشكلة مترجم جوجل

هناك الكثير من البدائل التي قد تلجأ إليها في حال لا تعد ترغب في استخدام خدمة ترجمة Google، والإنترنت يوفر لك الكثير من التطبيقات وبرامج الترجمة أون لاين والتي يمكن الاعتماد عليها كبدائل، وإليك أفضلها وهي على الشكل التالي:

موقع Babelfish

خدمة سمكة بابل أو بالإنجليزية Babel fish حيث يدعم هذا الموقع الكثير من اللغات العالمية تصل إلى أكثر من 70 لغة حول العالم من بينها اللغة العربية والإنجليزية أيضاً.

فهو يوفر لك ترجمة آلية للنصوص والجمل الطويلة والقصيرة مجانا BabelFish free translation بدون دفع أي رسوم مقابل استخدم الخدمة عبر الإنترنت.

ومن مميزات الموقع أنه سهل الاستخدام حيث يتكون من 3 أقسام وهي: اختيار اللغة، مكان لوضع النص المراد ترجمه، وفي النهاية النقر على خيار (الترجمة) للبدء في العمل، انقر هنا لزيارته، وهو لا يقل أهمية عن ترجمة مايكروسوفت وورد.

مشكلة مترجم جوجل كيف تتغلب عليها وهل هناك بدائل أفضل

موقع WorldLingo

ومن بين الحلول الفعالة للتغلب على مشكلة مترجم جوجل هي استخدام موقع Worldlingo المفيد جداً لأي شخص يبحث عن بدائل عن مترجم غوغل، فهو يتيح لك ترجمة النصوص والجمل القصيرة والطويلة في وقت وجيز.

الموقع يغنيك عن دفع المال للمواقع والمنصات التي تعمل في مجال الترجمة مثل موقع بروترانسليت Protranslate وغيرها من المواقع الإلكترونية الأخرى، انقر هنا لزيارة مترجم المواقع الإلكترونية الفوري.

اقرأ المزيد: أفضل طرق الربح من الإنترنت من خلال الترجمة

برنامج Easy Lingo

برنامج Easy Lingo لترجمة الكلمة بمجرد مرور الماوس هو من بين بدائل الترجمة التي تبحث عنها، فهو سيحل لك مشكلة مترجم جوجل والتغلب على مشاكلها بنقرة زر، فهو عبارة عن قاموس ناطق يمكنك من خلاله الترجمة وسماع الترجمة صوتياً للتأكد من اللفظ.

البرنامج متوفر عبر الهواتف الذكية على شكل تطبيق Easy Lingo for Android، إضافة إلى إمكانية تحميله لهواتف الأيفون العاملة بنظام iOS، مع القدرة على تحميل و تنزيل البرنامج على الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز Easy lingo for windows 7 والإصدارات الأخرى.

اقرأ المزيد: أفضل ٥ أدوات تشكيل النصوص العربية بطريقة تلقائية مجانا

مشكلة مترجم جوجل كيف تتغلب عليها وهل هناك بدائل أفضل

موقع Gengo

التسجيل في موقع Gengo سيتيح لك ترجمة الكثير من النصوص والمستندات أون لاين عبر هذا الموقع الرائع، حيث يحمل موقع جينجو الكثير من المميزات والتحسينات التي تجعل منه أفضل بدائل لترجمة جوجل وغيرها من المواقع والمنصات الأخرى، انقر هنا لزيارة الموقع Gengo translator.

وهو لا يقل أهمية عن موقع Unbabel الذي يمكنك ربح المال بكسب 8 دولار في الساعة الواحدة في حال قمت بالعمل عليه كمترجم أون لاين.

قد يهمك أن تقرأ: مجموعة مواقع أفضل من ترجمة جوجل 2020 .. بدائل

مشكلة مترجم جوجل كيف تتغلب عليها وهل هناك بدائل أفضل

موقع WordReference

موقع أو خدمة أخرى من خدمات الترجمة أون لاين، موقع WordReference من المنصات الرائعة التي يمكنك من خلالها الحصول على الترجمة التي تبحث عنها بإحترافية وجودة وأداء عالي، انقر هنا لزيارة رابط الموقع.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على حل مشكلة مترجم جوجل كيف تتغلب عليها وهل هناك بدائل أفضل، وبالفعل تعرفنا على الكثير من البدائل التي يمكنك الاعتماد عليها للبدء في أعمالك.

اقرأ المزيد: شرح تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين CC لعام 2021

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى