شخصيات

مؤسس سناب شات وزوجته

مؤسس سناب شات وزوجته، ومن هو مخترع سناب شات، منذ الإعلان عن روبوت الدردشة الجديد My AI، ضجت منصات ومحركات البحث عبر الإنترنت بمعرفة ما هو صاحب ومالك تطبيق التواصل الاجتماعي Snapchat ومن هي زوجته، حيث يُعتبر هذا التطبيق من بين أشهر تطبيقات المراسلة الفورية على الإطلاق، وخاصة في المملكة العربية السعودية، قد حظيت زوجته بشهرة واهتمام كبيرين، واليوم عبر مفيد من هي زوجة مؤسس سناب شات بالتفصيل.

من هو مخترع سناب شات

سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي يمكله الأمريكي (ايفان شبيغل)، يتيح البرنامج للمستخدمين إرسال الصور والفيديوهات القصيرة والرسائل النصية المصحوبة بتأثيرات مرئية مميزة وتصفح محتوى الأصدقاء والمشاهير والماركات المفضلة لديهم، ويتم استخدام سناب شات بشكل كبير وواسع بين الأشخاص خاصة المراهقين والذين يرغبون في مشاركة لحظاتهم اليومية مع الآخرين بطريقة ممتعة وجميلة، رغبة في الشهرة أو الربح من وراء التطبيق.

حيث يعتبر التطبيق وسيلة فعالة للتسويق والإعلان، حيث يمكن للشركات استخدامه لتسويق منتجاتها والتواصل مع الجمهور بشكل أكثر حيوية، فهو تتطبيق مميز ورائع، يمكنك من خلالها العمل في مجال التجارة الإلكترونية والربح من وراء التسويق بالعمولة، أو التسويق الإلكتروني، فهو مكان واسع بالكثير من المؤثرين وأصحاب الأعمال (سناب بزنس).

اقرأ المزيد: طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

من هو مؤسس سناب شات وزوجته

كما ذكرنا في البداية، الكثير من المستخدمين في العالم العربي يهتمون في معرفة من هو مؤسس السناب ومن هي زوجته، ولهذا خصصنا هذا المقال لهذا الأمر لنتعرف وبشكل واسع على ماهية هاذين الزوجين، وفي هذا السياق يمكننا أن نذكر المعلومات حول ايفان شبيغل السيرة الذاتية وهي كالتالي:

  • المؤسس لهذا التطبيق هو المبرمج ورجل الأعمال الأمريكي (ايفان شبيغل) وبالإنجليزية Evan Spiegel.
  • وهو من مواليد العام 1990 ميلادية في أمريكا.
  • درس في جامعة جامعة ستانفورد الأميركية، وقد كان مشروع تخرجه هو التطبيق نفسه سناب شات.
  • ولد في مدينة كاليفورنيا الأمريكية.
  • المهنة الحالية: مبرمج ورجل أعمال وصاحب أشهر تطبيق في العالم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

اقرأ المزيد: كيف احذف روبوت السناب My AI

من هي زوجة مؤسس سناب شات السيرة الذاتية

  • زوجة مؤسس سناب شات إيفان سبيغل هي (ميراندا كير)، وهي عارضة أزياء ورائدة أعمال أمريكية، تزوج كلاهما شبيغل وكير في العام 2018 في حفل زفاف خاص في ولاية كاليفورنيا، وقد أقيم الحفل في فيلا خاصة وحضره عدد من الأشخاص المشهورين ورجال الأعمال.
  • زوجته كير شريكة شبيغل في عدد من المشاريع الخيرية والأعمال الاجتماعية، ويتبادل الزوجان عدداً من الصور والمنشورات على موقع سناب شات وحساباتهما الاجتماعية الأخرى لمشاركة لحظاتهما اليومية مع المتابعين والمحبين لهم.
  • الاسم بالكامل: ميراندا ماي كير.
  • وهي من مواليد إبريل من العام 1983.
  • كم عمر ميراندا كير؟ تبلغ من العمر 39 عاماً في الوقت الحالي، وهي أكبر من عمر مؤسس سناب.
  • مكان الميلاد مدينة سيدني في أستراليا.
  • ديانة زوجة مؤسس السناب المسيحية.
  • الحالة الاجتماعية: ميراندا زوجة سناب شات ايفان شبيغل في الوقت الحالي، وهي زوجة سابقة للمدعو (أورلاندو بروم).
  • المهنة الحالية: ميراندا كير عارضة أزياء ورائدة أعمال.
  • لديها ولدان، وهي الآن تُشارك ثروة إيفان شبيغل وأعماله.

كما يمكنك زيارة انستقرام ميراندا كير الرسمي، وذلك بالبحث عنه عبر الإنترنت، فهي ناشطة على هذه المنصة وتنشر الكثير من الصور عن أعمالها في مجال الأزياء والموضة.

اقرأ المزيد: كيف اضيف روبوت السناب My AI

متى اخترع سناب شات

تم إطلاق تطبيق سناب شات في عام 2011 تحت اسم “Picaboo”، وتم تغيير الاسم إلى “سناب شات” في عام 2012، حيث أن البداية الحقيقية والإنطلاقة كانت في تاريخ 29 أكتوبر 2012، وفكرة سناب شات جاءت من إيفان شبيغل الأمريكي وفريقه الذين كانوا يدرسون في جامعة ستانفورد.

وكانت الفكرة الأساسية وراء التطبيق هي إنشاء منصة لتبادل الصور والفيديوهات المصورة بشكل مؤقت، حيث يتم حذف المحتوى بعد مرور وقت محدد، ومنذ الانطلاق حقق التطبيق سناب شات نجاحا كبيرًا وأصبح واحدًا من التطبيقات الأكثر استخدامًا على الإنترنت، وتم تحميله أكثر من مليار مرة على متجر التطبيقات “أبل ستور” لهواتف الأيفون iOS و”جوجل بلاي” على هواتف الأندرويد الأكثر شعبية واستخداماً.

اقرأ المزيد: كيف اتحدث مع روبوت السناب

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على مؤسس سناب شات وزوجته، وفيه قمنا بسرد الكثير من المعلومات حول هاتين الشخصيتين المشهورتين، والشهرة سببها هو تطبيق التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً حول العالم، فهو ما زال يحقق الكثير من النجاحات على حساب عدد كبير من تطبيقات وبرامج المراسلة الأخرى.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى