مفيد الإخباري

مباراة فرنسا واستراليا بث مباشر في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

مباراة فرنسا واستراليا بث مباشر اليوم هو ما يبحث عنه ملايين المتابعين وعشاق كرة القدم في العالم، حيث يخوض منتخب الديوك مباراته الأولى اليوم أمام منتخب أستراليا، في ظل غياب العديد من النجوم عن صفوف المنتخب الفرنسي، ومن خلال مفيد نتعرف على موعد المباراة وتشكيلة منتخب فرنسا واستراليا اليوم.

موعد مباراة فرنسا واستراليا

مباراة من العيار الثقيل اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت قطر والسعودية، حيث يخوض المنتخب الفرنسي أولى مبارياته ضمن بطولة كأس العالم قطر 2022 أمام منتخب أستراليا في إطار الجولة الأولى من البطولة، وهي المباراة الثانية التي تجمع المنتخبين بعد مباراتهما في كأس العالم روسيا 2018. والتي فاز فيها المنتخب الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في دور المجموعات.

تأتي تلك المباراة الهامة مع ترقب كبير من عشاق كرة القدم في العالم، حيث يقع منتخب فرنسا على قمة قائمة المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي. بعد تتويجها بالبطولة السابقة في روسيا. في حين تراجعت الآمال قليلاً بعد تأكد غياب كريم بنزيما عن خوض البطولة وخروجه من تشكيل منتخب الديوك الفرنسية. بعد إصابته في التدريبات منذ أيام.

غيابات في صفوف المنتخب الفرنسي

بنزيما
بنزيما

تقام مباراة فرنسا واستراليا اليوم، وبعد أن كانت الآمال معلقة على المنتخب الفرنسي في حصوله على التتويج الثاني له على التوالي. تراجعت الطموحات قليلاً بعد مجموعة الغيابات الهامة التي يعاني منها المنتخب حالياً، حيث يتواجد بول بوجبا، وكريم بنزيما، ونجولو كانتي خارج التشكيل. وبالطبع لغياب الثلاثة تأثير سلبي كبير على الأداء الجماعي للمنتخب. ولكن صرح المدير الفني لمنتخب فرنسا أنهم قادرون على مواجهة التحدي الكبير رغم حزنه الشديد على غياب نجوم المنتخب الثلاثة.

تشكيل منتخبي فرنسا واستراليا المتوقع اليوم

مبابي يقود هجوم المنتخب الفرنسي في مباراة اليوم في مونديال 2022 اليوم، ويأتي التشكيل المتوقع للمنتخبين كالآتي:

  • تشكيل منتخب فرنسا المتوقع

في مباراة فرنسا واستراليا اليوم من المتوقع أن يكون هوجو لوريس في حراسة المرمي، وفي الدفاع كوناتي وبافارد وفاران وهيرنانديز، وفي وسط الملعب فوفانا ورابيو وتشواميني، أما خط الهجوم فيقوده مبابي وجريزمان وجيرو.

  • تشكيل منتخب استراليا أمام فرنسا

في حراسة مرمى منتخب استراليا، ماتيو ريان، أما الدفاع، هاري سوتار، ناثانيل أتكينسون، كيي رووليس، وعزيز بيهاتش. وفي وسط الملعب جاكسون إرفين وآرون موي، وفي الهجوم ماتيو ليكي، أوير مابيل، جايمي ماكلارين، وإيدين هوريسيتش.

اقرأ أيضاً: تردد القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 مجانا beIN SPORTS

تصريحات المدير الفني لمنتخب استراليا قبل المباراة

جراهام أرنولد مدرب المنتخب الاسترالي في تصريحاته اليوم قال بأنه يحترم جداً المنتخب الفرنسي ويعلم جيداً أن له تاريخ كبير في بطولات العالم لكرة القدم. وهو لا يقلل من شأن أحد. ولكن فريق استراليا بجميع لاعبيه مستعد لخوض مباراة قوية تجعل لمشجع الاسترالي يفخر بهم. والفرصة أمامهم اليوم لتحقيق مفاجأة البطولة بتقديم أداء مميز في أرض الميدان. وذلك بعد الاستعدادات الجيدة للمنتخب.

أضاف اللاعب ماثيو رايان بأنه على أتكم الاستعداج للمواجهة الأولى مع منتخب فرنسا اليوم، وأشار بأنه بذل أقصى مجهود كي يفوز على منتخب فرنسا اليوم.

اقرأ أيضاً: محمد بن سلمان في افتتاح كأس العالم قطر 2022

مباريات اليوم في بطولة كأس العالم قطر 2022

اليوم هناك 4 مباريات هامة في إطار دوري المجموعات لمونديال قطر 2022. بجانب مباراة فرنسا وأستراليا المقامة في الساعة العاشرة مساءً. نجد مباراة السعودية والأرجنتين في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت السعودية. ومباراة الدنمارك ضد تونس في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية. ومباراة المكسيك وبولندا في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية.

مباريات اليوم
مباريات اليوم بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

ملعب استاد الجنوب اليوم يحتضن مباراة على صفيح ساخن بين فرنسا التي تعاني نقص النجوم بداعي الإصابة. واستراليا المنتخب الطموح، وتذاع المباراة على قناة الكأس القطرية وقنوات بي إن سبورت لجميع عشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط ومعظم دول الوطن العربي. إليكم تردد القنوات الناقلة لمباراة استراليا وفرنسا:

حكم مباراة اليوم بين المنتخب الفرنسي والاسترالي

يقود طاقم التحيكم اليوم في مباراة فرنسا واستراليا في إطار الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم قطر 2022 الحكم الجنوب أفريقي فيكتورز جوميز ، وهو حكم دولي شهير يتم اختياره لمبارايات مهمة على مستوى العالم.

حكم مباراة فرنسا واستراليا
حكم مباراة اليوم بين فرنسا واستراليا

مباراة فرنسا واستراليا هي المبارة الأهم اليوم في إطار الجولة الأولى في المجموعة د . وقد سردنا لكم أهم التصريحات والتخوفات المسيطرة على كلا المدربين.

الأسئلة الشائعة

ما هو الملعب الذي يستضيف مباراة فرنسا واستراليا اليوم؟

ملعب استاد الجنوب هو الملعب الذي يحتضن أهم مباريات اليوم في إطار الجولة الأولى في المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022.

من هو معلق مباراة استراليا وفرنسا في كأس العالم 2022؟

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على مباراة المنتخبين الفرنسي والاسترالي اليوم إلى المعلقين، خالد الأزهري وسمير المعيرفي.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى