مفيد الإخباري

مباريات اليوم الجمعة 25-11-2022 بث مباشر والقنوات الناقلة كأس العالم قطر 2022

مباريات اليوم الجمعة تأتي في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، ولعل أبرزها المباراة بين صاحب الأرض والجمهور المنتخب القطري الذي يسعى لتحسين صورته بعد الهزيمة الأولى أمام الإكوادور، ومن خلال مفيد نتعرف على موعد مباريات اليوم والتشكيل المتوقع لكل فريق.

مباريات اليوم الجمعة في المجموعة الأولى

تضم المجموعة الأولى في مونديال قطر 2022، قطر صاحبة التنظيم والإكوادور والسنغال وهولندا، وتأتي مباريات اليوم في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات:

  • مباراة قطر والسنغال:

يدخل تلك المباراة كلا المنتخبين وهو صفر اليدين بعد هزيمة كل منهما في الجولة الأولى أمام الإكوادور وهولندا، حيث من المتوقع أن تكون مباراة قوية وندية. يسعى كل من المنتخبين اقتناص الثلاث نقاط لتأكيد الأمل في حجز تذكرة الوصول لدور الـ16.

تقام المباراة اليوم الجمعة 25 نوفمبر في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة، 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

  • مباراة هولندا والإكوادور:

كلا الفريقين لديه 3 نقاط من فوز في الجولة الأولى على السنغال وقطر، ومن المتوقع أيضا أن تكون مباراة قوية حيث يرغب كل منهما في حسم الأمر وحجز تذكرة صعود دور الـ16، تقام المباراة اليوم الجمعة 25 نوفمبر في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة، 7:00 مساء بتوقيت السعودية وقطر، 8:00 مساء بتوقيت الإمارات.

مباراة قطر والسنغال
قطر والسنغال

اقرأ أيضًا: من هو ريتشارليسون لاعب البرازيل وفي أي نادي يلعب

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الجمعة في المجموعة الأولى

  • قناة beIN Sports HD 2 Max. هي القناة الناقلة لمباراة قطر والسنغال
  • قناة beIN Sports HD 2 Max هي القناة الناقلة لمباراة هولندا والأكوادور.

حكم مباراة قطر والسنغال

حكم مباراة قطر والسنغال
أنطونيو ماتيو لاهوز

يدير الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز مباراة قطر والسنغال، ويعاونه الإسباني باو كابريان، وروبرتو دياز، فيما يكون الحكم الرابع كيفين أورتيجا وهو كندي الجنسية.، وفي غرفة الـ VAR الحكم الإسباني أليخاندرو هرنانديز ومعه ريكاردو دي بورغوس، وخوان بابلو بيلاتي، وخوان مارتينيز.

حكم مباراة هولندا والإكوادور

يدير مباراة هولندا والإكوادور اليوم الحكم الجزائري مصطفى غربال حكم ساحة، ويعاونه مقران جوراي مساعد أول، وعبدالحق التشيالي مساعد ثان، وسعيد مارتينيز الحكم الرابع، فيما يتواجد في غرفة الفيديو (VAR) الحكم الاسترالي شون إيفانز، ومحمد بن جاهري، ورضوان جيد، وأشلي بيكام.

مباريات الجمعة
مصطفى غربال

مباريات المجموعة الثانية اليوم

يتربع على عرش المجموعة الثانية (ب) منتخب إنجلترا برصيد 3 نقاط بعد فوزه على منتخب إيران بنتيجة 6/2، في حين يدخل منتخب ويلز وأمريكا برصيد نقطة واحدة بعد التعادل في المباراة الأولى بنتيجة 1/1، واليوم تخوض المنتخبات مباريات الجولة الثانية:

  • مباراة ويلز وإيران:

يتم بث المباراة الجمعة 25 نوفمبر في تمام الساعة 12:00 مساء بتوقيت القاهرة. 1:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، 2:00 مساء بتوقيت الإمارات. حيث يسعى المنتخبين للفوز بالثلاث نقاط حتى يكونا في المنافسة على أحد مقاعد دور الـ16.

  • مباراة إنجلترا وأمريكا:

إنجلترا وأمريكا بث مباشر اليوم في إطار المجموعة الثانية الجولة الثانية في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة. 10:00 مساء بتوقيت السعودية وقطر. 11:00 مساء بتوقيت الإمارات. ويرغب المنتخب الإنجليزي في حسم مقعد دور الـ16 ويطمح للفوز على المنتخب الأمريكي في مباراة اليوم.

اقرأ أيضًا: ملخص مباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم قطر 2022.. هدف الفوز بدون احتفال

القنوات الناقلة لمباريات المجموعة الثانية اليوم

  • قناة beIN Sports HD 2 Max بث مباشر لمباراة ويلز وإيران.
  • قناة beIN Sports HD 2 Max بث مباشر لقناة إنجلترا وأمريكا.

حكم مباراة ويلز وإيران اليوم

حكم مباراة ويلز وإيران
حكم مباراة ويلز وإيران

الحكم الغواتيمالي ماريو اسكوبار يدير المباراة كحكم للساحة، بينما يعاونه كاليب ويلز مساعد أول، وخوان كارلوس مورا مساعد ثان، وماجيت نداي الحكم الرابع. في غرفة الفار (VAR ) يتواجد الكندي درو فيشر، ويعاونه نيكولاس تاران، فرناندو جيريرو، وعدلي زوراك.

اقرأ أيضًا: المباريات المنقولة مجانا عبر قناة bein sports في كأس العالم 2022

حكم مباراة إنجلترا وأمريكا

حكم مباراة إنجلترا وأمريكا
حكم مباراة إنجلترا وأمريكا

مباراة إنجلترا وأمريكا على ملعب البيت. حيث يديرها تحكيميا الحكم الفنزويلي جيسوس فالنزويلا حكم الساحة، وخورخي أوريجو مساعد أول، وتوليو مورينيو مساعد ثان، ويوشيمي يامشتا الحكم الرابع. أما في غرفة المراقبة (VAR) كل من، الفنزويلي خوان سوتو، وجوليو باسكونان، نيكولاس جالو، وديجو بونفا.

كانت هذه مباريات اليوم الجمعة 25 نوفمبر في إطار الجولة الثانية في كأس العالم قطر 2022 بعد أن انتهت الجولة الاولى. وكانت آخر المباريات بالأمس الجمعة والتي جمعت بين البرازيل وصربيا وانتهت بفوز راقصي السامبا واعتلائها قمة المجموعة السابعة. تابعونا عبر مفيد لمتابعة كل جديد في بطولة العالم قطر 2022.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى