شخصيات

من هو غونسالو راموس وكم عدد أهدافه مع منتخب البرتغال

غونسالو راموس اليوم يصنع التاريخ مع منتخب البرتغال في عدم وجود كريستيانو رونالدو، الذي لم يشارك سوى في ربع ساعة الأخير من زمن مباراة البرتغال وسويسرا في دور ثمن النهائي كأس العالم قطر 2022. غونزالو راموس يسجل هاتريك اليوم ليصبح أحد هدافي مونديال قطر. نتعرف مع مفيد عن اللاعب النجم ومشواره مع المنتخب البرتغالي.

من هو غونسالو راموس؟

مونديال قطر 2022 على موعد مع اكتشاف النجوم الكبار، والبدلاء الذين باتوا أساسيين في صفوف المنتخبات. إنه غونسالو راموس صاحب أول هاتريك في مونديال قطر 2022. قطر تضرب موعدا مع الأرقام لقياسية في أول بطولة كأس عالم تقام على أرض عربية، والآن نتعرف على غونزالو راموس عن قرب والمزيد من المعلومات عن لاعب قادم بقوة في صفوف منتخب البرتغال.

اقرأ أيضًا: هل كريستيانو رونالدو سينتقل إلى النصر السعودي بعد كأس العالم قطر 2022؟

غونسالو راموس ويكيبيديا

لاعب شاب بزغ نجمه في صفوف منتخب البرتغال أثناء مباراة منتخب بلاده ضد سويسرا في دور الـ16 كأس العالم 2022. حيث استطاع صاحب الـ21 عام تسجيل هاتريك يعد الأول في مونديال قطر، من هو غونزالو راموس؟ دعونا نتعرف عليه في سطور قليلة:

الاسم: غونزالو راموس.

تاريخ الميلاد: 20 يونيو عام 2001.

العمر: 21 عاما.

مركز اللعب: خط الهجوم.

الجنسية: برتغالية.

النادي الحالي: بنفيكا البرتغالي.

بداية اللعب دوليا: 2018 في منتخب تحت 17 سنة.

رقم اللاعب في النادي: 88

رقم اللاعب في المنتخب: 26

اقرأ أيضًا: من هو بونو حارس مرمى المغرب في أي نادي يلعب؟

غونزالو راموس
غونزالو راموس

اقرأ أيضًا: أهداف مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم 2022.. بدون رونالدو البرتغال يكتسح سويسرا 6-1

راموس لاعب البرتغال يدخل التاريخ بأول هاتريك في المونديال 2022

استطاع جونكالو راموس تسجيل أولى أهدافه في مباراة سويسرا المؤهلة إلى ربع النهائي في الدقيقة 18 من زمن المباراة، حيث سدد كرة صاروخية من داخل منطقة جزاء الخصم، لتسكن في شباك يان سومير حارس مرمى سويسرا.

وكان هدفه الثاني في مباراة البرتغال وسويسرا والثالث للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 51. حيث تلقى عرضية ليلمسها ويسكنها الشباك، بين مرأى من دفاع سويسرا.

غونزالو يسطر تاريخ نجم جديد في مونديال قطر 2022 بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة 67 والخامس للبرتغال في نفس المباراة لينفرد بالحارس سومير وبلقب أول هاتريك في تاريخ كأس العالم 2022.

إحصائيات غونسالو راموس في منتخب البرتغال

شارك جونزالو مع منتخب البرتغال تحت 19 سنة في دورة تولون الدولية، واستطاع المشاركة في عدد 4 مباريات وسجل هدف واحد، ولم يحصل على أي إنذارات.

في عام 2019 شارك مع منتخب البرتغال تحت 21 سنة، وشارك في 8 مباريات واستطاع تسجيل هدفين، وحصل خلالها على إنذار واحد.

بينما شارك مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 وهو في عمر 21 عام، حيث شارك في 3 مباريات واستطاع تسجيل 3 أهداف في مباراة واحدة وتمريرة حاسمة. ليكون صاحب أول هاتريك في كأس العالم 2022. ولم يحصل على أي إنذارات حتى الآن.

إحصائيات راموس مع نادي بنفيكا البرتغالي

أهم البطولات التي شارك فيها مع نادي بنفيكا هي بطولة دوري الأبطال، حيث شارك في موسم 2021-2022 في 11 مباراة، ولم يتمكن من تسجيل سوى هدف واحد فقط. وحصل على 4 إنذارات.

وشارك في بطولة دوري الأبطال في موسم 2022-2023 وشارك حتى الآن في 10 مباريات، وتمكن من تسجيل 5 أهداف، وحصل على 3 إنذارات.

الأسئلة الشائعة

كم عمر غونزالو راموس لاعب البرتغال؟

عمر اللاعب صاحب أول هاتريك في كأس العالم 2022 لم يتعدى 21 عاما. حيث تلك أولى مشاركاته مع منتخب البرتغال الأول، بعدما شارك في صفوف المنتخب تحت 19 سنة وتحت 21 سنة.

كم عد أهداف غونسالو راموس في منتخب البرتغال؟

سجل اللاعب 3 أهداف خلال مشوار البرتغال في بطولة كأس العالم 2022 حتى الصعود إلى دور الثمانية. حيث استطاع تسجيل الأهداف الثلاثة في مباراة واحدة ضد سويسرا

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى