كيف

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر وذلك للمساعدة في استهدافهم بالإعلانات أو معرفة الشريحة الاجتماعية التي تتابع حسابك وتهتم بما تقوم بنشره من تغريدات عبر المنصة، فمعرفة ما يقوم بزيارة حسابك في تويتر أمر وخاصة إن تعمل في مجال الإعلانات والترويج، فمن المهم معرفة شريحة العملاء والزبائن الذين قاموا بزيارة صفحتك الشخصية وبماذا اهتموا، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على طريقة معرفة من شاهد تغريداتك.

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

يجب أن تعلم في البداية أنه ليس هناك طريقة رسمية لتتمكن من معرفة ما قام بزيارة حسابك وتصفحه بالفعل في تويتر، وجميع الطرق الموجودة والتي بامكانك استخدامها هي طريق غير مباشرة ستُمكنك بالفعل التعرف على من الذي قام بزيارة ملفك الشخصي على Twitter، وإليك أهم الطرق المستخدمة وهي كالتالي:

تحليلات تويتر Twitter Analytics

تعتبر تحليلات تويتر أو بالإنجليزية Twitter Analytics من بين الطرق الشبه رسمية التي من الممكن أن تفيدك في حل المشكلة التي بين أيدينا ولكن ليس بشكل مباشر، حيث ستتيح لك معرفة من يتصفح وزار وقام بمشاهدة حسابك الشخصي في تويتر بمعرفة عددهم فقط.

على الرغم من أهميتها وفائدتها إلا أنه لن تتيح لك معرفة من تصفح حسابك بشكل دقيق، فكل ما يمكن أن تقدمه لك هو معرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بزيارة حسابك وهو أمر مفيد للعامل في مجال التسويق الإلكتروني أو مروج ومحلل الإعلانات عن طريق تحليلات نشاط حساب تويتر، وإليك الطريقة:

اقرأ أيضا :
  • افتح تويتر ويب عبر المتصفح أو تطبيق تويتر عبر الهاتف الذكي في آندرويد وآيفون iOS، ومن الأفضل فتحه على متصفحك وذلك لتتمكن من التحكم والاطلاع على البيانات.
  • سجلّ الدخول بكتابة البريد الإلكتروني، رقم الهاتف الجوال، وكلمة السر الباسورد الخاص بك.
  • انقر على المزيد ضمن القائمة الجانبية في حساب تويتر عبر الويب، أو يمكنك الذهاب برابط مباشر انقر هنا.
  • من القائمة المنسدلة انقر على خيار (التحليلات).
  • ستجد أمامك الكثير من المعلومات والبيانات المهمة، ومن بينها ملخص 28 من الأيام مع التغييرات على مدار الفترة السابقة وفي الأسفل منها الكثير من الخيارات التي يمكنك الاطلاع عليها من بينها: زيارات الملف الشخصي البروفايل، ومرات ظهور التغريدة.
  • ويمكنك معرفة التغريدة الأفضل.

بهذه الطريقة البسيطة والسريعة ستتمكن من معرفة من يتصفح حسابي في تويتر أو بشكل أدق ما هو عدد من قاموا بزيارة حسابي الشخصي طوال الفترة الماضية أو الشهر الماضي أو الإسبوع حتى.

أدوات تحليلات تويتر مفيدة جداً لك ولغيرك من المسوقين الذين يريدون استهداف الأشخاص والمستهلكين بالإعلانات، فلهذا من الجيد استغلالها فيما يفيدك في مجال التجارة الإلكترونية.

اقرأ المزيد: انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2021

شرح موقع whotwi

ما زلنا مع سؤال كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر؟ موقع أو برنامج whotwi من المواقع الإلكترونية الرائعة التي ستعرفك من يراقبك ويطلع على تغريدات بصمت، وطريقة استخدامه سهلة وهي كالتالي:

طريقة معرفة من شاهد تغريداتك في تويتر

  • اذهب لزيارة رابط الموقع عبر الإنترنت whotwi هوتويت انقر هنا.
  • سجلّ دخولك لحسابك على تويتر، أو قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Twitter تويتر.
  • قم بنسخ معرف تويتر أو اسم المستخدم الخاص بك.
  • ألصق المعرف أو الاسم في المربع.
  • انقر على زر (البحث).
  • إنتظر لحين ظهور النتيجة.

ستحصل عن طريق الموقع على الكثير من البيانات المهمة من بينها معرفة من زار حسابك الشخصي وعددهم، وغيرها من معلومات مهمة ومفيدة لكل مهتم في جمع بيانات من أجل الاستهداف وربح المال مجانا من وراء العمل في مجال التسويق عبر منصات وشبكات التواصل الاجتماعي.

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

قد يهمك أن تقرأ: طريقة البحث المتقدم في تويتر بدون حساب 2021

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

هناك الكثير من الطرق والمواقع الإلكترونية التي تُمكنك من حل مشكلة كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر أو من الذي يهتم فيما أنشره من تغريدات يومياً.

ويعتبر موقع whotwi من بين أفضل المواقع التي ستساعدك على معرفة أكثر الأشخاص متابعة واهتمام فيما تنشره من التغريدات على حسابك، فكل ما عليك فعله هو زيارة رابط الموقع، ومن ثم وضع اسم المعرف أو اسم المستخدم والضغط على زر (البحث) للبدء في إظهار النتيجة على الفور.

اقرأ المزيد: أفضل 5 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2021

كيف اعرف اذا أحد دخل حسابي بتويتر

ما زلنا مع كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر؟ وفي نفس السياق هناك أكثر من طريقة أيضاً ستعرفك من الذي قام بالدخول إلى حسابك بتويتر والاطلاع على ما فيه من تغريدات، إضافة إلى معرفة ما هي التغريدة الأكثر اهتماماً.

ويعتبر تطبيق Who Viewed My Profile للاندرويد من بين أفضل تطبيقات الهواتف الذكية التي ستريحك وتوفر لك البيانات والمعلومات الكافية حول عدد الأشخاص الذين قاموا بالدخول إلى حسابك.

  • اذهب لزيارة رابط تطبيق Who Viewed My Profile بصيغة Apk انقر هنا.
  • احرص على تثبيت التطبيق على هاتفك في الآندرويد.
  • افتح التطبيق بالنقر على آيقونته بعد التثبيت.
  • ادخل معرف تويتر الخاص بك في المربع وانقر على البحث.
  • ستتمكن من الوصول إلى البيانات الخاصة بالأشخاص الذين قاموا بالدخول إلى حسابك في تويتر.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر، وهي الطريقة التي ستُمكنك من معرفة من الذي يهتم بما تقوم بنشره على تويتر، وهو أمر سيفيدك جداً في حال كنت تعمل في مجال التحليل الاجتماعي عبر منصات التواصل وتريد استهداف العملاء والزبائن بالإعلانات المطلوبة.

اقرأ المزيد: أفضل طرق الربح من اعلانات تويتر 2020

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى