كيف

كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر

كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر أو كيف اطلع اللي داخلين حسابي بتويتر هي من بين أسئلة كثيرة يتم البحث عن عبر المحرك جوجل، حيث أن معرفة المتفاعلين معك في تويتر أمر مهم في حال كنت تعمل في مجال التسويق الإلكتروني أو التسويق بالعمولة، وتعتبر شبكة التواصل الاجتماعي Twitter من بين أهم الشبكات الاجتماعية على الإطلاق، حيث يرتادها الملايين من الأشخاص حول العالم وخاصة في المملكة العربية السعودية.

وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على كيفية معرفة الزيارات الأخيرة لملفك الشخصي تويتر وغيرها من المعلومات والبيانات الأخرى لتتمكن من الإطلاع على ما يحدث مع حسابك أولاً بأول، فهذا الأمر سيعود عليك بالنفع في حال كنت تستخدم حسابك في مجال الربح من الإنترنت وتريد ترويج منتج أو سلعة من السلع.

اقرأ المزيد: كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر

يوجد الكثير من الطرق التي بمقدورك استخدامها لتتمكن من معرفة أكثر الأشخاص الذين يدخلون على حسابك في تويتر يومياً أو شهرياً، فهذا الأمر يدل على إهتمامهم بما تكون بالتغريده به عبر حسابك، وتعتبر ميزة تحليلات تويتر من بين أكثر المميزات التي ستسهل عليك هذا الأمر.

اقرأ أيضا :

فعن طريق تحليلات تويتر سيكون بمقدروك معرفة المتفاعلين معك في تويتر، و ما هو الشىء الذي تفاعلوا معه، وما أكثر التغريدات إنتشاراً وأهمية وغيرها من المزايا الأخرى التي ستفيدك في عملك بكل تأكيد، والطريقة هي كالتالي:

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

  • احرص على تنزيل تحديث تويتر اخر اصدار للاندرويد انقر هنا، وللايفون انقر هنا.
  • يمكنك استخدام تطبيق Twitter على الهاتف الجوال أو عن طريق متصفح الويب على الكمبيوتر.
  • سجلّ الدخول إلى حسابك بكتابة البريد الإلكتروني أو الهاتف ومن ثم كلمة المرور الباسورد.
  • في الواجهة الرئيسية انقر على خيار (المزيد) More.
  • من القائمة المنسدلة اضغط على خيار (تحليلات تويتر) أو بالإنجليزية Twitter Analytics وذلك لتتمكن من معرفة المعلومات والبيانات وأكثر الأشخاص الذين يدخلون حسابك والتغريدات المهمة وغيرها من مزايا Measure and boost your impact on Twitter.
  • ستنقل إلى صفحة جديدة فيها انقر على (تفعيل التحليلات) Turn Analytics on.
  • على الفور سيظهر أمامك لوحة تحكم كامل يمكنك من خلالها معرفة المتفاعلين معك على التويتر أولاً بأول وجميع النشاطات Tweet activity.
  • يمكنك الآن الإطلاع على ما في اللوحة من تحليلات مهمة يمكنك استخدامها في حملاتك الإعلانية والتسويقية.

الجدير ذكره أنه لا ننصحك بالتعامل مع بعض من الإضافات والأدوات الخارجية وخاصة إضافات متصفح جوجل كروم والتي تعزم أنه يمكنك معرفة من شاهد حسابات العملاء في تويتر وغيرها من الإدعاءات ولكنها في الحقيقة قد تشكل خطراً عليك في حال كنت إحدى هذه الإضافات مفيرسة وبها خطر على حسابك وعلى أمنك وخصوصيتك.

ولكن عن طريق سيكون بإمكانك الجميع تعلم كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر عن طريق أداة تحليلات رسمية لا تشكل عليك أي خطر وذلك لأنها صادرة من الشركة الأم تويتر.

كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر

اقرأ المزيد: كيف اعرف ان الشخص يكلم في السناب

كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر عن طريق HootSuite و Crowdfire و whotwi

وهناك عدد من الأدوات الخارجية التي قد تساعدك في معرفة من شاهد تغريداتك ومعرفة آخر ظهور لشخص على تويتر وغيرها من المزايا ومن بين هذه البرامج هي:

  • تطبيق هوت سوت HootSuite وهو متوفر على هواتف الآندرويد انقر هنا، وعلى الآيفون أيضاً العامل بنظام iOS انقر هنا، والتي من خلالها سيكون بمقدورك معرفة اكثر شخص يدخل حسابي في الانستقرام وتويتر أيضاً، Schedule Posts for Twitter & Instagram.
  • Crowdfire، والتطبيق متوفر على جوجل بلاي ستور للاندرويد انقر هنا، وعلى آب ستور آيتونز اضغط هنا، وهو التطبيق الذي سيسهل عليك معرفة أكثر شخص دخل حسابك في تويتر وبالتالي ستتمكن من معرفة كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر.
  • وأخيراً Whotwi، ويمكنك استخدام هذه الخدمة عبر متصفح الويب في جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، أو أوبرا وغيرها متصفحات الإنترنت، انقر هنا لزيارة رابط الموقع الإلكتروني برابط مباشر، أدخل معرف حسابك في تويتر الذي يبدأ بـ @ ومن ثم دخول لتبدأ عملية تحليل الحساب وظهور النتائج.

كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على هاتفك في آندرويد أو آيفون الخاص بشركة آبل والعامل بنظام iOS، ومن ثم وضع اسم تعريف الحساب لتحصل على النتيجة على الفور.

قد يهمك أن تقرأ: كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc

رابط أكثر عشر أشخاص يتابعونك بتويتر

الجدير ذكره أن هناك الكثير الروابط المباشرة التي من خلالها يمكنك معرفة أكثر عشرة أشخاص يقومون بمتابعتك على تويتر، ومن بينها موقع (ويكي تويت) Whotwi السابق ذكره فهو أفضل موقع تحليل حساب تويتر.

فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع عبر متصفح الويب أو من خلال متصفحات الهواتف الذكية، ومن ثم كتابة معرف حسابك في Twitter والنقر على الدخول لتحصل على النتيجة ومعرفة المتابعين المهتمين فيما تقوم بنشره، إضافة إلى معرفة الأشخاص والتغريدات المهمة.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر، وذلك عن طريق عدد من التطبيقات وأدوات التحليل ومن أهمها خدمة تحليلات تويتر الرسمية الخاصة بالشركة الأم.

قد يهمك أن تقرأ: افضل 10 اضافات ووردبريس تستخدم تطبيقات الذكاء الاصطناعي

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى