الألعاب

كم سعر فيفا 23 في السعودية

كم سعر فيفا 23 في السعودية، ما هو موعد نزول فيفا 23 في السعودية؟ الكثير من الأسئلة تدور حول لعبة FIFA 23 والتي حازت على اهتمام شريحة كبير من اللاعبين حول العالم، فهي من بين أفضل ألعاب الفيديو الجماعية على الإطلاق، وذلك لأنها تحمل الكثير من المزايا الرائعة والكثيرة، وقد تسائل الكثير من المستخدمين في المملكة العربية السعودية عن سعر اللعبة في الأسواق، فلهذا عبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على هل فيفا ٢٣ مجانا؟ وكم سعر لعبة فيفا 23 في السعودية؟

لعبة فيفا 23

الفيفا 23 أو بالإنجليزية FIFA 23 هي واحدة من بين أبرز وأفضل الألعاب حول العالم، فهي لعبة فيديو جماعية تقوم على مُحاكاة كرة القدم تنشرها شركة “إلكترونيك آرتس” EA SPORTS بالتعاون مع الفيفا، فهي الدفعة الثلاثين ضمن سلسلة فيفا العالمية والتي مر عليها 29 عاماً من أول تحديث.

فهو واحدة من بين أشهر الألعاب الإلكترونية المتخصصة في كرة القدم الساحرة للكبير قبل الصغير، وتعمل اللعبة اليوم على الكثير من منصات وأنظمة التشغيل المُختلفة، والتي من بينها بلاستيشن 4 و 5 وأجهزة الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز إضافة إلى الهواتف الذكية أندرويد وآيفون iOS.

التحديث الأول للعبة كان في العام 1993 ميلادية من القرن الماضي، ومنذ ذاك الوقت وفي كل عام تقوم الشركة إلكترونية آرتس بتوفير تحديثات لها، وذلك من أجل إضافة المزيد من التحسينات وحل للمشكلات، مع توفير مزايا وتحديثات جديدة تُحسن من أداء اللعبة وتجربة المستخدمين.

اقرأ المزيد: كم باقي على فيفا 23 العد التنازلي

كم سعر فيفا 23 في السعودية

كم سعر فيفا 23 في السعودية

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من التسريبات والمعلومات حول كم سعر لعبة فيفا 23، وفي الحقيقة أن الأمر هذا ما زال طي التكهنات، ولكن بعض المصادر تتحدث أن سعر اللعبة سيترواح ما بين 225 – 375 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي يمكنك القياس عليه لتعرف سعر اللعبة في الدول الأخرى مثل الإمارات العربية المُتحدة، والكويت، قطر، وغيرها من بلدان الخليج والعالم العربي.

سعر اللعبة مناسب نوعاً ما مع التحديث الكبير الذي أضيف إليها مؤخراً، فهو التحديث الأكبر في تاريخ اللعبة، فقد أضيف الكثير من اللاعبين العالميين والذين من بينهم اللاعب محمد صلاح، وغيرهم من اللاعبين العالميين من دول أوروبا، إضافة إلى لاعبين آخرين وقمصانهم، وهو الأمر الذي سيجعل منه تحديث كبير ومهم.

سعر فيفا 23 بلايستيشن 4

اللعبة متوفرة على منصة بلايستيشن 4 عبر الإنترنت وذلك بسعر 62.99 دولار بدلاً من 69.99 دولار وذلك من خلال المتجر الإلكتروني playstation، حيث يمكنك شراء اللعبة الآن EA SPORTS™ FIFA 23 انقر هنا.

اقرأ المزيد: 5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2021 وبداية 2022

موعد نزول فيفا 23 في السعودية

اللعبة تم إصدارها بالفعل، فقد أطلقت بأكثر من إصدار ونسخة في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان حول العالم، فقد كان إطلاق الإصدار النهائي Ultimat Edition في تاريخ 26 سبتمبر من الشهر الماضي 2022، وبالنسبة إلى الإصدار القياسي Standard Edition أطلق في تاريخ 30 سبتمبر أي قبل أسبوعين من الآن.

ما هي منصات فيفا FIFA 23

في سياق مٌتصل حول كم سعر فيفا 23 في السعودية، الجدير ذكره أن اللعبة ستعمل على الكثير من منصات التشغيل المعروفة، وإليك قائمة بالمنصات التي ستتوفر عليها اللعبة FIFA 23 وهي كالتالي:

  • البلايستيشن 4.
  • البلايستيشن 4 برو.
  • البلايستيشن 5.
  • إكس بوكس ون.
  • إكس بوكس ون إكس.
  • جوجل ستاديا.
  • إكس بوكس سيريز أس.
  • أجهزة إكس بوكس ون إسو.
  • أجهزة نينتندو سويتش.
  • أجهزة إكس بوكس ون.
  • نينتندو سويتش.
  • الأندرويد.
  • هواتف الأيفون iOS.
  • أجهزة الكمبيوتر ويندوز 10 و 11.
  • وغيرها من الأنظمة الأخرى.

اقرأ المزيد: متى تنزل فيفا FIFA 23 وأهم المميزات في الإصدار الجديد

مميزات لعبة فيفا 23

تحمل اللعبة الكثير من المميزات الرائعة والتي من بينها طاقات اللاعبين فيفا 23، وإليك أبرز وأهم مزايا لعبة FIFA 23 وهي كالتالي:

  • حرص القائمون على توفير بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في دولة قطر في تاريخ 20 نوفمبر ويستمر حتى 18 ديسمبر.
  • معلقين عرب وأجانب هذه المرة.
  • تحسين كبير في أداء اللعبة.
  • توفير تقنية حكم الفيديو الفار وذلك للمساعدة في معرفة المخالفات التي تتم أثناء اللعبة.
  • متوفرة على الكثير من أجهزة وأنظمة التسغيل المُختلفة.
  • تغيير وجوه اللاعبين والقمصان، وذلك بجعلها أوضح عن السابق وأكثر جودة.
  • يمكنك للمستخدم تغيير المدرب وتشكيلة اللعب.

اقرأ المزيد: متى موعد نزول لعبة فيفا FIFA 23

ما هي صورة غلاف لعبة فيفا 23 الرسمية

اختارت شركة إلكترونيك آرتس الأمريكية صور الغلاف هذه السنة، وقد وقع إختيارها على لاعب خط الهجوم في نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي لوتين واللاعبة إمبابي وسام كير، حيث ستكون صورهما على غلاف لعبة فيفا 23 الرسمية وهما يرتدون قمصان تشيلسي وسان جيرمان.

كم سعر فيفا 23 في السعودية

اقرأ المزيد: معلومات حول لعبة FIFA 22 موعد نزول فيفا 22 وكيفية التحميل

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على كم سعر فيفا 23 في السعودية، والذي فيه تطرقنا حول المعلومات المفصلة الخاصة بلعبة كرة القدم العالمية فيفا 23 أحدث إصدار لهذه السنة، وفيها الكثير من التحديثات والتحسينات الجديدة، وفيه أيضاً تعرفنا على سعر اللعبة في المملكة العربية السعودية.

الأسئلة الشائعة

سعر فيفا 23 في مصر

لا يُعرف بعد ما هو سعر لعبة الفيديو الجماعية فيفا 23 في جمهورية مصر العربية، ولكن المعروف أن السعر يبدأ من 60 دولار أمريكي في إصدار اللعبة القياسية من اللعبة.

هل فيفا 23 تشتغل على PS4؟

نعم بالتأكيد ستعمل اللعبة على أجهزة بلاستيشن 4 و 5 والكثير من أنظمة التشغيل الأخرى، والتي من بينها أدهزة الحاسوب، والهواتف الذكية في أندرويد وآيفون.

هل فيفا ٢٣ مجانا؟

طبعا لا، فاللعبة مدفوعة على جميع المنصات وأنظمة التشغيل التي ستعمل عليها، فقد تم إطلاق شريط فيفا 23 بالفعل.

كم باقي على نزول فيفا 23 موبايل؟

اللعبة تم إطلاقها بالفعل في شهر سبتمبر الماضي من العام 2022، أي قبل أسبوعين من الآن، والكثير من الأشخاص يترقبون نزولها بشكل رسمي في الدول والبلدان التي يقيمون فيها.

المصدر
كيليان مبابي لوتين
مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى