شخصيات

كم سعر فستان الملكة رانيا في حفل خطوبة نجلها

كم سعر فستان الملكة رانيا في حفل خطوبة نجلها، ما زالت أخبار زفاف ولي العهد الأردني على رجوة ال سيف يتصدر مُحركات البحث في جوجل وغيرها من منصات وشبكات التواصل الاجتماعي، وسبق وتعرفنا على من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن، وكالعادة يهتم الكثير من العرب في معرفة سهر فستان رجوة، وسعر فستان الملكة رانيا أم العريس، وما هي تكلفة الخواتم، وكم فستان الملكة رانيا في زفاف إيمان الذي أقيم في الشهور الماضية، وغيرها من الأشياء النفسية، فقد تم تصميم فستان رجوة وزوجة ملك الأردن رانيا على يد مصممين، واليوم عبر مفيد سنتعرف على سعر فستان الملكة رانيا في حنة كنتها رجوى بالتفصيل.

من هي الملكة رانيا ويكيبيديا

الملكة رانيا هي رانيا العبد الله، وتعدّ زوجة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك الأردن. وُلدت رانيا في 31 أغسطس 1970 في الكويت، وهي من أصول فلسطينية. درست في الكويت وتخرّجت من الجامعة الأمريكية في القاهرة بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

تزوجت الملك عبد الله الثاني في العام 1993 ميلادي قبل توليه سدة العرش في الأردن، وهي من السيدات الأوائل في الوطن العربي والتي اهتمت في المرأة والطفولة، واسمها بالكامل (رانيا فيصل صدقي الياسين) وهي لأبوين من أصول فلسطينية، فقد كان أبوها فيصل يعمل كطبيب في دولة الكويت، وقد تقلدت لقلب (ملكة الأردن).

تلقت الملكة رانيا تعليمًا جيدًا وكان لها دوراً نشطًا في تعزيز التعليم وتحسين الظروف المعيشية في الأردن، حيث تركزت جهودها على تحسين التعليم وتعزيز دور المرأة في المجتمع، ودعمت العديد من المشاريع التنموية والاجتماعية في المملكة الأردنية الهاشمية.

اقرأ المزيد: كم طول رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الاردني وكم وزنها؟

الملكة رانيا السيرة الذاتية

وقد اهتم الكثير في معرفة سيرتها الذاتية، وفي سياق الحديث عن كم سعر فستان الملكة رانيا في حفل خطوبة نجلها، يمكننا ذكر المعلومات التالية:

  • اسمها الكامل: رانيا العبد الله بن الحسين (Rania Al-Abdullah bint Al-Hussein).
  • تاريخ الميلاد: 31 أغسطس 1970.
  • عمر الملكة رانيا 52 عاماً حالياً 2023.
  • مكان الميلاد: دولة الكويت.
  • الأصول: فلسطينية من مدينة نابلس.
  • الجنسية: أردنية فلسطينية.
  • التعليم: حصلت على بكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة.
  • الحالة الاجتماعية: تزوجت من الملك عبد الله الثاني بن الحسين في 10 يونيو 1993، وأصبحت بذلك الملكة الأردنية.
  • الأولاد: لديها أربعة أطفال وهمم الأمير الحسين (ولي العهد)، الأميرة إيمان، الأميرة سلمى، والأمير هاشم.
  • العمل: ناشطة حقوق إنسان، وتعمل على دعم المشاريع التنموية والاجتماعية في الأردن، مع التركيز على الفئات الضعيفة والمحرومة.

اقرأ المزيد: من هو خالد بن مساعد بن عبد العزيز ال سيف ويكيبيديا

كم سعر فستان الملكة رانيا في حفل خطوبة نجلها

في حقيقة الأمر أن هناك تضاري في سعر الفستان الذي لبسته الملكة رانيا في الحفل الأخير (حنة رجوة آل سيف)، ولكن هناك مصادر تتحدث أن سعر الفستان هو 2500 دولار أمريكي، أي ما يُقارب من 45 جنيه مصري، 2173 جنيه إسترليني، وهناك بعض المصادر التي تتحدث عن أسعار أخرى.

وقد حمل الفستان توقيع (اندرو جن) Andrew GN، وهو السعر الذي حرص على معرفته كثير من المتابعين لأخبار زفاف ولي العهد الأردني والذي سيُقام في الأول من حزيران من العام الجاري 2023، فقد اهتم اُعجب الكثير في صور الملكة رانيا في حفل خطوبة نجلها.

اقرأ المزيد: من هي عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري

حسابات الملكة رانيا الرسمية – كم سعر فستان الملكة رانيا في حفل خطوبة نجلها

لديها حسابات نشطة على منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وإنستغرام وفيسبوك، حيث تنشر مقالات وتعليقات وتعبر عن آرائها وتشجع على المشاركة المجتمعية والتغيير الإيجابي وهي:

  • الملكة رانيا على الانستقرام انقر هنا، يُتابعه أكثر من 8 مليون ونصف المليون مُتابع.
  • حسابها على الفيس بوك انقر هنا.
  • حسابها على تويتر انقر هنا، ويُتابعها أكثر من 10 مليون مُتابع.

اقرأ المزيد: هل رجوة خطيبة الامير حسين مسلمة رجوة ال سيف

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على كم سعر فستان الملكة رانيا في حفل خطوبة نجلها، وفيه سردنا كثير من المعلومات والسيرة الذاتية عن الفلسطينية ملكة الأردن رانيا، حيث استحوذت على اهتمام الكثير من المتابعين والأشخاص من مُختلف دول في الوطن العربي، والكثير يترقب الزفاف الذي سيُقام قريباً جداً.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى