موسم الرياض

كيفية حجز تذاكر موسم الرياض 2023 وأسعار التذاكر

كيفية حجز تذاكر موسم الرياض 2023 وأسعار التذاكر، ما هي اماكن بيع تذاكر موسم الرياض وما هي الأسعار؟ عدد كبيرة من الأسئلة التي يتم البحث فيها عبر جوجل وغيرها من مُحركات البحث، حيث أننا على بُعد أيام فقط من افتتاح موسم الرياض 2023 – 2024 بحلته الجديدة وفي النسخة الرابعة، حيث ستقام كثير من الحفلات والمهرجانات والرياضات المنوعة والمميزة، فقد أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن انطلاق موسم الرياض 1445 ميلادي، وذلك في يوم 28 أكتوبر من الشهر الجاري، ومن خلال مفيد سنعرفكم كيفية حجز تذكرة وأماكن البيع والشراء.

شراء تذاكر موسم الرياض

حرصت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بقيادة رئيسها “تركي آل الشيخ” على توفير عدد من الطرق الإلكترونية التي من خلالها سيتمكن المواطنين والمقمين في المملكة من الحجز لحضور الفعاليات والاحتفالات التي ستُقام في موعد بداية الموسم وهو في تاريخ 28 أكتوبر 2023.

فقد أطلقت هيئة الترفيه موقع إلكترونية ودشنته لتوفير كثير من المعلومات حول الموسم، وكيفية حضور الفعاليات جميعها، مع شرح طريقة الحجز والبيع والشراء، حيث تقوم الهيئة التي تنضم الفعاليات بإدخال كل من يحمل تذكرته فقط والتي من بينها فعاليات افتتاح متحف كريستيانو رونالدو، ولذلك حددت اللجنة طرق شراء وبيع التذاكرة المعتمدة، وسنتعرف على طرق شراء وحجز التذاكر في فقرات لاحقة، وذلك عبر موقع ومنصة “تكت مكس”.

اقرأ المزيد: كم اسعار تذاكر دخول البوليفارد الجديد موسم الرياض 2023

كيفية حجز تذاكر موسم الرياض 2023

يمكنك ومن خلال الموقع الرسمي “تكت مكس” ticketmx شراء تذكرة لدخول فعاليات موسم الرياض النسخة الرابعة، والمشاركة في الاحتفالات والرياضات التي سيتم إقامتها من بينها رياضة الملاكمة، ناهيك عن فعاليات ترفيه أخرى، وإليك الطريقة وهي كالتالي:

  • انتقل لزيارة رابط موقع تكت مكس الإلكتروني عبر مُتصفح الإنترنت انقر هنا.
  • تسجيل الدخول بالنقر على “تسجيل دخول”، أو يمكنك الحصول على حساب جديد في حال كانت هذه المرة الأولى لك.
  • النقر على الخيار “الفعاليات” في الأعلى لتنقل إلى فعاليات قادمة سوف يتم إقامتها.
  • يمكنك استخدام تصفية عملية البحث، للعثور على الفعالية بشكل سريع.
  • اختر الفعالية التي تريد الاشتراك فيها وعمل حجز.
  • اقرأ التعليمات والشروط والأحكام التي أمامك.
  • راجع الأسعار شاملة الضريبة والتي تضم أنواع:
    • ذهبي.
    • فضي.
    • برونز.
  • اضغط على خيار “احجز الآن”.
  • الأن قم باختيار التذكرة التي تريدها على حسب الأنواع الثلاثة، وعلى حسب ميزانيتك.
  • إتمام عملية الشراء، وذلك بدفع المبلغ عبر وسائل الدفع المُتاحة.

راجع الفعالية من حيث المعلومات التي تم وضعها لك، مع توفير خريطة جوجل لتوضيح مكان الفعالية بشكل دقيق، كل هذا ستجده في الفعالية نفسها، الجدير ذكره أنه يمكنك حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2023 عن طريق موقع تكت مكس نفسه.

اقرأ المزيد: حجز ونترلاند الرياض موسم الرياض تذاكر

اسعار تذاكر موسم الرياض 2023 – 1445

في حقيقة الأمر أن هناك تفاوت في الأسعار، وذلك على حسب الوقت والزمن ونوع الفعالية التي تريد الحجز فيها، إضافة إلى درجة المقعد، ولكن تتراوح الأسعار ما بين 55 ريال سعودي وحتى 3000 ريال سعودي، حيث يمكنك للمهتمين والراغبين في حجز تذكرة في الموسم الجديد 1446، زيارة موقع تكت مكس، واختيار الفعالية لمعرفة الأسعار بشكل دقيق ومُحدد.

حيث أن هناك كثير من فعاليات موسم الرياض 2024 بانتظارك، سيكون بمقدورك الاختيار من بينها، لمعرفة الشروط والأحكام، وجميع ما يتعلق بالفعالية، من موقعها الجغرافي، وما هي الشروط التي يجب على الشخص والمواطن الالتزام بها، وكل هذا من أجل موسم رياض ممتع وترفيهي بدرجة كبيرة.

اقرأ المزيد: هوية موسم الرياض 2023 pdf – ملف هوية موسم الرياض 1445

نهاية مقال اليوم، فيه تعرفنا على كيفية حجز تذاكر موسم الرياض 2023 وأسعار التذاكر، وقد قمنا بتوفير كثير من المعلومات حول هذا الموسم الجديد في الرياض.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى