الألعاب

تحميل براول ستارز اخر اصدار مجانا Brawl Stars

تحميل براول ستارز اخر اصدار مجانا، ألعاب أندرويد وأيفون iOS كثيرة ومُتعددة، ولعل لعبة Brawl Stars أشهرها على الإطلاق، إضافة إلى ألعاب القتال الاسترايتيجية الأخرى مثل ببجي موبايل، كول اوف ديوتي، فري فاير، فورتنايت، وغيرها من الألعاب التي تستحق التجربة، واليوم عبر مفيد سنتعرف على كيفية تنزيل براول ستارز 3D ثري دي أحدث نسخة بروابط مباشرة.

ما هي لعبة Brawl Stars

براول ستارز أو بالإنجليزية Brawl Stars هي لعبة قتال فيديو مجانية تعيشك في الزمن الحقيقي، تم تطويرها على يد شركة Supercell، حيث تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الأحرف الخيالية التي تتنافس في معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

يمكن للاعبين البدء في اللعب في وضع اللاعب الفردي أو في الفرق ضد الفرق، ويهدف اللاعبون إلى الفوز بالمعارك وجمع النجوم والجواهر والعملات الافتراضية لتحسين أحرفهم ومهاراتهم، حيث أن هناك كثير من المكونات والحواجز والتي يمكن التفاعل معها بسهولة، والهدف منها هو أن تلقي الفرق المنافسة دروس لا تنسى، ويمكنك تحميل براول ستارز مجانا عبر المتاجر والموقع الرسمي.

تشمل الشخصيات في اللعبة مجموعة متنوعة من الأنماط اللعب المختلفة، بما في ذلك الشخصيات التي تستخدم الأسلحة النارية، والشخصيات التي تستخدم الأسلحة البيضاء، والشخصيات التي تقوم بمهام دعم للفريق لمساعدته في الفوز في النهاية، عليك أن تستخدم عصا التحكم الإفتراضية التي تظهر على اليسار لتحريك البطل الذي تتحكم فيه، بينما يمكن أن تهاجم الأعداء والمنافسين باستخدام عصا التحكم التي جهة اليمين، ويمكنك تنزيل اللعبة عن طريق موقع براول ستارز القديمة.

اقرأ المزيد: حل لعبة Brain Out طرح الأفكار

تحميل براول ستارز اخر اصدار مجانا Brawl Stars 2023 – 2024

اللعبة متاحة على المتاجر الرسمية في كل من هواتف أندرويد وأيفون العاملة بنظام iOS، وهي أيضاً متوفرة على المواقع والمنصات الإلكترونية بصيغة اي بي كي APK، وإليك روابط تحميل اللعبة لاندرويد والأيفون وذلك عن طريق الروابط في التالي ذكرها:

  • تنزيل لعبة براول ستارز Brawl Stars لـ Android اخر اصدار أحدث نسخة عبر المتجر في جوجل بلاي ستور Google play انقر هنا.
  • تحميل براول ستارز 3D للايفون iOS عبر المتجر في آب ستور آيتونز انقر هنا.
  • لا يمكنك لعب براول ستارز بدون تحميل، حيث أنه يتطلب منك تنزيل اللعبة على الهاتف، ومن ثتبيتها والبدء في اللعب والقتال من أجل الفوز.
  • احرص على تحديث براول ستارز لآخر اصدار، وذلك للحصول على التحديثات والتحسينات الجديدة أولاً بأول، وتتمتع بتجربة لعبة مميزة ورائعة.

اقرأ المزيد: لعبة roblox بدون تحميل

تحميل براول ستارز للكمبيوتر ويندوز 10 و 7 و 8 و 11

ويمكنك تنزيل اللعبة الرائعة المجانية على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام تشغيل ويندوز، ولكن لسوء الحظ لن تتمكن من تثبيتها بالطريقة العادية كما هو الحال في تطبيقات وبرامج الهواتف الذكية، فلهذا ولكي تتمكن من تثبيت لعبة براول ستارز على الكمبيوتر عليك أن تستخدم مُحاكيات أندرويد وأيفون، والخطوات كالتالي:

  • استخدام مُحاكي بلوستاكس BlueStacks أو المحاكي ميمو MEmu الغني عن التعريف.
  • من غير الممكن تحميل لعبة Brawl Stars للكمبيوتر بدون محاكي، فالشركة المطورة للعبة لم تطور نسخة لأجهزة الحاسوب العامل بنظام ويندوز.
  • لن تتمكن من تشغيل لعبة براول ستارز، بدون المُحاكي.
  • ابدأ في تثبيت المحاكي على الحاسوب الخاص بك، ويمكنك البحث عن رابط تحميل مُحاكي ميمو أو بلوستاكس عن طريق البحث في جوجل، انقر هنا لتنزيل مُحاكي البلوستاكس.
  • ابدأ في تثبيث المُحاكي على الكمبيوتر، الجدير ذكره أنه يمكنك تحميل براول ستارز APK وذلك عن طريق موقع ميديا فاير، آب تو داون uptodown، وغيرها من المواقع ومنصات إلكترونية أخرى خارجية، ولكن لا ننصح بهذا.
  • بعد تشغيله، قم بفتح المتجر جوجل بلاي ستور، كما لو أنك تستخدم هاتف ذكي.
  • ابحث عن لعبة Brawl Stars PC بالعربية أو الإنجليزية.
  • ابدأ في تثبيت لعبة براول ستارز.
  • الآن يمكنك العيش رحلة من التشويق والمتعة والقتال، بتحدي الكثير من الفرق التي بانتظارك لتنافسها على الفوز في النهاية.

اقرأ المزيد: طريقة تنزيل لعبة ماين كرافت الإصدار الأخير 2022 بالخطوات

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على كيفية تحميل براول ستارز اخر اصدار مجانا Brawl Stars للاندرويد والايفون والكمبيوتر العامل بنظام تشغيل ويندوز 10 أو ويندوز 7، 8 ، 11، وذلك عن طريق تنزيل اللعبة عبر المتاجر، أو باستخدام المُحاكيات لتتمكن من تشغيل اللعبة مجاناً.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى