شخصيات

من هي زوجة الفنان حسين الجسمي الجديدة

من هي زوجة الفنان حسين الجسمي الجديدة، من هي زوجة حسين الجسمي المغربية، ضحت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر زواج الفنان الإماراتي Aljassmi حسين الجسمي، فقد أعلن عبر حسابه على تويتر عن زواجه وذلك اليوم 12 ديسمبر 2022 من العام الجاري، فهو من الفنانين المشهورين بالغناء باللهجة المصرية إضافة إلى اللهجة الخليجية، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على من هي زوجة حسين الجسمي الجديدة الثانية.

زواج حسين الجسمي الجديد

كما ذكرنا في المقدمة، أعلن الفنان الذي يحمل الجنسية الإماراتية، زواجه على فتاة مغربية، وذلك عندما قامت بنشر تغريدة على حسابه في تويتر Twitter وذلك في تمام الساعة ٨:٣٧ مساءاً وذلك في يوم الثاني عشر من ديسمبر 2022، وفي التغريدة غردّ بالتالي:

“أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد .. بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة”.

وقد رد على تغريدته الكثير من المؤثرين والفنانين والإعلاميين العرب والذين من بينهم محمد عساف، عبد الله الرويشد، وناهد الأحمد، خالد الداحم، ياسر الضحيان، وعبد العزيز المعيرفي وغيرهم.

اقرأ المزيد: من هي دانة العيثان الفائزة بالمركز الاول في ايسف الدولي 2022

من هي زوجة الفنان حسين الجسمي الجديدة

هناك الكثير من المصادر التي تتحدث عن زوجة حسين الجسمي الجديدة وهي “شيخة عبد العزيز سلمان” فهي من أصول عائلة عريقة وهي إماراتية، فقد احتفل الفنان الإماراتي بزواجه عبر حسابه على التويتر، وعبرّ الكثير من أصدقائه عن سعادتهم، وتمنوا له دام التوفيق والسعادة في حياتهم الزوجية.

ولا يُعرف الكثير من معلومات حول السيرة الذاتية لزوجته الجديدة التي نشر منشور عبر حساباته في منصات وشبكات التواصل الاجتماعي عن زواجه، وأبدى سعادته بهذا الزواج.

من هي زوجة الفنان حسين الجسمي القديمة

الجدير ذكره أن زوجة حسين الجسمي القديمة هي المغربية “حسناء” والتي تحمل جنسية المغرب، وهي تعيش وتقطن في الوقت الحالي في الإمارات العربية المُتحدة وذلك في مدينة دبي، فهي الزوجة التي يُعلن عنه من قبل، فقد تم الزواج في العام 2013، ولكن يتم الكشف عنه وبقي طي الكتمان طوال هذه الفترة الزمنية، حتى الإعلان عن زوجته الجديدة “شيخة عبد العزيز سلمان”.

حيث يُفضل الفنان الإماراتي أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن أعين الصحافة والإعلام، وقد أنجب من زوجته حسناء المغربية طفلة واحدة.

من هي زوجة الفنان حسين الجسمي الجديدة

اقرأ المزيد: من هو عبدالله المهداوي ويكيبيديا وما هو سبب وفاته

زوجة حسين الجسمي ويكيبيديا

وفي سياق الحديث عن من هي زوجة الفنان حسين الجسمي الجديدة، الكثير يهتم في معرفة تفاصيل وسيرة زوجته الذاتية، وهي كالتالي:

  • الاسم: حسناء، بالإنجليزية Hasnaa.
  • مكان الولادة: المغرب.
  • الجنسية: المغربية.
  • مكان الإقامة: الإمارات العربية المتحدة / دبي.
  • الدين: تعتنق الدين الإسلامي.
  • اسم زوجها: الإماراتي حسين الجسمي.
  • اولاد حسين الجسمي هي بنت.
  • المؤهل العلمي: حاصلة على درجة البكالوريوس.
  • اللهجات: المغربية والخليجية الإماراتية.

اقرأ المزيد: من هي مارين الحيمر ويكيبيديا

كم عمر حسناء المغربية زوجة حسين الجسمي

بالنسبة إلى عمر زوجة حسين الجسمي فهو غير معروف حتى هذه اللحظة، حيث أن المصادر لم تؤكد العمر بشكل محدد، حيث أن حياتهما تشوبها الكثير من الغموض وعدم الرغبة في البوح بمعلومات للإعلام، ولكن بعض من مصادر اخرى تتحدث أن عمرها الحالي هو في نهاية العقد الثالث من عمرها وعلى الأغلب 38 عاماً، وهو يكبرها تقريباً بخمسة سنوات، حيث أن عمر حسين الجسمي الحالي هو 43 عاماً، فهو من مواليد العام 1979 ميلادي.

رابط حساب حسناء المغربية انستقرام

وفي سياق مُتصل حول من هي زوجة الفنان حسين الجسمي الجديدة، نود الذكر أن حسناء المغربية لا يتوفر لديها حساب رسمي على منصة الانستقرام، وذلك لمشاهدة صورها هي وطفلتها الوحيدة، وصورها هي وزوجها ومعرفة أخبارها، ولكن في حقيقة كما ذكرنا لا يوجد حساب لها، ولكن من الممكن متابعة حساب إنستقرام حسين الجسمي الخاص حيث يتابعه أكثر من 5.6M مليون مُتابع وذلك عن طريق الرابط 7sainaljassmi انقر هنا.

اقرأ المزيد: حقيقة انفصال الشيف الفلسطيني ابو جوليا عن زوجته

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على من هي زوجة الفنان حسين الجسمي الجديدة، فقد تطرقنا في الأسطر القليلة السابقة على عدد من المعلومات حول زوجته المغربية “حسناء” وتطرقنا إلى السيرة الذاتية وبعض التفاصيل الأخرى التي قد تهمك.

الأسئلة الشائعة

متى تزوج حسين الجسمي؟

تزوج حسين الجسمي أول مرة في العام 2013، ولكن زواجه كان عامضاً حيث لم يدل بأي تفاصيل حوله، وله طفلة.

ما هو اصل حسين الجسمي؟

هو إماراتي يعيش في الإمارات العربية المُتحدة، فهو مغني ومُلحن.

متى توفيت ام حسين الجسمي؟

توفيت أم حسين الجسمي في سنة 2008 ميلادية

كم يبلغ من العمر حسين الجسمي؟

يبلغ من العمر حالياً 43 عاماً، فهو من مواليد العام 1979 ميلادي.

كم عدد اغاني حسين الجسمي؟

عدد أغانيه حتى اللحظة 152 أغنية فقط.

هل المغني حسين الجسمي سني ام شيعي؟

الفنان الإماراتي حسين الجسمي يعتنق الدين الإسلامي على المذهب السني.

أين ولد حسين الجسمي؟

ولد في مدينة خورفكان الساحلية في الإمارات المتحدة العربية.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى