مفيد الإخباري

هدف هوانغ هي تشان أمام البرتغال في كأس العالم 2022 يصعد بكوريا الجنوبية لدور الـ16

يصعد هدف هوانغ هي تشان مهاجم منتخب كوريا الجنوبية، بمنتخب بلاده إلى دور الـ16. واحتضن ملعب المدينة التعليمية اليوم، أحداث لقاء البرتغال وكوريا الجنوبية، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات في كأس العالم 2022. وعبر مفيد نقدم لكم رابط مشاهدة هدف فوز كوريا الجنوبية بأقدام هوانغ هي تشان أمام البرتغال، مع الترتيب النهائي للمجموعة الثامنة من مجموعات كأس العالم قطر 2022.

هدف فوز كوريا الجنوبية كأس العالم 2022

استفاد هوانغ هي تشان، من تمريرة زميله سون هيونغ مين، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني، ليحرز هدف الفوز لكوريا الجنوبية، ويقتنص بطاقة الصعود للأدوار الإقصائية.

وكان منتخب البرتغال قد أحرز هدفًا مبكرًا في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة. وعادل منتخب كوريا الجنوبية النتيجة في الدقيقة السابعة والعشرين. حين أحرز هوانغ هي تشان جول صعود كوريا الجنوبية، والفوز على منتخب البرتغال في الدقيقة 1+90.

وأفاد منتخب كوريا الجنوبية من عدد الأهداف المسجلة، ليصعد على حساب منتخب أوروغواي، الذي فاز بهدفين نظيفين على منتخب غانا، في المباراة التي لُعبت في نفس التوقيت.

اقرأ أيضًا: هدف ريكاردو هورتا أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

رابط مشاهدة هدف هوانغ هي تشان أمام البرتغال

لمشاهدة جول هوانغ هي تشان أمام البرتغال، في الوقت القاتل من مباراة الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات، والتي جمعت بين منتخبي البرتغال وكوريا الجنوبية على استاد المدينة التعليمية، يمكنك النقر على هذا الرابط.

اقرأ أيضًا: هدف كيم يونغ غون أمام البرتغال في كأس العالم 2022

الترتيب النهائي للمجموعة الثامنة من مجموعات كأس العالم قطر 2022

في مجموعة صعبة، ضمت منتخبات البرتغال، وأوروغواي، وغانا، وكوريا الجنوبية، تنافست المنتخبات الأربعة على بطاقتي الصعود لثُمن النهائي. وبعد أن كان منتخب كوريا الجنوبية متذيلًا ترتيب المجموعة الثامنة، قلب الطاولة وأحرز الفوز بأقدام هوانغ هي تشان، ليتأهل رفقة منتخب البرتغال إلى ثُمن النهائي:

الترتيبالمنتخبلعبلهعليهعدد النقاط
1البرتغال3646
2كوريا الجنوبية3444
3أوروغواي3224
4غانا3573
ترتيب المجموعة الثامنة في كأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضًا: هدف تونس على فرنسا في كأس العالم 2022

مفيد على اخبار جوجل

Fatimah AlZhraa Alaa

فاطمة الزهراء علاء، بكالوريوس إعلام - قسم الصحافة، جامعة القاهرة. صحفية، ومحررة ديسك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى