مفيد الإخباري

هدف إيلكاي جوندوجان في اليابان كأس العالم 2022 ألمانيا تتقدم

هدف إيلكاي جوندوجان في اليابان كأس العالم 2022 الذي منح منتخب ألمانيا الأفضلية خلال المباراة، والذي ألهب المباراة أكثر وأكثر. ولكن هل ألمانيا تفوز على اليابان في مونديال قطر؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال مفيد، وسنتعرف أكثر على تفاصيل هدف إيلكاي جوندوجان في المباراة اليوم.

هدف المانيا الاول في اليابان

ألمانيا تتقدم بقدم إلكاي جوندوجان في مونديال قطر

استطاع إيلكاي جوندوجان من تسجيل الهدف الأول لمنتخب ألمانيا عن طريق تسديد ضربة الجزاء، جاء ذلك بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء في الدقيقة 33 على حارس مرمى منتخب اليابان بعد عرقلته الواضحة للاعب دافيد راوم.

اقرأ أيضًا: هدف سالم الدوسري في الارجنتين كاس العالم 2022

رابط مشاهدة هدف إيلكاي جوندوجان في اليابان كأس العالم 2022

ألمانيا تتقدم بهدف إلكاي جوندوجان في مباراة اليابان كاس العالم
ألمانيا تتقدم بهدف إلكاي جوندوجان في مباراة اليابان كاس العالم

يمكنك مشاهدة جول إلكاي جوندوجان في مباراة اليابان كاس العالم من خلال هذا الرابط.

هكذا ألمانيا تتقدم بهدف إلكاي جوندوجان في مباراة اليابان كاس العالم الذي منح الأفضلية الماكينات الألمانية في الشوط الأول.

اقرأ أيضًا: نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم قطر 2022

وهكذا ألمانيا تتقدم بهدف إلكاي جوندوجان في مباراة اليابان كاس العالم الرائع الذي كان سبب في تقدم منتخب ألمانيا على اليابان في كأس العالم قطر 2022 ليلهب المباراة ويزيدها اشتعال. لذلك نتمنى منك أن تشاركنا في التعليقات عن توقعات نتيجة مباراة ألمانيا واليابان في مونديال قطر.

مفيد على اخبار جوجل

Ashrakt Elsayed

أشرقت السيد بكالريوس في الأثار هوايتي هي الكتابة ومجال عملي في نفس الوقت، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO، حاصلة على شهادات فى ادارة الأعمال وغيرها. للتواصل واتساب +201099519720

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى