شخصيات

انتحار الممثلة الهندية تونشا شارما بعد رفض حبيبها الزواج بها

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر انتحار الممثلة الهندية تونشا شارما بعد رفض حبيبها الزواج بها، حيث انتشرت الكثير من الأخبار عبر شبكة تويتر وفيسبوك وغيرها خبر وفاة “تونشا شارما” الهندية وهي في مكان تصوير عمل من أعمالها، فقد حضرت الشرطة الهندية للتحقيق في الأمر، وهناك أخبار تتحدث أن الشرطة ألقت القبض على “شيجان محمد خان” المتهم الرئيسي حول عملية الانتحار تلك، وعبر مفيد سنتعرف اليوم على ملابسات وتفاصيل عملية الانتحار.

انتحار الممثلة الهندية تونشا شارما

انشغلت وسائل التواصل الاجتماعي بالهند بعد انتشار خبر انتحار الممثلة الهندية تونيشا شارما، فقد وجدت منتحرة في مكان تصوير مسلسل من مسلسلاتها الشهيرة وهو علي بابا: دستان إي كابول “Ali Baba Dastaan-E-Kabul”.

التحقيقات الأولية أشارت أن الطريقة التي انتحرت بها هي بشنق نفسها، وهذا الأمر لم يتم تأكيد حتى اللحظة، فالتحقيقات ما زالت مستمرة، وذلك للوقوف على ملابسات القضية التي هزت الشارع الهندي وأزعلت محبين هذه الفنانة الهندية التي كانت آيقونة في الفن الهندي.

اقرأ المزيد: من هي مارين الحيمر ويكيبيديا

سبب انتحار الممثلة تونشا شارما

وعلى حسب عدد من المواقع الإلكترونية ذات الاختصاص مثل موقع “الهند اليوم” India Today فقد أشاروا أن تونشا كانت على علقة بالفنان “شيجان خان قبل أن يتم الانفصال بينهما، وعلى حسب المصادر فقد رفض شيجان الزواج منها بعد علاقة حب طويلة بينهما، وهو الأمر الذي أزعجها وقررت الانتحار.

فالكثير من المواقع تحدث عن انتحار الممثلة الهندية تونشا شارما بعد رفض حبيبها الزواج بها، وهو خبر لم يتم تأكيده بعد، حيث أن الشائعات ما زالت كثيرة حول عملية الانتحار التي انتشرت كالنار في الهشيم عبر الشبكات الاجتماعية ومنصات التواصل.

فقد انتحرت الممثلة الهندية في غرفة المكياج الخاص بحبيبها “شيزان” بعد أن قامت بشنق نفسها، فقد وجدت ميتة بعد أن قامت بفعلتها، والأسباب حول الانتحار ما زالت مجهولة، ولكن والدة تونشا شارما ألقت اللوم على الفنان الهندي “شيزان محمد خان” وهو شريكها في المسلسل الذي ما زال قيد التصوير “علي بابا” وذلك بعد أن صرحت بهذه الأقوال لوسائل أعلام هندية محلية.

وقد جائت الشرطة لتفتح تحقيق حول هذه الجريمة، وخلصت أن الممثلة الهندية، كانت في غرفة مكياج النجم “شيزان محمد خان” وعندنا رجحع شيزان بعد التصوير وجد غرفته مقفلة، وبعد ذلك تم كسر الباب ووجدوا منتحرة بشنق نفسها، وعلى الفور تم نفسها إلى المستشفى، ولكن وبعد وقت قليل تم الإعلان عن وفاتها.

اقرأ المزيد: من هي دانة العيثان الفائزة بالمركز الاول في ايسف الدولي 2022

السيرة الذاتية تونيشا شارما

الجدير ذكره أن الممثلة الهندية “تونيشا شارما” تبلغ من العمر 20 عاماً، ولديها الكثير من المسلسلات في التلفزيون وأفلام في بوليوود، وغيرها من أعمال فنية كثيرة، وذلك على الرغم من صغر سنها،

ولكن شائت الأقدار أن تتخلص الممثلة الهندية تونشا شارما من حياتها أثناء عملها فى موقع تصوير، وسط صدمة الكثير من المتابعين ومحبين هذه الفنانة التي شكلت وفاتها فاجعة عند شريحة كبيرة من متابعين مسلسلاتها وأفلامها.

تونشا شارما انستقرام

الجدير ذكره أن الفنانة الهندية المنتحرة كانت تحرص على نشر الصورة الخاصة بها والفعاليات والأنشطة التي تقوم بها، ونشرها على حسابها الشخصي على منصة الانستقرام، والحساب يحمل الاسم “Tunisha Sharma” حيث يتابعها أكثر من 1.2 مليون مُتابع على هذه المنصة.

اقرأ المزيد: من هو عبدالله المهداوي ويكيبيديا وما هو سبب وفاته

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على خبر انتحار الممثلة الهندية تونشا شارما بعد رفض حبيبها الزواج بها، وذلك بعد أن وجدت منتحرة في غرفة مكياج حبيبها السابق “شيزان” وقد تم نقلها إلى المستشفى ليتم الإعلان على وفاتها، وسط صدمة الكثير من محبينها، وهناك أخبار تتحدث بأنها كانت حامل، وهذا الأمر لم تؤكده والدتها التي فضلت انتظار انتهاء التحقيق.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى