مفيد الإخباري

هدف جوليان ألفاريز الثاني على كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

هدف جوليان ألفاريز الثاني على كرواتيا كان بمثابة رصاصة الرحمة على المنتخب الكرواتي الذي لم يعد لديه ما يبكي عليه في هذه المباراة. حيث أصبحت الأرجنتين هي الأقرب للصعود إلى نهائي كأس العالم قطر 2022. ومن خلال مفيد نشاهد الهدف الثاني في مرمى كرواتيا بعد مراوغة ميسي الأسطورة ومنح فرصة التسديد لجوليان ألفاريز.

هدف جوليان ألفاريز الثاني على كرواتيا

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 2-0 على كرواتيا. وبدأ الشوط الثاني باستحواذ من جانب راقصي التانجو. لتحين الفرصة عبر مراوغة من الأسطورة ليونيل ميسي أمام مدافعي كرواتيا، ومنحه فرصة التسجيل للنجم ألفاريز. وجاء هدف ألفاريز الثاني ضد كرواتيا في الدقيقة 69 ليعزز الفوز الأرجنتيني وينطلق بمنتخب بلاده إلى مباراة النهائي. بانتظار الفائز من مباراة المغرب وفرنسا المقامة غدًا على أرض ستاد البيت في مدينة الخور.

مراوغات ميسي تصعد بالأرجنتين إلى نهائي مونديال قطر

طوال 90 دقيقة ولم يتراخى ليونيل ميسي، بل ظل يصول ويجول في الملعب. يمارس هوايته في المراوغة لصالح منتخبه، بمجرد أن تكون الكرة بين قدميه يكون موعد عشاق كرة القدم مع المتعة والإثارة. فهو لا يتخلى عن الكرة بسهولة وبالرغم من الدفاع اللصيق بالأسطورة. إلا أنه من سجل هدفًا من ضربة جزاء وصنع الهدف الأول لألفاريز وأيضًا الهدف الثاني على كرواتيا كان نتيجة مراوغة رائعة من ميسي.

اقرأ أيضًا: من هو دومينيك ليفاكوفيتش حارس منتخب كرواتيا وفي أي نادي يلعب

من يواجه منتخب الأرجنتين في النهائي؟

بعد انتهاء مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف النهائي وصعود راقصي التانجو إلى المباراة النهائية. تتجه الأنظار الآن تجاه مباراة المغرب وفرنسا التي تقام غدًا الأربعاء على أرض ستاد البيت في دور نصف نهائي مونديال قطر 2022. حيث يواجه الفائز من هذه المباراة المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية. وهي المباراة الأخيرة والتي تقام في يوم 18 ديسمبر 2022 على أرض استاد لوسيل.

كانت هذه تغطية هدف ألفاريز ضد كرواتيا، حيث استمتعت جماهير كرة القدم العريضة وعشاق منتخب الأرجنتين بالمباراة. وقد بدأت المباراة باستحواذ كرواتي فيما جاء التسجيل من نصيب راقصي التانجو. بواقع هدفين في الشوط الأول وهدف ثالث في الشوط الثاني بقدم نجوم المنتخب ميسي وألفاريز.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى