سؤال وجواب

الإطارات المفتاحية هي طريقة لتأمين ملفات الفيديو من أخطار الاختراق

الإطارات المفتاحية هي طريقة لتأمين ملفات الفيديو من أخطار الاختراق، تعد الإطارات الأساسية طريقة لحماية ملفات الفيديو من تهديدات القرصنة صح ام خطأ؟ ملفات الفيديو من الملفات المهمة التي يتم التعديل عليها باستخدام جهاز الكمبيوتر ، حيث يتميز الحاسوب عبر نظام ويندوز بقدرته على حفظ الفيديوهات واسترجاع المعلومات، وتلعب الإطارات المفتوحة أو الرئيسية دوراً كبيراً مقاطع الفيديو، ولهذا سنتعرف اليوم عبر مفيد على إجابة على السؤال وهو الإطارات المفتاحية هي طريقة لتأمين ملفات الفيديو من أخطار الاختراق. صواب خطأ؟

ما هي الاطارات المفتاحية

الإطار المفتاحي أو الإطارات الرئيسية في صناعة الأفلام والرسوم المُتحركة، هي عبار عن الرسمة التي تُحدد نقاط بداية ونهاية الفيديوهات عند كل انتقال سلس وسهل ما بين المشاهد واللقطات، حيث تسمى الصور المتتالية (الرسمات) إطارات، حيث أنه وبسبب مكان يتم قياسها عن طريق الإطارات المحددة والموضوعة على الشريط في الفيلم.

حيث أن سلسلة الإطارات المفتاحية أو الأطر الرئيسي في الفيديوهات هي التي تحدد الحركات التي يتم ملاحظتها من طرف المشاهد، وفي نفس الوقت الإطار الرئيسي في الفيلم، هو الذي يحدد توقيت الحركات في الفيديوهات أو الرسوم المتحركة، في حين يطلق على الإطارات المتبقية اسم (الإطارات البينية) أو بالإنجليزية (inbetweens)، الجدير ذكره ولإنشاء الرسوم المتحركة في برنامج Pencil2D نحتاج إلى رسم الإطارات الرئيسية بصورة منفصلة.

الجدير ذكره أنه في برنامج شوت كت عند استيراد ملف صوتي يتم تضمينه تلقائيا في الفيديو، إضافة إلى القدرة على تعديل الفيديوهات وإضافة الإطارات الرئيسية والبينية وغيرها من المؤثرات والتعديلات الشخصية، ويمكنكتحميل برنامج Shotcut للكمبيوتر عبر الإنترنت أون لاين.

اقرأ المزيد: يتم استخدام التأثيرات الانتقالية على مقطع الفيديو لربط لقطة فيديو بأخرى

الإطارات المفتاحية هي طريقة لتأمين ملفات الفيديو من أخطار الاختراق

بعد أن تعرفنا في الفقرة السابقة على ماهية الإطار المفتاحي أو الرئيسي، هذا الأمر ساعدنا في الوصول إلى حل وجواب على السؤال الذي بين أيدينا، ففي تعرفنا على وظيفة ومهمة الإطارات المفتاحية في ملفات الفيديو، ويمكننا أن نجيب عن بالتالي:

الإجابة هي: العبارة خاطئة.

حيث أن الإطار المفتاحي لا يستخدم في تأمين ملفات الفيديوهات من خطر الاختراق، حيث يتم استخدام الإطارات الرئيسية كوسيلة لتغيير المدخلات، ويمكن عن طريق برنامج Pencil2D استيراد الرسومات اليدوية وغيرها من الرسومات للبدء في التعديل وإضافة الأطر عليها.

وبهذا يمكننا الإجابة عن السؤال إطارات تحتاج إلى رسمها بصورة متتابعة لإنشاء الرسوم المتحركة، وإجابته هي (الإطارات الرئيسية)، ومن الخطأ قول أن إجابته الإطارات الأصلية أو الفرعية أو المركزية.

اقرأ المزيد: كيف اضيف روبوت السناب My AI

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على حل سؤال الإطارات المفتاحية هي طريقة لتأمين ملفات الفيديو من أخطار الاختراق صح أم خطأ؟ وفيه قمنا بسرد الإجابة بالتفصيل، حيث أن الإطار المفتاحي أو الرئيسي لا يستخدم في حماية وتأمين ملفات الفيديوهات من خطر الاختراق والسرقة.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى