سياحة وسفر

برنامج كرام للسياحة “تجارب سياحية بروح سعودية”

برنامج كرام للسياحة هو فكرة هادفة بناءة وسباقة على كافة الأصعدة. كم هو جميل في ان يقدم لك أحدهم يد العون لتحقق ما تحلم به، صراحة إنها فرصة لا تعوض.

قررت الهيئة السعودية للسياحة ومن خلال إطلاق برنامج كرام السياحة إحتضان وتبني الموهوبين والمبدعين من أصحاب الجهود. والتجارب والأفكار الجديدة الغنية في المجال السياحي.

وليس هذا كل شيء إنما توجهت الهيئة السعودية للسياحة ومن خلال برنامجها كرام السياحة على تقديم الدعم والمساندة من خلال التدريب  والتأهيل وتطوير القدرات وبلورتها وصقلها لتهيئتها فيما بعد إلى الإنطلاق في سوق العمل بعد أن يكون أرباب العمل َمحصنين بالعلم والمعرفة والمؤهلات اللازمة بكل ثقة ليأتي عملهم مكللا بالنجاح!

لماذا برنامج كرام السياحة

كانت الهيئة السعودية للسياحة سباقة إلى هذا الحدث برنامج كرام السياحة حيث جاءت فكرة المشروع في سياق جهودها من أجل دعم المجتمعات المحلية وإنخراط الشباب في العمل من خلال تقديم فرص لهم  للعمل في القطاع السياحي، برنامج كرام السياحة هو نافذة الدخول إلى المملكة العربية السعودية، حيث أن السياحة هي إنعكاس معالم البلد ثقافتها، حضارتها ، لغتها ناسها وشعبها إلى العالم، والشعب السعودي لا أحد يزايد عليه في الترحاب والكرم والضيافة وحسن الإستقبال، لذا إنه القطاع الأكثر دقة ويتطلب الخبرة والدراية اللازمة.

برنامج كرام السياحة "تجارب سياحية بروح سعودية"
“تجارب سياحية بروح سعودية”

بالفعل برنامج كرام السياحة توجه إلى الشريان الحيوي للإقتصاد “السياحة”. حيث أن هذا البرنامج متشعب المجالات ويحمل في طياته العديد من المجالات التي هي بدورها فرص عمل جديدة للشباب، حيث أنه من خلال هذا البرنامج قلما نجد شاب لم يتقن مجال من مضامينه المتعددة. وسأذكر منها  شباب وصبايا الإستقبال الذين يستقبلونك ببسمة مشعة بالحياة والأمل ونظرة واعدة. لتمضية أجمل أوقات حياتك التي لا تنسى من خلال برنامج كرام السياحة.

اقرأ المزيد: شرح التسجيل في موقع امازون السعودية amazon.sa

مميزات برنامج كرام السعودي

من بعدها يأتي دور المرشد السياحي المتمكن والواثق من قدراته. ليخبركم عن برنامج زيارتكم وجولتكم السياحية في البلد خلال فترة وجودكم يعرفكم من خلالها على أبرز المعالم الأثرية. التاريخية والمعمارية للبلد. بالإضافة طبعاً إلى لائحة بأسماء أفضل المطاعم والفنادق. التي بإمكانكم وضع كل ثقتكم بها.

يقدم برنامج كرام السياحة  لكم خدمة تسهيل مواصلاتكم  في المملكة من خلال فريق مؤهل ومختص وسيارات حديثة ومتطورة تلبي إحتياجاتكم من حيث مواصفاتها. 

بالفعل إنه إسم على مسمى وهو مشتق من كرم الضيافة والحفاوة السعودية التي هي من قيم التراث السعودي، بالإضافة إلى شمولية هذا البرنامج في مسارات التجارب السياحية، الثقافية، الفنون المتنوعة مهما كان مجالك الفني سواء كان رسم، نحت، تصوير، موسيقى، رقص تعبيري فنون قتالية وغيرها الكثير.

هناك أيضاً الرفاهية والإستجمام من حقك في أن تدلل نفسك وتعطي روحك قسطا” من الراحة.

الأجمل خلق روح المغامرة في إجتياز وإختبار تجربة قد تكون جديدة لك وإذ لم تكن جديدة طبعاً ستفرح في إعادتها مرة أخرى عبر برنامج كرام السياحة برنامج كرام السياحة لم يتوقف على هذا النحو إنما إقتضاه ليتم من خلاله إطلاق برنامج كرام التلفزيوني  تحت شعار ” تجارب سياحية بروح سعودية”. وهو نموذج تفاعلي يحاكي فكرة واهداف المبادرة، حيث يعمل على إشراك العديد نن المبدعين والموهبين وأصحاب تجارب سياحية مبتكرة في التنافس لتقديم أفضل واجمل ما لديهم في مزيج ممتع وشيق لما تملكه السعودية من  مقومات وكنوز سياحية.  

الإستثمار في مجال السياحة

برنامج كرام السياحة نشط فكرة الإستثمار السياحي وإستخدامها بإسلوب جميل، راق ومعبر. حيث أن البرنامج التلفزيوني سيساعد في خلق مجالات أخرى من فرص العمل لهواة هذا المجال. الجميع يستثمر في الإقتصاد. المال، البورصة، الصناعة، التجارة، الزراعة ولكن الإستثمار السياحي فكرة جميلة وجديدة من نوعها في السعودية.

النجاح الأكبر لأي مؤسسة أو شركة يكون عندما يكون إستثمارها للبشر أي لقدرات أشخاص كفوئين قادرين أن ينجحوا ويطوروا الشركة أو المؤسسة ويتم من خلالهم إنعاش الإقتصاد وإزدهار البلد، أعزائي القراء قدمت لكم في مقالي هذا جولة سياحية حول برنامج كرام السياحة وما يتضمنه هذا البرنامج من أفكار ناشطة، مبدعة وخلاقة. حيث لا يوجد مكان للتأفف أو التذمر من أن الحياة لم تعطيك فرصة هذه فرصتك أمامك إستغلها.

اقرأ المزيد: منصة مدرستي في السعودية 2021 طريقة التسجيل




  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى