مفيد الإخباري

ترتيب الدوري الاسباني خسارة الريال أمام رايو فاليكانو

ترتيب الدوري الاسباني خسارة الريال أمام رايو فاليكانو من الأمور الصادمة التي تسببت في تخلي ريال مدريد عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي له برشلونة. لذلك كثرت الأقاويل عن هداف الدوري الإسباني الجديد. جاء ذلك بعد انتهاء مباراة فريق ريال مدريد في الجولة الثالثة عشرة والتي شهدت عدداً كبيراً من الأجوال. لذلك سنتعرف معًا من خلال موقع مفيد على ترتيب الدوري وتفاصيل مباراة ريال مدريد مع فريق رايو فاليكانو.

مباراة فريق رايو فاليكانو ضد فريق ريال مدريد

شهدت مباراة الجولة الثالثة عشرة من منافسات الليجا عدداً كبيراً من الأهداف، على سبيل المثال انتهت المباراة بنتيجة 3-2 لصالح فريق رايو فاليكانو، لذلك تغير ترتيب الدوري. جاء الهدف الأول لرايو فاليكانو بعد بداية المباراة بخمس دقائق فقط، وكان الهدف بقدم سانتي كوميسانا، لذلك اشعل هذا الهدف المباراة بأكملها.

بعد ذلك تمكن لوكا مودريتش من تحقيق التعادل من خلال تسديدة ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح ريال مدريد في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول للمباراة. لكن سرعان ما تمكن رايو فاليكانو بإحراز هدف المكسب عن طريق تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول عن طريق ميليتو.

قبل إنتهاء شوط المباراة الأول بدقيقة قام ألفارو غارسيا بإحراز هدف التعادل لريال مدريد، لذلك أصبحت النتيجة تعادل 2-2. بالإضافة إلى أن الحكم في الدقيقة 67 قام باحتساب ضربة جزاء لصالح فريق رايو فاليكانو. هنا قام أوسكار تريخو بتسديدها وتصدى لها حارس مرمى ريال مدريد كورتوا، لكن طالب الحكم بإعادتها وتمكن أوسكار في هذه المرة من أحرازها.

لذلك كانت هذه المباراة سبباً في تغير ترتيب الدوري الإسباني هزيمة الريال من رايو فاليكانو التي أطاحت به من صدارة الدوري على غير المعتاد. لذلك فمن المتوقع أن الريال لن يتوقف هنا بدل سيعود بقوة أكثر في الفترات القادمة ليعوض ما خسره.

اقرأ أيضًا: متى تنزل فيفا FIFA 23 وأهم المميزات في الإصدار الجديد

ترتيب الدوري الاسباني خسارة الريال أمام رايو فاليكانو

تراجع فريق ريال مدريد عقب خسارته من فريق رايو فاليكانو إلى المركز الثاني بعدد نقاط 32 نقطة. بينما تصدر فريق برشلونة قائمة ترتيب الدوري الاسباني بسبب خسارة الريال أمام رايو فاليكانو التي جعلت الفارق بينه وبين فريق ريال مدريد نقطتين، لذلك حصل فريق برشلونة حتى الآن على 34 نقطة.

كما أن مكسب هذه المباراة ساعد فريق رايو فاليكانو في تقدم مركزه في ترتيب الدوري الإسباني، على سبيل المثال أصبح الفريق في المركز الثامن بإجمالي نقاط 21 نقطة.

اقرأ أيضًا: التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي وشرح اللعبة 2023

خسارة ريال مدريد من رايو فاليكانو

جاءت خسارة الفريق الملكي لهذه المباراة محبطة لعشاق الفريق على الرغم من أنه بطل الموسم السابق للدوري الاسباني. لذلك تفاجئ محبين الريال من خسارته للدوري.

كما أن فريق ريال مدريد حقق بهذه الخسارة رقم قياسي سيء، بالإضافة إلى إن فريق ريال مدريد العالمي لم يتمكن من الحصول على شباك نظيفة إلا في مباراتي فقط بعدما وصل إلى الجولة الثالثة عشرة في هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: أفضل 4 تطبيقات أخبار الرياضة لعام 2020

منافسات الجولة الرابعة عشر في الدوري الاسباني لمتصدر الدوري

يبحث فريق برشلونة عن الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد خسارة الريال أمام رايو فاليكانو، بالإضافة إلى استغلال ذلك في توسيع فارق النقاط بينهم. لذلك يلتقي فريق برشلونة في الجولة الرابعة عشرة مع فريق أوساسونا على ملعب “أل سادار”.

هنا يحاول نادي برشلونة تحقيق سلسلة الانتصارات بانتصاره رقم 5 على التوالي، لذلك نجده يسعى لتصعيب المهمة على فريق ريال مدريد.

من جانب آخر يبحث فريق أوساسونا عن المحافظة على مركزه في ترتيب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى أن الفريق يحتل المركز الخامس بعدد نقاط 23 نقطة، لذلك استطاع فريق أوساسونا الحفاظ على عدم الهزيمة في الأربع مباريات الأخيرة له فحقق 3 انتصارات وتعادل واحد فقط.

ترتيب جدول الدوري الاسباني

جدول الدوري الإسباني بعد هزيمة الريال من رايو فاليكانو
جدول الدوري الإسباني بعد هزيمة الريال من رايو فاليكانو

يشهد ترتيب جدول الدوري الاسباني منافسة قوية مع وصول الدوري للجولة الرابعة عشرة، لأن الريال اتهزم هزيمة غير متوقعة. لذلك أصبح ترتيب الدوري مشوق على سبيل المثال :

المركزالفريقعدد النقاط
1برشلونة34 نقطة
2ريال مدريد32 نقطة
3أتليتكو مدريد24 نقطة
4ريال بيتيس24 نقطة
 5أوساسونا23 نقطة
6ريال سوسيداد23 نقطة
7أتليتك بلباو21 نقطة
8رايو فاليكانو21 نقطة
9فياريال18 نقطة
10بلد الوليد17 نقطة
11فالنسيا16 نقطة
12ريال مايوركا16 نقطة
13خيتافي14 نقطة
14جيرونا13 نقطة
15ألميريا13 نقطة
16إسبانيول12 نقطة
17إشبيلية11 نقطة
18سيلتا11 نقطة
19قادش11 نقطة
20إلتشي4 نقاط

الأسئلة الشائعة

من سيواجه فريق ريال مدريد في الجولة الرابعة عشرة من منافسات الليجا الإسبانية؟

يواجه ريال مدريد فريق قادش في منافسات الجولة الرابعة عشرة على ملعب سانتياجو برنابيو، لذلك من المقرر إقامة المباراة يوم الخميس الموافق يوم 10 من نوفمبر الجاري.

ما نتيجة لقاء فريق برشلونة مع أوساسونا في الجولة الرابعة عشرة؟

استطاع برشلونة تحقيق انتصار على أوساسونا 2-1، لذلك سيتمكن من الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني.

من هو هداف الدوري الإسباني؟

جاء ترتيب الدوري الإسباني صادمًا بعد هزيمة الريال من رايو فاليكانو، لذلك فإن هداف الدوري الإسباني جاء على سبيل المثال كالتالي:
(1) روبرت ليفاندوفسكي الذي حقق 13 هدف في الدوري.
(2) بورخا إجليسياس من بعده، والذي حقق 8 أهداف في هذا الدوري.

من هو الفريق المتصدر للدوري الإسباني؟

جاءت برشلونة لليجا في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة الريال أمام رايو فاليكانو. لذلك من المرجح أن الريال سيحاول تعويض هذا في الفترات القادمة.

لذلك من خلال ما تعرفنا عليه ففي حال فوز برشلونة في الجولة الرابعة عشرة ستستمر في صدارة ترتيب الدوري الإسباني خسارة الريال أمام رايو فاليكانو. بالإضافة إلى أن الدوري الإسباني سيستمر في الاشتعال وتزداد المنافسة حتى نهاية الموسم. نتمنى أن نكون أمتعناك وقدمنا لك ما تحتاج إليه، ولا تتردد أن تتواصل معنا إذا كان لديك أي استفسار.

مفيد على اخبار جوجل

Ashrakt Elsayed

أشرقت السيد بكالريوس في الأثار هوايتي هي الكتابة ومجال عملي في نفس الوقت، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO، حاصلة على شهادات فى ادارة الأعمال وغيرها. للتواصل واتساب +201099519720

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى