مواقع إنترنت

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية والإنجليزية 2021

إن كنت من الباحثين عن تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية أو الإنجليزية للمبتدئين فأنت في المكان الصحيح. فتعلم مهارة الكتابة على لوحة المفاتيح تعتبر اليوم من بين أبرز المهارات التي يجب على الإنسان تعلمها.

فالحاجة إلى الكتابة على الكيبورد بالعربية أمر مهم جداً وخاصة مع ظهور طرق الربح من الإنترنت عن طريق الترجمة 2021 أو ربح المال مجانا. فمن بين الطرق هو الربح من كتابة المحتوى الإلكتروني والترجمة تتطلب إحترافية في طباعة الكلمات على لوحة المفاتيح. كما يتطلب الكتابة على الكيبورد عبر برنامج الوورد أوفيس Microsoft Word وهي طرق قد تُدخل عليك الكثير من الدولارات الأمريكية. وقد سبق وتعرفنا على أفضل 5 مواقع تعليم البرمجة للأطفال.

وفي مقال اليوم سنتعرف على أبرز مواقع تعلم الطباعة أو الكتابة على لوحة المفاتيح. وذلك لتصبح محترفاً جداً في هذا المجال من المجالات التقنية المهمة.

أفضل موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية والإنجليزية

يجب أن تعلم بأن تعلم مهارة الكتابة على الكيبورد بشكل سريع يتطلب منك الكثير من التمرين والإستمرارية التي تجعلك من المحترفين في طباعة الكلمات على لوحات المفاتيح. فلهذا نجد عدد كبير من المؤسسات والمواقع توفر الدورات التعليمية من أجل تعليم الطباعة للمبتدئين وذلك لما لها من دور بارز في تعليم فئة المهتمين مهارة من المهارات المهمة جداً. وإليك أبرز هذه المواقع التي قد تعلمك ما تود تعلمه:

أفضل مواقع تعلم الكتابة على لوحة المفاتيح 2021

موقع Goodtyping

قوود تيبنج أو بالإنجليزية Goodtyping هو من بين أفضل مواقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية. فهو يوفر لك كل الأساليب والطرق لتعلمها لتصبح محترفاً في مجالك.

فيمكنك تعلم الطباعة ضمن الكثير من اللغات المتاحة من بينها العربية واللغة الإنجليزية أيضاً. فيمكنك التبديل بينهما وبين اللغتين لتعلم كلاهما. ومن المهم التسجيل في موقع Goodtyping وذلك لتقوم بحفظ التمارين اليومية التي ستبدأ فيها.

اقرأ المزيد: أفضل 4 مواقع شراء السيارات من الخارج لعام 2021

حيث يتضمن الكثير من المستويات التي تبدأ من المبتدئين إلى المستوى المتوسط، ونهاية بالمحترفين، وذلك لتضمن الوصول إلى أفضل مستوى لتعلم هذه المهارة الرائعة. مع العلم أن الموقع لا يشترط التسجيل فيه.

رابط موقع Goodtyping إضغط هنا

موقع Typing practice Arabic

موقع آخر من ضمن مواقع الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية 2021، وهو Typing practice Arabic. يتمتع الموقع بالكثير من المميزات والمواصفات التي تختلف عن أي منصة أخرى متاحة عبر الإنترنت.

فمن الوهلة الأولى وعند الدخول إلى الموقع ستلاحظ بساطته وسهولة إستخدامه. ناهيك عن أنه يمكنك البدء في تعلم مهارات تعلم الطباعة على الكيبورد بالعربية على الفور دون الحاجة إلى تسجيل في الموقع نهائياً. كل ما عليك فعله هو البدء. ولكن ننصحك بأن تقوم بالتسجيل وذلك لتحفظ أعمالك التي قمت بها للرجوع إليها في وقت لاحق.

رابط موقع Typing practice Arabic أنقر هنا

موقع 10Fastfingers

بدون الحاجة إلى برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد بسرعة مثل RapidTyping، سيمكنك عن طريق هذه المنصة الرائعة أن تتعلم الطباعة بإحترافية عالية حتي لو كنت مبتدأ ولا علاقة لك بالكتابة نهائياً.

فعليه ستجد الكثير من النصوص الجاهزة ضمن عدد كبير من المستويات التي يجب أن تقوم بتجاوزها، وكل هذا من أجل تسريع تعليمك الكتابة على لوحة المفاتيح بشكل محترف كما هو الحال عند الآخرين.

حيث يمكنك ربح المال عن طريق طباعة الأبحاث والمستندات التي قد تطلب منك في موقع من ضمن مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات، فايفر، آب وورك، وفريلانسر وغيرها من منصات الربح من الإنترنت. والجميل فيه أنه يتوفر على مسابقة (أسرع كاتب) حيث يمكنك المنافسة مع غيرك من المستخدمين الآخرين.

رابط موقع 10Fastfingers إضغط هنا

موقع Typingtest

تعليم الطباعة على الكمبيوتر للمبتدئين في ويندوز 11 أو غيرها من الأنظمة يتطلب هذا النوع من بين أفضل مواقع الكتابة بسرعة على الكيبورد والممثل في Typingtest. فهو لا يقل أهمية عن سابقه من منصات رائعة ومفيدة جداً لتعلم مهارات الطباعة على اللاب توب أو أجهزة الحاسوب المكتبية.

يتوفر على الموقع الكثير من التحديات للكتابة عدد من الكلمات المعينة في وقت زمني محدد. وذلك من أجل تشجيع المستخدم للكتابة بسرعة وبدقة عالية لتحقيق الفوز على منافسيه على المنصة.

كما ويتوفر على قائمة trainer وذلك لمساعدتك في تعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد ضمن الكثير من الدروس المفيدة التي يمكنك زيارتها ضمن القائمة الجانبية على الموقع نفسه. ومن منطلق التعليم عن طريق اللعب وهو بين أفضل إستراتيجيات التعليم اليوم، يتوفر على الموقع قسم Typing Games Zone وذلك للتعلم عن طريق اللعب أونلاين.

رابط موقع Typingtest

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية 2021
أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية 2021

Typingclub

موقع آخر من ضمن أفضل مواقع الكتابة بسرعة على الكيبورد باللغة العربية. وهو نادي الطباعة أو بالإنجليزية Typingclub وسيعلمك الموقع كيف تكتب على لوحة المفاتيح بأصباعك العشرة.

سلسلة من الدروس والتمارين أون لاين ستتوفر على المنصة. ويمكنك مراجعتها والبدء في خوض هذه التجربة الرائعة التي ستريحك من عناء الكتابة وطباعة الأبحاث. وتوفر عليك الكثير من الوقت والجهد. بدلاً من قضاء الكثير من الساعات في كتابة ورقة أو سطر واحد.

رابط موقع Typingclub إضغط هنا

اقرأ المزيد: أفضل 7 مواقع فوتوشوب اون لاين 2021 لتصميم الصور مباشرة بدون تحميل

موقع SpeedTypingOnline

منصة أخرى من ضمن مواقع الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية والإنجليزية 2021، speedtypingonline توفر لك عدد من الإختبارات الفورية التي يجب أن تتجاوزها من أجل الإنتقال إلى مستويات تعلم الطباعة أونلاين.

فالموقع مميز ويوفر لك أربعة جمل بالعربية يجب أن تقوم بكتابتها في غضون دقيقة واحدة. وفي حال الفشل هناك عدد من المحاولات التي ستزيد من قدرتك على الكتابة بشكل سريع جداً. فالمنافسة موجودة ومطلوبة من أجل تشجيع المتعلمين أساس من أساسيات إستخدام أجهزة الكمبيوتر المكتبي في حال كنت تعمل في مجال السكرتاريا.

رابط موقع speedtypingonline أنقر هنا

موقع مدرب الطباعة Arabic Typing

موقع من مواقع تعلم الطباعة باللغة العربية الأكثر إستخداماً, فهو يوفر لك أداة لقياس مستوى تعليمك اليومي من أجل تشجيعك على الإستمرار ومعرفة مستواك أولاً بأول من أجل تعلم أفضل.

يتوفر لك وقت زمني لكتابة نص أو جملة معينة وذلك لمساعدتك في سرعة الكتابة على الكيبورد. فهذا الأمر مطلوب ومهم، وفي حال رغبت في المنافسة فهذا الموقع هو مرادك بكل تأكيد.

رابط موقع Arabic Typing أنقر هنا

موقع Thetypingcat

لا يختلف كثيراً عن مواقع تعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد باللغة العربية والإنجليزية سابقة الذكر. حيث يوفر لك أداوت وخدمات تساعدك على تجاوز الإختبارات.

والجميل في الأمر أن الموقع لا يتطلب التسجيل، حيث يمكنك الدخول والبدء في المسابقات والإختبارات لتعلم الطباعة بسرعة على لوحة المفاتيح بكل حرية. والرائع في الأمر أن يوفر لك عدد من ألعاب أون لاين لتعلم الطباعة وكورسات ودورات تعليمية أيضاً قبل البدء في أي إختبار كتابة أونلاين.

رابط موقع Thetypingcat إضغط هنا

موقع Harmash

منصة أخرى من منصات تعليم الكتابة على الكمبيوتر بسرعة كبيرة، فهو من المواقع الإلكترونية التي توفر لك مجموعة من التمارين أونلاين والتي يمكنك الخوض فيها فهي مناسبة للمبتدئين.

الموقع سيساعدك على سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح وذلك عبر عدد التعليمات والنصائح المهمة التي ترشدك على كيفية وضع اليدين والأصابع العشرة. مع التطرق إلى كيفية وضعية الجلوس. وغيرها من نصائح مهمة لزيادة فعالية التعلم عندك.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع الربح من الانترنت 2021

ولكن تتمكن من تعلم الطباعة على الحاسوب في ويندوز 11 بشكل فعال وصحيح بدون مشاكل. ينصحك الموقع بإستخدام متصفح موزيلا فايرفوكس. وذلك لكي تظهر الأحرف العربية بشكلها الصحيح.

رابط موقع Harmash

موقع Rapidtyping

موقع rapidtyping من المواقع الرائعة أيضاً التي تجعلك تتمكن من إحتراف الكتابة على الكيبورد، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع والبدء في الإختبارات لتتمكن من تعلم الطباعة على الكمبيوتر بشكل سريع جداً. بدلاً من إستخدام كورسات pdf المنتشرة عبر الإنترنت.

موقع Tybaa مدرب الطباعة باللمس

وأخيراً، موقع من ضمن مواقع تعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد باللغة العربية والإنجليزية. متوفر عليه عدد من الإختبارات المقسمة إلى أقسام ومستويات ستنقل خلالها من مستوى إلى آخر على حسب قدرتك على تجاوز الإختبارات.

رابط موقع tybaa إضغط هنا

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى