عالم حواء

تنسيق اللون الأخضر الفاتح في الملابس

تنسيق اللون الأخضر الفاتح في الملابس الذي تبحث عنه كثير من الفتيات مؤخراً لاسيما بعد إطلاق عدد من بيوت الموضة والأزياء العالمية ذلك اللون ضمن مجموعتها الجديدة لصيف 2022، والتي حازت على إعجاب عدد كبير من عشاق الموضة، لذا حرصنا على تقديم ملف شامل يتضمن طريقة تنسيق اللون الأخضر بمختلف درجاته مثل تنسيق اللون التفاحي في الملابس، ولن ننسى تنسيق اللون الأخضر للمحجبات، وأيضا سنذكر طريقة استخدام درجات اللون الأخضر في الملابس حتى تتناسب مع مختلف الإطلالات، وذلك في السطور القليلة القادمة من خلال موقع مفيد.

كيفية تنسيق اللون الأخضر الفاتح في الملابس؟

يتميز اللون الأخضر الفاتح بإمكانية دمج عدد كبير من الألوان الداكنة والمحايدة معه، حتى تبدو الإطلالة أكثر حيوية وانطلاقاً، أما عن كيفية تنسيق اللون الأخضر الفاتح في الملابس نجدها كالآتي:

الإطلالة الكلاسيكية 

إذا كنتِ تفضلين الإطلالة الكلاسيكية يمكنكِ ارتداء فستان أنيق باللون الأخضر الفاتح مع تنورة A-line مزودة بكالونة من عند منطقة الخصر، مع اختيار تسريحة شعر Wavy، أما عن الحقيبة فيمكن اختيار حقيبة يد باللون الأبيض مزودة بتطريزات تجمع بين الأخضر الفاتح والقاتم مع حذاء Wedges باللون الذهبي.

كما يمكنكِ اختيار فستان يعتمد على صدر دائري يصل إلى البطن مزودة بـ تنورة Pencil قصيرة، حيث يتم ارتداء صندل Flats باللون الأسود وترك خصلات الشعر تنسدل على الكتف بحرية.

الإطلالة الرسمية 

أما عن الإطلالة الرسمية التي تناسب بيئة العمل أو المقابلات الشخصية، فيمكنكِ سيدتي الجمع بين درجات اللون الأخضر الفاتح والقاتم معاً، من خلال اختيار بليزر باللون الاخضر الفاتح مزود بأزرار فضية اللون، مع اختيار Top داخلي باللون البيچ الفاتح أما عن البنطال فيمكن ارتداء چينز Skinny باللون الأخضر القاتم مع حقيبة Clutch بنفس اللون مع اختيار نظارة سوداء ذات إطار أبيض اللون.

اللون الأخضر الفاتح في الملابس
الإطلالة الرسمية للون الأخضر

إذا كنتِ من عشاق السترات الكاملة، فإن الموديل التالي هو خياركِ الأفضل، حيث يمكنكِ اختيار بليزر Oversize باللون الاخضر الفاتح مع بنطال Straight بنفس اللون، كما يمكن اختيار تي شيرت قصير باللون الأبيض وحقيبة Wristlet باللون الفيروزي القاتم.

اللون الفاتح في الملابس
الإطلالة الرسمية للون الأخضر

أقرأ أيضا: لماذا واتساب لا يدعم تنسيق هذا الملف

تنسيق اللون التفاحي في الملابس

 أما عن اللون الأخضر التفاحي فلقد تصدر أيضًا محركات البحث مؤخراً جنباً إلى جنب مع تنسيق اللون الأخضر الفاتح في الملابس، فنجد مثلاً:

الإطلالة العملية

 الإطلالة العملية التي تناسب الجامعة أو الخروجات العامة، فيفضل أن تكون بسيطة قدر الإمكان، حيث يمكنك ارتداء شيميز باللون الأبيض تنورة واسعة مزودة بكشكشة عند الخصر بحزام أنيق، مع اختيار نظارة مودرن وحقيبة يد بيضاء اللون.

تنسيق اللون التفاحي في الملابس
تنسيق اللون التفاحي في الملابس

كما يمكنكِ اختيار بنطال Boyfriend باللون الاخضر الفاتح مع ارتداء قميص باللون الأبيض أما عن حقيبة اليد فيمكن إختيار حقيبة كبيرة الحجم Tote باللون البيچ الفاتح مع ارتداء صندل بنفس اللون وحزام خصر انيق يتناغم مع تلك الإطلالة.

تنسيق اللون التفاحي في الملابس
تنسيق اللون التفاحي في الملابس

الإطلالة الرومانسية

الإطلالة الرومانسية أو التي تناسب السهرات والحفلات المسائية، حيث يمكنك عزيزتي حواء اختيار فستان انيق مصنوع من الساتان مزودة بـ تنورة A line مع أكتاف Cut بالإضافة إلى كشكشة على جانبي الخصر، كما يمكن اختيار حذاء Heels باللون الأسود مع حقيبة يد صغيرة.

إذا كنتِ تفضلين الاستايلات المحتشمة يمكنكِ اختيار ذلك الموديل الذي يعتمد على تنورة حورية البحر أو Mermaid مع صدر تصميم قصّة البرنسيسة مزود بـ اكستنشن من الكتف اليمين ومُطعم بحلي أنيقة تمنحه مزيد من الرقّة والأنوثة.

الإطلالة الرومانسية للون الأخضر

تنسيق اللون الأخضر العسكري للمحجبات

أما عن تنسيق اللون الأخضر العسكري بالنسبة للمحجبات فهي تختلف بحسب الإطلالة التي ترغبين بها سيدتي، فنجد مثلاً:

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم عصري وأنيق يناسب الأماكن العامة، يمكنكِ اختيار چمبسوت رقيقة باللون الزيتي أو الأخضر العسكري، حيث يمكن تنسيقه مع حجاب رأس باللون البيچ القاتم وحقيبة Shoulder Bag باللون البيچ القاتم أيضًا مع اختيار صندل platform بنفس اللون.

تنسيق اللون الأخضر للمحجبات
تنسيق اللون الأخضر للمحجبات

أما إذا رغبتِ في ارتداء تونك كاجوال، فيمكنكِ اختيار ذلك الموديل، حيث يعتمد على تونك محتشم باللون الزيتي مزود بأزرار عند منطقة الصدر مع حزام خصر من نفس اللون وفتحات جانبية بالإضافة إلى بنطال واسع باللون الأبيض مع حجاب رأس شيفون باللون ذاته، حيث يمكن تنسيق تلك الإطلالة مع حقيبة Cross باللون البيچ القاتم وارتداء حذاء Sneakers بلون جلد الفهد.

تنسيق اللون الأخضر العسكري للمحجبات

للحصول على إطلالة شبابية، يمكنكِ عزيزتي المرأة اختيار سويت شيرت طويل باللون الأخضر العسكري مزود بجيوب وسحاب امامي واساور مطاطية، حيث يتم ارتداء بنطلون چينز Skinny باللون الأزرق الفاتح مع حذاء رياضي باللون الأبيض وحجاب رأس باللون البيچ الفاتح.

تنسيق اللون الأخضر للمحجبات
تنسيق اللون الأخضر للمحجبات

بالنسبة إلى الإطلالة الكلاسيكية فإن السُترة الشيفون هي خياركِ الأمثل، حيث يمكن اختيار تونيك باللون الزيتي مزود بأطراف دائرية بالإضافة إلى بنطال Straight بنفس اللون، حيث يتم تنسيقه مع حجاب باللون الأبيض أو درجات الألوان الترابية.

تنسيق اللون الأخضر العسكري للمحجبات

شاهد أيضا: كيفية تكثيف الحواجب الخفيفة بسرعة

درجات اللون الأخضر في الملابس

بالنسبة إلى درجات اللون الأخضر في الملابس وطريقة تنسيقها نجدها كالآتي:

اللون الأخضر الداكن مع اللون الأزرق

يمكن تنسيق اللون الأخضر الداكن من خلال إدخال اللون الأزرق وهي إطلالة مستوحاة من الطبيعة، فنجد مثلاً تدرج ألوان الطاووس كذلك البحار أو السماء مع الأشجار، لذا يمكنكِ سيدتي استغلال هذا التدرج في اختيار تنورة بليسيه قصيرة مع بلوزة باللون الازرق وحقيبة كتف سوداء مع حذاء Mules باللون الأسود أيضًا. 

درجات اللون الأخضر في الملابس
اللون الأخضر الداكن مع اللون الأزرق – درجات اللون الأخضر في الملابس

اللون الأخضر الزرعي مع الوردي

للحصول على إطلالة جريئة ومختلفة، يمكن ارتداء سترة باللون الوردي الفاتح مع بنطال كلاسيكي بالإضافة إلى بلوزة باللون الأخضر الزرعي وحقيبة Wristlet جلد باللون الأخضر أيضًا، كما يمكن ارتداء حذاء Flats باللون الوردي القاتم.

درجات اللون الأخضر في الملابس
اللون الأخضر الزرعي مع الوردي – درجات اللون الأخضر في الملابس

اللون الأخضر الفاتح مع الزيتي

يمكن تنسيق اللون الأخضر الفاتح في الملابس مع درجات اللون الأخضر أيضًا لكن القاتمة، حيث يمكن ارتداء عباءة مفتوحة من الأمام باللون الأخضر الفاتح، مع بطانة من نفس اللون، كما يتم اختيار حجاب شيفون باللون الأخضر القاتم وحذاء Pumps باللون الأبيض.

اللون الأخضر الفاتح مع الزيتي – درجات اللون الأخضر في الملابس

اللون الأخضر الباهت مع الأصفر العدسي

يمكن إدخال اللون الأخضر الباهت مع درجات اللون الأصفر القاتمة أو العدسي، وذلك من خلال ارتداء بنطال Flare باللون الأخضر مع بلوزة مزودة بأزرار أمامية باللون العدسي.

الوان تليق مع الأخضر الفستقي

فيما يلي بعض الألوان التي يمكن أن يتم تنسيقها من اللون الأخضر الفستقي، لتعطي مظهر جمالي رائع:

  • الأبيض، حيث يليق الأبيض مع جميع الألوان، وعند تنسيقه مع الفستقي يظهر جمال اللون بنسبة كبيرة، ويعطي شعور بالحيوية والراحة النفسية.
  • البيج الكريمي، ودرجات البيج الأغمق.
  • درجات الأخضر الغامق، واللون الزيتي.
  • الوردي، والذي يعطي مظهر خاص بالطبيعة، وشعور بمزيد من التنفس والرقة.
  • البنفسجي، حيث يقابل اللون الأخضر الفستقي في عجلة الألوان، ويمنح إطلالة رائعة ومميزة.
  • الأصفر الزاهي، والذي يمكن إضافته إلى الأخضر الفستقي، ويعطي مزيد من الشعور بالحيوية، ويناسب الأجواء الصيفية.
  • الكحلي الغامق، يبرز جماله مع اللون الأخضر الفستقي.
  • اللون الأسود، والذي يعطي مظهرًا متناسقًا مع الأخضر الفستقي بكل سهولة.

تنسيق اللون الأخضر الفاتح للمحجبات

عند استخدام قطعة من الثياب باللون الأخضر الفاتح، وتريدين تنسيقها بمظهر جيد وإطلالة جذابة مريحة للعين، إليك بعض النصائح التالية:

  • اللون الأخضر الفاتح درجات، ويجب مراعاة إختيار الدرجة التي تناسب لون البشرة أولًا، خاصة عند استخدام اللون في الحجاب.
  • استخدام الأخضر الفاتح مع الألوان الزاهية لإعطاء المظهر الحيوي الأنثوي، وذلك باستخدام درجات الوردي الفاتح.
  • اختيار درجات الوردي الغامق والبنفسجي وإضافتها للأخضر الفاتح، لمزيد من الجاذبية والتميز.
  • مراعاة التوازن بين درجات الألوان، للحصول في النهاية على مظهر مريح للعين.
  • الإعتماد على عجلة الألوان، واستخدامها عند تنسيق أي قطعة ملابس باللون الأخضر الفاتح.
  • ارتداء الأخضر الفاتح السادة يعطي مساحة واسعة من اختيار الألوان الجريئة التي يمكن استخدامها في لون الحجاب المناسب أو الحذاء.
  • اختيار الألوان البسيطة  عند تنسيق القطع الإضافية، والتي تبرز ألوان الثوب عند استخدام الأخضر متداخل مع ألوان أخرى، مثل ألوان البيج الفاتح والأبيض والرمادي الفاتح.

تنسيق اللون الأخضر الفاتح في الملابس هو أكثر ما يشغل بال كثير من الفتيات عاشقات الموضة والأزياء الحديثة، حيث يمكن تنسيقه بأكثر من طريقة حتى يتناسب مع الإطلالة العملية والكلاسيكية والرسمية.

يمكنك مشاهدة:

أهم مواقع بيع ملابس اطفال الدفع عند الاستلام 2020

فوائد الشاي الاخضر على الريق المدهشة لصحتك

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي 2021 اخر اصدار

الاسئلة الشائعة

ما هو اللون الذي يناسب اللون الأخضر الفاتح؟

يعتبر اللون الأبيض ودرجات اللون الأصفر الزاهية هي أكثر الألوان التي تتناسب مع اللون الأخضر الفاتح، كما يمكن أيضًا ارتداء درجات اللون الأخضر القاتم للحصول على إطلالة جذابة.

ما الالوان التي تناسب الأخضر الفستقي؟

أما عن الألوان التي تتناسب مع الأخضر الفستقي فهي الأوف وايت ودرجات الألوان الترابية، كما يمكن ارتداء ألوان أخرى محايدة مثل الأسود والرمادي والأحمر للحصول على إطلالة جريئة.

ماذا يناسب اللون الأخضر الحشيشي؟

 يعتبر اللون الأخضر الحشيشي ضمن الألوان الرائجة هذا الموسم، حيث قدمت كثير من دور الأزياء ذلك اللون مندمج مع الفوشيا والازرق النيلي كذلك اللون الأصفر العدسي للحصول على إطلالة عصرية ليس لها مثيل.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى