سياحة وسفر

فنادق شرم الشيخ 2022

أشهر فنادق شرم الشيخ 2022 سوف نعرضها لكم، حيث تعتبر شرم الشيخ من أجمل الأماكن السياحية حول العالم والتي تشتهر ببحرها الأزرق النقي، ومناخها المنعش وطبيعتها الخلابة والرمال البيضاء الناعمة، وهي من أنسب الأماكن لقضاء عطلة الصيف، لذلك سنقوم بعرض ارخص فنادق شرم الشيخ 4 نجوم، وأيضا أغلى فنادق شرم الشيخ، وسنعرض أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم، تابع هذه المقالة من خلال موقع مفيد.

افضل فنادق شرم الشيخ 2022

فندق إكسبيرينس سي بريز – افضل فنادق شرم الشيخ 2022

من أجمل فنادق شرم الشيخ وأكثرها فخامة، ومناسب جداً لقضاء عطلة الصيف خاصة إن كنت شخصاً مغرماً بأشعة الشمس ونسائم الصيف والمناظر الخلابة المطلة على البحر والرياضات المائية خاصة الغطس تحت الماء.

ستحصل على رفاهية لا مثيل لها وخدمات رفيعة المستوى من فئة الخمس نجوم بناءً على تقييمات السياح.

يضم الفندق خمسة حمامات سباحة بالإضافة إلى حمامات سباحة خاصة وأماكن مخصصة للتشمس مرفقة بمظلات وكراسي الاسترخاء، كما ويوجد صالات رياضية ونادي لياقة بدنية وخدمات صحية رفيعة المستوى.

كما وتتوفر جميع سبل الرفاهية في المنتجع، حيث يقيم الفندق مجموعة من الأنشطة خاصة المسائية، وعزف موسيقى الجاز التي تضفي أجواء رائعة مع غروب الشمس.

اقرأ أيضا :

يحتوي الفندق على ثمانية مطاعم، خمسة مطاعم كبيرة أساسية، وثلاثة للوجبات الخفيفة، ويعتبر الديكور الداخلي للفندق هادئ جداً ومناسب للراحة بعد قضاء يوم حافل في الخارج.

فندق كونكرود السلام – افضل فنادق شرم الشيخ 2022

يقع الفندق على أجمل شواطئ شرم لاشيخ التي تتميز بلونها شديد الزرقة، تستطيع قضاء يومك على الشاطئ أو حتى في المسابح الخارجة المخصصة القريبة من الشاطئ.

الفندق محاط بأشجار النخيل وكراسي التشمس والمظلات الشمسية حيث تستطيع البقاء بالقرب من الشاطئ مع توفر جميع سبل الرفاهية والخدمات من فئة الخمس نجوم.

يقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية طوال اليوم، كما أن هناك أماكن مخصصة تضم صالات لألعاب الأطفال بجميع أنواعها.

ومن أهم مميزات الفندق أنه يوفر 4 قاعات مخصصة للاجتماعات الكبيرة والمناسبة جدا لرجال الأعمال، لذلك يناسب هذا الفندق السفريات التي تعقدها الشركات لطاقم الموظفين.

فندق سافوي – افضل فنادق شرم الشيخ 2022

يقع الفندق في مكان استراتيجي للغاية حيث يتوسط مجموعة كبيرة من المطاعم والمرافق الترفيهية وغيرها، ويطل على جزيرة شبه سيناء ومياه البحر الأحمر بأنوارها التي تسطع ليلاً، وكجميع فنادق شرم الشيخ تتميز بزرقة مياهها، والمسابح وجميع الخدمات التابعة لها، والمناظر الطبيعية، فهو مناسب جداً لأولئك المغرمون بالطبيعة والسواحل الرملية.

ما يميز هذا الفندق خيارات الغرف فبإمكانك اختيار جناح كبير لطبقة رجال الأعمال، أو غرفة تطل على المسبح، أو الحديقة الخضراء، أو حتى غرف لذوي الاحتياجات الخاصة، تضم الغرف جميع وسائل الراحة والترفيه من تكييف وتلفاز وآلات صنع القهوة وغيرها.

أما بالنسبة للطعام فستشعر أنك تسافر أرجاء العالم وتتذوق مأكولات من جميع دول العالم، حيث يضم المتجع مطاعم عديدة تقدم مأكولات مختلفة ومأكولات بحرية خاصة أوقات العشاء عدما تنتشر رائحة شواء الأسماك.

فندق رويال ألباتروس موديرنا – افضل فنادق شرم الشيخ 2022

يعد فندق رويال ألباتروس من أفضل فنادق شرم الشيخ 2022 ويتميز بوقوعه على مقربة من مطار شرم الشيخ، ويطل على مظهر بحري خلاًب.

يوفر الفندق خيارات الأجنحة الملكية و الغرف العائلية و أجنحة جونيور، كما ويضم مطاعم تقدم مأكولات عالمية ومنها الشرقية خاصة الأطعمة المغربية كالطاجن، وأطعمة من تايلند واليابان.

يحتوي أيضاً على مدينة ألعاب كبيرة بالإضافة إلى أحواض سباحة متعددة وضخمة، وأماكن مثالية للاسترخاء، والعديد من الخدمات الداخلية والخارجية رفيعة المستوى.

كما ويمكنك ممارسة جميع أنواع الرياضة المائية هناك، والرياضات الأخرى مثل التنس وكرة الشاطئ، يحتوي الفندق أيضاً على سبا وصالون تجميل وجناح كامل للياقة البدنية.

افضل فنادق شرم الشيخ - royal albatros moderna
royal Albatros Moderna

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

ارخص فنادق شرم الشيخ 4نجوم

تزخر شرم الشيخ بالكثير من الفنادق الحائزة على 4 نجوم، بحيث تقدم خدمات متميزة بأسعار مخفضة، فنجد مثلاً:

فندق ريف ريزورت شرم الشيخ Sharm Reef Hotel

يعتبر فندق ريف شرم الشيخ أحد أفضل وأرخص فنادق شرم الشيخ 4نجوم التي تشهد إقبالاً متزايداً من قبل الزوار العرب والأجانب، حيث تقع بالقرب من خليج نعمة على بعد 2.2 كم عن الفنار لايت هاوس، كما يقترب حوالى 4 كم عن السوق القديم، بل ويبعد عن مطار شرم الشيخ بحوالي 22 كم.

يوفر الفندق للنزلاء حمامات سباحة متعددة المساحات تنتشر في المنتجع بالكامل، بالإضافة إلى توفير قاعات استقبال فاخرة وخدمات الإنترنت المجانية بالإضافة إلى موقف سيارات وخدمات تنظيف فاخرة ومكاتب استقبال في خدمة الزوار على مدار الـ 24 ساعة، فضلاً عن خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوفر ملاعب ضخمة لممارسة كرة القدم والتنس والكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

أما عن خدمة الغرف فنجد غرف مفردة ومزدوجة وثلاثية تطل على المسبح بمساحات تبدأ من 36 متر، بالإضافة إلى تواجد غرف للتوأم وأخرى ديلوكس تطل على البحر، كما نجد الفندق يوفر مطعماً ضخماً يقدم من خلاله الكثير من الاصناف الشرقية والغربية كذلك بار للمشروبات المتنوعة.

شاهد المزيد: افضل فنادق الرياض 5 نجوم 2020

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

اغلى فنادق شرم الشيخ

تبحث كبار الشخصيات ومشاهير المجتمع عن اغلى فنادق شرم الشيخ التي تمكنها من قضاء عطلة سعيدة والاستمتاع بخدمات راقية، فنجد مثلاً:

فندق كورال سى سينسّتورى شرم الشيخ Coral Sea Sensitori Pontoon

يعتبر فندق كورال سي سينسّتوري أحد أفخم وأرقى و اغلى فنادق شرم الشيخ بلا منازع، حيث يمتلك مسبح داخلي وآخر خارجي، بالإضافة إلى إطلالته المميزة على البحر الأحمر مباشرةً، حيث يتواجد في منطقة رأس نصراني التي تقترب من أشهر المزارات والمناطق السياحية في مدينة شرم الشيخ، كما يقترب من سوق جبيلي ومطار شرم الشيخ بمسافة 13 كم، ويبعد عن خليج نعمة بحوالي 14 كم.

يضم الفندق عدد من الأجنحة والقاعات المخصصة للزوار الـ VIP كما يتضمن مسارات وغرف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر أيضًا عدد من الحدائق والملاعب والمحلات التجارية، بل ويضم عدد من خدمات النقل واستئجار السيارات كذلك سحب وتحويل الأموال.

 يوفر الفندق عدد من مراكز اللياقة البدنية والساونا والچاكوزي بالإضافة إلى غرف المساج والمسابح الداخلية والخارجية في المنتجع، بجانب الملاعب التي تقدم مختلف الأنشطة الرياضية، كما يقدم أيضًا عدد من العروض الترفيهية والحفلات المسائية.

أما عن الغرف، فنجد غرف فاخرة سوبيريور جونيور كذلك غرف مزدوجة وثلاثية مع إطلالة خارجية، بالإضافة إلى غرف تطل على الشاطئ وأخرى على حمامات السباحة حسب رغبة النزيل، كما نجد الفندق يضم حوالي 6 مطاعم تقدم أكلات من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى حفلات الباربيكيو في المساء والبوفيه المخصص للأطفال.

اغلى فنادق شرم الشيخ Coral Sea Sensitori Pontoon
Coral Sea Sensitori Pontoon

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

أما عن أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم نجدها كالآتي:

فندق صن رايز مونتمارى Sunrise Montemare Hotel

 إذا كنت تبحث عن فندق خمس نجوم يتواجد في منطقة السوق التجاري وعلى بعد 22 كم من مطار شرم الشيخ فأنت الآن بصدد التعرف على فندق صن رايز مونتمارى المتميز، الذي يقدم عدد كبير من الخدمات الفاخرة التي تناسب صفوة المجتمع، فنجد مثلاً الشاليهات المتواجدة على البحر مباشرةً ومزودة بـ تراس يطل على الحديقة.

يوفر الفندق خدمات إضافية مثل الچاكوزي والساونا والسبا كذلك مراكز اللياقة البدنية وخدمات أخرى مثل تحويل العملات ومكاتب الاستقبال بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج، أما عن الأنشطة المتاحة نجد العروض الموسيقية والملاعب الرياضية.

بالنسبة إلى الغرف نجد غرف سوبيريور وأخرى ديلوكس تتسع لشخصين، كما نجد أجنحة الرومانسية والملكية وال صن رايز الجذابة، أما عن خدمة الطعام فنجد حوالي 5 مطاعم تقدم أكلات إيطالية وآسيوية كذلك شرقية، وهذا جعله من أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم.

أقرا أيضا: أفضل 5 هواتف رخيصة تدعم شبكة 5G لعام 2020

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

ارخص فنادق شرم الشيخ 3 نجوم

تضم أيضًا مدينة شرم الشيخ عدداً من الفنادق التي تناسب محدودي الدخل وفي نفس الوقت تقدم خدمات فندقية متميزة، فنجد مثلاً:

فندق فالكون هيلز Falcon Hills Hotel

يمتاز فندق فالكون هيلز بالموقع الاستراتيجي الجذاب، حيث يبعد حوالي 1 كيلومتر عن قرية ألف ليلة وليلة، ويفصله حوالي  1.8 كم فقط عن هضبة رأس أم السيد، كما يقترب من خليج نعمة والسوق القديم بحوالي 3 كيلو متر، كما يتضمن العديد من الملاعب والانشطة المائية مثل الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية.

أما عن نظام الغرف فنجد غرف مخصصة للمدخنين كذلك غرف عائلية وأخرى مزدوجة بالإضافة إلى غرف إقتصادية تناسب الأسرة صغيرة العدد، كما نجد بوفيه ضخم يشمل مختلف الأصناف الشرقية والغربية بالإضافة إلى العصائر الطازجة.

ارخص فنادق شرم الشيخ Falcon Hills Hotel
Falcon Hills Hotel

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

فنادق شرم الشيخ أكوا بارك

أما عن أفضل فنادق شرم الشيخ التي تتضمن ألعاب مائية أو اكوابارك متنوعة نجدها كالآتي:

فندق أكوا بلو Aqua Blue Hotel

ذلك الفندق الحائز على أربعة نجوم ويتميز بإطلالة ساحرة على سلاسل جبال الأحمر والمياه الفيروزية، حيث يقع على بُعد 2.7 كيلو متر عن السوق القديم ويقترب من مطار شرم الشيخ حوالي 17 كيلومتر، كما بفصله عن شاطئ تراسينا 2 كيلو متر تقريباً.

 يتميز الفندق بوجود كم هائل من الألعاب المائية التي يصل عددها إلى 25 لعبة، بالإضافة إلى توافر مسابح خاصة بالكبار تصل إلى 3 أمتار وأخرى خاصة بالصغار، كما نجد مراكز اللياقة البدنية والساونا والچاكوزي، بالإضافة إلى الحدائق والملاعب والمكتبات والقاعات الخاصة بالأطفال.

أما عن الخدمات المتاحة في الفندق، فنجد خدمات تحويل الأموال وتخزين الأمتعة كذلك خدمة الكونسيرج وطاقم استقبال ضخم يعمل على مدار الساعة ويضم مترجمين بعدة لغات، فضلاً عن خدمات الإنترنت المجانية والتنظيف ومجالسة الأطفال والتنقل لكنها تقدم برسوم إضافية.

بالنسبة إلى الغرف نجد غرف ثلاثية واخرى مزدوجة بالإضافة إلى الفردية، كما نجد أجنحة مخصصة للعرسان وأخرى لذوي الاحتياجات الخاصة، أما عن الطعام يتضمن الفندق مطاعم اسيوية وإيطالية وهندية بالإضافة إلى بار كبير للمشروبات.

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

وختاما قمنا بتقديم أفضل فنادق شرم الشيخ لعام 2022، مع ذكر ارخص فنادق شرم الشيخ 4 نجوم، وأيضا أغلى فنادق شرم الشيخ، وفنادق 5 نجوم في شرم الشيخ، لكي نساعدكم على اختيار مكان عطلتكم الصيفية المفضلة.

يمكنك مشاهدة:

أفضل 10 فنادق في الرياض 2022

ملخص رواية أوراق شمعون المصري

ملخص رواية الخيميائي

الاسئلة الشائعة

ما أفضل المنتجعات في شرم الشيخ؟

 تزخر شرم الشيخ بالكثير من المنتجعات السياحية الفاخرة التي تناسب الزوار العرب والأجانب، فنجد مثلاً (ريكسوس شرم الشيخ، منتجع صن رايز ارابيان بيتش، رويال سافوى شرم الشيخ، فندق دومينا كورال باي بريستيدج) وغيرها الكثير من الفنادق الأخرى.

ما هو متوسط سعر الفندق في شرم الشيخ؟

يختلف متوسط سعر الإقامة في فنادق شرم الشيخ بحسب طبيعة الفندق، فنجد مثلاً الفنادق الـ 7 نجوم تصل إلى 400 دولار في الليلة الواحدة، أما عن الفنادق الـ 3 نجوم تصل إلى 99 دولار في الليلة، كما توجد كثير من العروض على الإقامة لمدة أربعة أيام وثلاثة ليالي تبدأ من 250 دولار.

ما هو متوسط سعر الفندق في شرم الشيخ نهاية هذا الاسبوع؟

قد ترتفع قليلاً متوسط أسعار الغرف في نهاية الأسبوع، حيث يزداد تدفق الأفواج وقد يصعب إيجاد غرف شاغرة، لذلك يفضل الحجز قبلها على الأقل بـ 3 أسابيع، أما عن متوسط سعر الفندق في نهاية الأسبوع قد تصل إلى 270 دولار.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى