مفيد الإخباري

مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

استمتع بمشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر من خلال الرابط أسفل الموضوع، وتأتي المباراة في إطار منافسات الجولة الثانية في دوري المجموعات للمجموعة السابعة، بعد أن استطاع البرازيل الظفر بأول ثلاث نقاط في طريق التأهل لدور الـ16 أمام منتخب صربيا، ومن خلال مفيد نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد سويسرا في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتشكيل المتوقع ونبذة عن كل مدرب لكلا الفريقين.

موعد مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر

تقام المباراة الثانية للمنتخب البرازيلي في بطولة مونديال قطر 2022 ضد منتخب سويسرا غدًا الإثنين الموافق 28 نوفمبر، في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة، 7:00 مساء بتوقيت السعودية وقطر، 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. ويدخل المنتخبان المباراة برصيد 3 نقاط، وفي حالة فوز أحدهما بضمن التأهل مباشرةً لدور الـ16. لتكون البطاقة الثانية بعد ما تأهل منتخب فرنسا بالأمس لحصوله على النقطة السادسة أمام الدنمارك. هذا ويرافق البرازيل وسويسرا في المجموعة، صربيا والكاميرون، وتقام المباراة على ملعب استاد 974 رأس أبو عبود.

اقرأ أيضًا: من هو ليفاندوسكي لاعب منتخب بولندا وبرشلونة وعدد أهدافه في كأس العالم 2022

التشكيل المتوقع لمنتخب سويسرا والبرازيل

من المتوقع ألا يطرأ تغييرات على تشكيل المنتخبين، فيما عدا إصابة نيمار جونيور والتي تمنعه من المشاركة في مباراة سويسرا، ليكون التشكيل المتوقع للبرازيل وسويسرا موضحًا بالجدول:

التشكيل البرازيل سويسرا
حراسة المرمىأليسون بيكريان سومر
الدفاعماركينيوس، تياجو سيلفا، دانيلو، أليكس ساندرومانويل أكانجي، سليفان فيدمير، نيكو أيلفيدي، ريكاردو رودريجيز
وسط الملعبرودريجو، فينيسيوس جونيور، رافينيا دياز، لوكاس باكيتا، كاسيميرو.جبريل سوو، ريمو فريلير، جرانيت تشاكا
خط الهجومريتشارليسونجوردان شاكيري، روبن فارجاس، بريل إيمبولو
تشكيل المنتخبين

أهم الغيابات في صفوف البرازيل

إصابة نيمار
إصابة نيمار

يفتقد منتخب راقصي السامبا جهود اللاعب النجم نيمار جونيور بعد إصابته في مباراة المنتخب أمام صربيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، هذا وقد تأكد غياب اللاعب عن مباريات الدور الأول. في حين من المتوقع عودته بعد العلاج في دور الـ16 في حالة صعود المنتخب. وأيضًا يغيب اللاعب دانيللو، ومن المتوقع غياب نجم مانشستر يونايتد أنتوني أيضًا، مما يصعب الأمور على مدرب البرازيل.

ترتيب المجموعة السابعة بعد الجولة الأولى من دور المجموعات كأس العالم 2022

قبل مباراة البرازيل ضد سويسرا غدًا، فازت البرازيل على منتخب صربيا بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الأول الذي جمع بينهم، وأحرز الهدفين اللاعب المهاجم ريتشارلي سون، والهدف الثاني للبرازيل هو الأجمل حتى الآن. حيث جاء من ضربة خلفية مزدوجة قوية سكنت في الشباك تحت مرأى من حارس صربيا دون أن يكون باستطاعته أي رد فعل. بينما فاز منتخب سويسرا أيضًا في مباراته ضد الكاميرون بنتيجة هدف واحد للا شيء، ليكون ترتيب المجموعة هو:

المركز الأول: البرازيل رصيد 3 نقاط له هدفين.

المركز الثاني: سويسرا برصيد 3 نقاط له هدف واحد.

المركز الثالث: الكاميرون بدون رصيد من النقاط، وعليه هدف واحد.

المركز الرابع: صربيا بدون رصيد من النقاط، وعليه هدفين.

اقرأ أيضًا: سبب بكاء ليفاندوفسكي بعد تسجيله الهدف الثاني لبولندا أمام السعودية كأس العالم 2022

تاريخ مواجهة سويسرا والبرازيل في كأس العالم

تواجه المنتخبان في كأس العالم عام 1950 ونتهت المباراة بالتعادل هدفين لكل منهما، وعام 2018، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما. واستطاعت سويسرا الفوز على منتخب راقصي السامبا في مباريتين اثنتين من آخر 4 مواجهات جمعتهما في البطولات المختلفة، بينما خسرت مباراة وتعادلت في مباراة، وخلال الستة مواجهات استطاع المنتخب السويسري إحراز هدفًا في كل مباراة.

مباراة البرازيل ضد سويسرا
مباراة البرازيل ضد سويسرا

القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة البرازيل ضد سويسرا

يمكنكم ضبط تردد قناة الكأس القطرية من الآن لمشاهدة بث مباشر للمباراة في موعدها المحدد، وأيضًا سوف تذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max، أو من خلال البث المباشر من هنا.

معلق المباراة

على قناة بين سبورت يعلق على المباراة رؤوف خليف، بينما عبر قناة الكأس إكسترا 1 فيقوم بالتعليق خالد البلوشي. وعلى قناة الكأس اكسترا 2 يقوم بالتعليق منتصر الأزهري.

من هو حكم مباراة سويسرا والبرازيل في كأس العالم 2022؟

اختلفت التكهنات حول حكم مباراة سويسرا والبرازيل، لذا فمن المتوقع أن يتم الاختيار ما بين، طاقم التحكيم الجزائري بقيادة الحكم الدولي مصطفي غربال، بمعاونة مواطنيه مقران قوراري و عبد الحق ايتشعلي، وذلك بعد أن أدار هذا الطاقم التحكيمي مباراة الجولة الأولى بين الإكوادور وهولندا، وكان أداءً مميزًا.

أو أن يكون طاقم التحكيم سلفادوري، حيث يقوده حكما للساحة، الحكم الدولي إيفان بارتون ويعاونه مواطنه ديفيد موران، سيد مارتينز (الهندوراسي)، زاشيري زيجلار (سورينامي). بينما في غرفة الـVAR يتواجد الحكم الكندي درو فيشير، ويساعده أرماندو فياريال وكاثرين بيسبيت، والحكم الاحتياطي هو فرناندو جوريرو مكسيكي الجنسية.

الأسئلة الشائعة

أين تقام مباراة البرازيل وسويسرا كأس العالم 2022؟

تقام على أرض ملعب 974 في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات منافسات المجموعة السابعة.

من هو المنتخب الأول عالميًا؟

منتخب البرازيل تم تصنيفه الأول على العالم ضمن تصنيفات اتحاد كرة القدم فيفا، يليه منتخب بلجيكا.

من هو مدرب منتخب البرازيل في مونديال قطر 2022؟

تيتي والاسم بالكامل أدينور ليوناردو باتشي، مواليد عام 1961، يبلغ من العمر الآن 61 عاما، برازيلي الجنسية، تم تعيينه في يونيو 2016 مدربا لمنتخب البرازيل.

من هو قائد منتخب البرازيل للرجال؟

تياغو سيلفا لاعب قلب الدفاع مع نادي تشيلسي، معروف بمهاراته وقدراته القيادية، ويعد واحد من أفضل المدافعين في العالم لهذا الجيل.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى