مفيد الإخباري

مباراة الهلال وضمك مباشر اليوم في الدوري السعودي.. من هو بديل ماريجا؟

مباراة الهلال وضمك مباشر اليوم في إطار منافسات الجولة 11 من دوري روشن السعودي، حيث يتطلع الهلال لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط كي ينضم إلى صراع قمة الدوري السعودي مبكرًا. يحتل الهلال المركز الرابع حتى الآن ويرغب في الصعود مركزين دفعة واحدة في حالة تعثر النصر أمام الخليج اليوم. ومن خلال مفيد نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة نادي الهلال وضمك في الدوري السعودي ورابط البث المباشر. وما هو البديل للاعب ماريجا؟

مباراة الهلال وضمك مباشر

يحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد مباراة اليوم في الجولة الحادية عشر بين فريقي الهلال وضمك. في محاولة لاقتناص الثلاث نقاط لكسر حاجز التعادلات في مشوار نادي ضمك. وأيضا لرفع مركز الهلال إلى الثالث حتى يلعب نادي الشباب والاتحاد مباراتهما المؤجلة. حيث يحتل نادي الشباب قمة الدوري برصيد 25 نقطة ولعب 10 مباريات فقط، فيما جاء نادي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 21 نقطة حتى الآن. بينما نادي ضمك فيحتل المركز السادس بعد لعب 10 مباريات فاز في أربعة وتعادل في 5 مباريات وهُزم في مباراة واحدة.

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال وضمك مباشر اليوم على قناة SSC السعودية الرياضية والناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي موسم 2022-2023.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي 2023.. هل يشارك رونالدو اليوم؟

غيابات نادي الهلال اليوم

مباراة الهلال القادمة
مباراة الهلال القادمة

يخوض نادي الهلال مباراته اليوم ضد نادي ضمك وهو يعاني من عدة غيابات مؤثرة في صفوفه. حيث يغيب كلاً من اللاعب المالي موسى ماريجا وياسر الشهراني ومحمد البريك وسلمان الفرج. حيث قد تطول فترة غياب الشهراني الذي تعرض للإصابة منذ مباراة السعودية والأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022. بينما من المتوقع أن يعتمد المدير الفني الأرجنتيني لنادي الهلال رامون دياز على اللعب لوسيانو فييتو كبديل للاعب موسى ماريجا والذي لن يشارك اليوم لعدم جاهزيته بالشكل الكافي.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر كأس الخليج 2023.. العراق تستعد لاستضافة خليجي 25

تشكيل الهلال المتوقع ضد ضمك

يسعى الهلال للفوز بالثلاث نقاط في مباراة اليوم، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

  • في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
  • خط الدفاع: علي البليهي، جانغ هيون سو، ناصر الدوسري، سعود عبدالحميد
  • خط وسط الملعب: أندريه كاريلو، جوستافو كويلار، محمد كنو
  • يقود خط الهجوم: أوديون إيجالو، سالم الدوسري، لوسيانو فييتو

كانت هذه أهم المعلومات عن بديل اللاعب موسى ماريجا والبديل الجاهز للمشاركة في مباراة الهلال وضمك مباشر اليوم. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة عبر تردد قناة الرياضية السعودية وسوف نتابع معكم ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الحادية عشر اليوم.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى