مفيد الإخباري

حكم مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

حكم مباراة المغرب وفرنسا القادمة في دور نصف نهائي مونديال قطر 2022 هو محل بحث الكثيرين. حيث استطاع المنتخب المغربي من هزيمة البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، والصعود لمواجهة المنتخب الفرنسي. ومن خلال مفيد نتعرف على طاقم التحكيم ونتابع أحداث المواجهة المرتقبة أولًا بأول.

من هو حكم مباراة المغرب وفرنسا نصف نهائي مونديال قطر 2022؟

حكم مباراة نصف النهائي بين الديوك الفرنسية وأسود الأطلسي تم الإعلان عنه من جانب الفيفا. حيث وقع الاختيار على المكسيكي سيزار أرتورو اموس، لقيادة مباراة نصف النهائي بين الديوك الفرنسية وأسود الأطلسي. والتي تقام على ملعب ستاد البيت بالعاصمة الدوحة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022.

أما عن حكام الراية فهم مواطنوه ألبيرتو مورين، وميغيل هيرنانديز، والحكم الفنزويلي خيسوس فالنزويلا، ويدير غرفة الفيديو الحكم البيروفي درو فيتشر، ويعاونه الحكم الكولومبي نيكولاس كايو، وحكم التسلل البرازيلي نويزا باك ويعاونه أرماندو فياريال، وكان هذا طاقم تحكيم مباراة فرنسا والمغرب في نصف النهائي.

اقرأ أيضًا: سفيان بوفال لاعب المنتخب المغربي في أي نادي يلعب

مباراة المغرب ضد فرنسا
مباراة المغرب ضد فرنسا

السيرة الذاتية لحكم مباراة فرنسا والمغرب

بعد أن وصل منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم بعد تخطيه عقبات كبيرة أثناء مسيرته في البطولة. حان وقت التعرف على حكم مباراة فرنسا ضد المغرب في نصف النهائي وهو الحكم المكسيكي سيزار راموس:

الاسم: سيزار أرتورو راموس

تاريخ الميلاد: 1983

محل الميلاد: المكسيك.

الجنسية: مكسيكي.

العمر الآن: 39 عاماً.

المهنة: حكم كرة قدم.

تاريخ بداية التحكيم الدولي: 2014.

كم مرة شارك في التحكيم في كأس العالم: شارك في مونديال روسيا 2018، ومونديال قطر 2022.

اقرأ أيضًا: وليد الركراكي مدرب المغرب ويكيبيديا

ما هي المباريات التي قادها سيزار راموس في مونديال قطر 2022؟

الجدير بالذكر أن حكم مباراة المغرب وفرنسا قد شارك في التحكيم في دور المجموعات قطر 2022. وهو معروف عنه ثباته الانفعالي وقيادته الحكيمة للملعب. حيث كان حكمًا في مواجهة منتخب بلجيكا والمنتخب المغربي والتي انتهت بفوز المنتخب المغربي لم يصدر سوى بطاقتين صفراوين إحداهما للاعب من المغرب والأخرى للاعب من بلجيكا طوال المباراة.

حكم المواجهة المرتقبة بين المنتخب الفرنسي والمنتخب المغربي والتي تقام على استاد البيت غدًا الأربعاء. قاد أيضًا مباراة تونس والدنمارك في دور المجموعات والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. بجانب مباراة سويسرا والبرتغال في دور الـ16 والتي انتهت بفوز البرتغال وصعودها إلى دور ربع النهائي. قبل أن يتم إقصائها من هذا الدور على يد المنتخب المغربي الذي أصبح الحصان الأسود للبطولة.

كانت هذه أهم المعلومات عن حكم مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، والمؤهلة إلى المباراة النهائية. وسوف نتابع معكم أحداث المباراة من خلال مفيد وكل ما هو جديد خلال فترة المونديال.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى