مفيد الإخباري

مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر في منافسات الجولة 11 الدوري السعودي

مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر اليوم في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي. حيث يخوض فريق الشباب مباراته سعيًا لحجز مقعده على قمة دوري روشن للمحترفين، فهو يحتل حاليًا المركز الثاني في الترتيب العام للدوري بعد نادي النصر، في حين له مباراة مؤجلة مع فريق الاتحاد من الجولة العاشرة. ومن خلال مفيد نتعرف على رابط البث المباشر وموعد المباراة والقنوات الناقلة ومن هو المعلق اللذي تم إسناد مهمة التعليق على مباراة الاتفاق والشباب له.

مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر

اليوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر هي آخر مباراة لفريق الشباب خلال عام 2022 في إطار منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين أمام نادي الاتفاق في الجولة 11. والترتيب الحالي لنادي الشباب هو المركز الثاني برصيد 22 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن نادي النصر الذي بلغ رصيده 23 نقطة بعد لعب 10 مباريات. فيما لم يلعب نادي الشباب سوى 9 مباريات فقط وله مباراة واحدة مؤجلة مع نادي الاتحاد. وسوف يحسم لقاء الشباب ضد الاتفاق اليوم الجدل حول قمة الدوري، والتي سعى نادي الهلال لاقتناصها خلال ديربي الرياض الأسبوع الماضي، ولكن المباراة بين الهلال والنصر انته بالتعادل ليخسر الهلال نقطتين غاليتين في سباق الدوري.

يمكنكم مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر من هنا والاستمتاع بالمباراة التي ينتظرها الكثير من مشجعي الناديين. حيث تكفل الثلاث نقاط تلك لنادي الشباب الصعود إلى قمة الدوري السعودي قبل اللقاء المؤجل مع الاتحاد، في حين أن القنوات الناقلة للمباراة هي قناة الرياضية السعودية SSC.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر كأس الخليج 2023.. العراق تستعد لاستضافة خليجي 25

الليوث تختتم تدريبها على ملعب الرديف استعدادا للاتفاق

ترتيب الدوري السعودي
نادي الشباب

قبل مباراة الشباب والاتفاق وتحت نظر ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي الشباب “خالد البلطان” قاد المدير الفني للفريق الأول “فيسينتي مورينو” أمس الخميس التدريبات التي ظهر فيها التركيز والحماسة بين اللاعبين. وبدأ التدريب بالإحماء والتسخين وتدريبات اللياقة البدنية تحت إشراف مدرب اللياقة. ثم بعد ذلك شهد التدريب تطبيق العديد من الجمل التكتيكية من منتصف الملعب.

أبرز غيابات نادي الشباب في مباراة اليوم

في حين شهدت التدريبات الجماعية عودة اللاعب حسين القحطان بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي. إلا أن هناك غياب للاعب نواف العابد الذي لا يزال تحت التأهيل خارج التقسيمة الجماعية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الهلال وضمك في منافسات الدوري السعودي الجولة 11 والقنوات الناقلة

تاريخ المواجهات في صالح الشباب

يستضيف نادي الشباب اليوم نادي الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض. وعلى الرغم من الخسارة الثقيلة للشباب أمام نادي الفتح في آخر مباراة. حيث نال هزيمة بواقع أربع أهداف مقابل هدف واحد. إلا أن الأمل يساوره في اقتناص الثلاث نقاط الليلة والصعود إلى قمة الدوري.

حسب تاريخ مواجهات الفريقين في الرياض لم يفز نادي الاتفاق على الشباب في أي مباراة. حيث خاض الفريقان 12 مباراة، فاز الشباب في 8 مباريات وتعادلا في 4 مباريات. أما بشكل عام فقد التقى الفريقان 24 مرة، فاز خلالها الشباب في 11 مباراة مقابل 5 مباريات فوز للاتفاق، وكان التعادل سيد الموقف في 8 مباريات. لم ينهزم الشباب في أي مباراة على أرضه خلال الموسم الحالي، وفي المقابل لم ينهزم الاتفاق خلال الموسم الحالي خارج ملعبه، حيث فاز بمباراة وتعادل في ثلاثة.

ترتيب الدوري السعودي موسم 2022-2023

يحتل نادي الشباب وصافة دوري روشن موسم 2023 حتى قبل انطلاق الجولة 11 اليوم. بينما يأتي نادي الاتفاق في المركز العاشر برصيد 13 نقطة، وإليكم ترتيب الجدول لجميع الفرق المشاركة:

الناديعدد المبارياتفوزخسارةتعادلعدد النقاط
النصر1071223
الشباب971122
الاتحاد96321
الهلال1063121
التعاون1062220
ضمك1041517
أبها1054116
الفتح954015
الطائي1055015
الاتفاق1033413
جدول الدوري السعودي

في النهاية يحرص مفيد دائمًا على المساهمة في زيادة المتعة لدى مشجعي كرة القدم السعودية من خلال طرح روابط البث المباشر للمباريات بدون تقطيع وبأعلى جودة. يمكنكم مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق اليوم والاستمتاع بمباراة حماسية من الفريقين.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى