مفيد الإخباري

هدف ميسي أمام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

هدف ميسي أمام كرواتيا جاء في وقت تستحوذ فيه كراتيا على الكرة. وتكيل الهجمات على مرمى الأرجنتين في المباراة التي يشهدها الآن استاد لوسيل في دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، والمنتظر إقامة المباراة النهائية للبطولة أيضًا على أرضه.

ميسي في مواجهة مودريتش

قبل الحديث عن هدف ميسي أمام كرواتيا، دعونا نتحدث عن نجمين كبيرين يقودان منتخبي الأرجنتين وكرواتيا في مباراة مهمة اليوم ومؤهلة للعب في المباراة النهائية في مونديال قطر. ميسي الأسطورة ونجم نجوم كرواتيا اللاعب مودريتش صاحب الـ37 عاما، والذي يصول ويجول في الملعب كأنه لاعب في العشرين من عمره. لا زالت كرة القدم تمتعنا بين أقدام نجوم العالم على أرض قطر العربية التي أبهرت العالم بتنظيمها الرائع للبطولة.

هناك آلاف الجماهير في ملعب لوسيل جاءوا يشجعون ليونيل ميسي أيقونة المونديال. وهناك الآلاف على الجانب الآخر جاءوا يشجعون مودريتش وزملائه. آملين أن يحقق وصيف مونديال روسيا 2018 هدفه اليوم للوصول إلى النهائي لثاني مرة في تاريخه. فيما يأمل مشجعو الأرجنتين في مواصلة راقصي التانجو التقدم إلى النهائي والفوز بالبطولة التي يرون أن ميسي بتاريخه يستحق التتويج بها حيث قد يكون هذا آخر كأس عالم يشارك به.

الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وكرواتيا

قبل هدف ميسي أمام كرواتيا سيطر منتخب الأرجنتين على 15 دقيقة من زمن المباراة.. وحاول ميسي الوصول إلى منطقة الجزاء لكن الرقابة اللصيقة به حالت دون ذلك. لتبدأ الهجمات الكرواتية عن طريق مراوغات مودريتش واستحواذ كرواتي خلال الدقائق التالية مع صمود الدفاع الأرجنتيني أمام الهجمات الخطرة.

حتى الدقيقة 23 والسينايو لم يكن متوقعًا حيث سيطر الكرواتيون على الكرة، وكانوا الأقرب للتسجيل أمام الأرجنتين عن طريق بريسيتش. ثم تنقلب المباراة في الدقيقة 31 لصالح الأرجنتين، عندما اعترض دومينيك ليفاكوفيتش المهاجم الرجنتيني ويتسبب في ضربة الجزاء.

اقرأ أيضًا: من هو دومينيك ليفاكوفيتش حارس منتخب كرواتيا وفي أي نادي يلعب

هدف ميسي أمام كرواتيا من ضربة جزاء

كان ميسي في أعلى تركيزه اليوم وهو يسدد ضربة الجزاء التي جاءت بهدف التقدم لراقصي التانجو. ثم تتواصل الهجمات الأرجنتينية وتعود المباراة مرة أخرى لجانب ميسي ورفاقه.

ثم لم يلبث منتخب الأرجنتين بعد هدف ميسي أمام كرواتيا. أن سجل عن طريق اللاعب ألفاريز رقم 9 هدف الأرجنتين الثاني. وانتهى الشوط الأول بنتيجة 2-0 لراقصي التانجو والمرشح الأول للتتويج بالبطولة.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى