مفيد الإخباري

هدف ميسي على هولندا في دور الـ8 كأس العالم 2022

هدف ميسي على هولندا في دور الـ8 بكأس العالم قطر 2022، شاهده عشاق الساحرة المستديرة، في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر اللقاء الذي يجمع بين الطواحين وراقصي التانجو، مساء اليوم الجمعة على استاد لوسيل. وعبر مفيد ننقل لكم رابط مشاهدة جول ميسي بأقدام ناهويل مولينا، هدف الأرجنتين الأول في رُبع نهائي مونديال قطر 2022، في مباراة هولندا والأرجنتين.

هدف ميسي على هولندا في كأس العالم قطر 2022

أحرز ناهويل مولينا جول الأرجنتين الأول، بعد تمريرة ذهبية من ليونيل ميسي قائد ونجم منتخب الأرجنتين، في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر ماتش هولندا ضد الأرجنتين، في دور الثمانية بمونديال قطر 2022. ويحتضن ملعب لوسيل المباراة، التي سيواجه الفائز منها، منتخب كرواتيا في نصف النهائي. وراوغ ميسي لاعبي هولندا قبل أن يصنع الفرصة لمولينا الذي لم يتردد لحظة في إسكانها شباك حارس مرمى منتخب هولندا أندريس نوبرت.

اقرأ أيضًا: هدف نيمار أمام كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022

رابط مشاهدة هدف الأرجنتين الأول بأقدام ميسي ومولينا فيفا قطر 2022

افتتح ناهويل مولينا مدافع منتخب الأرجنتين، التسجيل لراقصي التانجو قبل انتهاء الشوط الأول من مباراة هولندا ضد الأرجنتين، بعشر دقائق فقط، بتمريرة مذهلة من نجم المنتخب ليونيل ميسي. ولمشاهدة الهدف، اضغط هنا.

جول الأرجنتين الأول مونديال قطر 2022

اقرأ أيضًا: ضربات الترجيح تحسم مباراة كرواتيا ضد البرازيل في ربع النهائي كأس العالم 2022

المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كأس العالم قطر 2022

بعد مشاهدة هدف ميسي على هولندا في ربع النهائي، إليك المنتخبات الـ8 التي تأهلت إلى ربع نهائيات كأس العالم قطر 2022:

  • هولندا أولى المنتخبات حجزًا لمقعدها في دور الثمانية، بعد التغلب على منتخب أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لتضرب موعدًا مع الأرجنتين، التي فازت بهدفي ميسي وجوليان ألفاريز على حساب منتخب أستراليا (2-1).
  • تغلب منتخب كرواتيا وصيف النسخة السابقة على منتخب اليابان، بركلات الترجيح (3-1)، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله. ولاقى منتخب البرازيل الذي فاز على كوريا الجنوبية بنتيجة ثقيلة (4-1).
  • تأهل منتخب إنجلترا الأسود الثلاثة، على حساب أسود التيرانجا منتخب السنغال، بثلاثة أهداف نظيفة. ليقابل منتخب فرنسا بعد تحقيق الأخير الفوز على منتخب بولندا بـ3 أهداف لهدف.
  • أقصى أسود الأطلسي المنتخب المغربي، منتخب أسبانيا بركلات الترجيح (3-0)، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي والأشواط الإضافية. ويلاقي مساء غدٍ البرتغال الذي فاز بنتيجة كبيرة على نظيره السويسري (6-1).

اقرأ أيضًا: هدف برونو بيتكوفيتش على البرازيل كأس العالم 2022.. يفتح الطريق إلى نصف النهائي

قدمنا لك رابط مشاهدة هدف ميسي على هولندا بأقدام ناهويل مولينا في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر ماتش هولندا ضد الأرجنتين. مع المنتخبات المتأهلة لدور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022. يُذكر أن الفائز من هذه المباراة سيلتقي بمنتخب كرواتيا في نصف النهائي.

مفيد على اخبار جوجل

Fatimah AlZhraa Alaa

فاطمة الزهراء علاء، بكالوريوس إعلام - قسم الصحافة، جامعة القاهرة. صحفية، ومحررة ديسك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى