مفيد الإخباري

موعد مباراة المكسيك والأرجنتين في كأس العالم 2022 بث مباشر

يترقب متابعو المونديال موعد مباراة المكسيك والأرجنتين في كأس العالم 2022، التي ستُلعب على استاد لوسيل اليوم، في ثاني جولات دور المجموعات، للمجموعة الثالثة. بعد الهزيمة غير المتوقعة لراقصي التانجو، أمام المنتخب السعودي. وعبر مفيد، نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة المكسيك والأرجنتين في بث مباشر. بالإضافة إلى الإفصاح عن معلق اللقاء، وموقف منتخبي الأمريكتين في المجموعة.

توقيت ماتش المكسيك والأرجنتين فيفا قطر 2022

تنطلق صافرة بداية مباراة المكسيك والأرجنتين، اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب التوقيت المحلي للعاصمة القطرية الدوحة ومكة المكرمة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف ملعب لوسيل، أحداث اللقاء الذي يسعى كلا طرفيه لحصد النقاط الثلاث، تحسينًا لموقفهما في المجموعة. إذ يتذيل منتخب الأرجنتين المجموعة الثالثة بدون نقاط. ويحتل منتخب المكسيك الترتيب الثالث في ذات المجموعة، بنقطة واحدة من تعادل سلبي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022 .. وغيابات المنتخب السعودي

موقف منتخبي الأمريكتين
موقف منتخبي الأمريكتين

موقف منتخبي الأمريكتين في المجموعة: المكسيك والأرجنتين

يدخل منتخب المكسيك مباراته الثانية في مونديال 2022، بأفضلية نسبية. كونه قد نجح في الحصول على نقطة أمام بولندا بالتعادل السلبي في الجولة السابقة. ويسعى المكسيك لتعزيز حظوظه في التأهل لثُمن النهائي، بالفوز على الجريح الأرجنتيني متذيل المجموعة.

بينما يطمح منتخب الأرجنتين متذيل المجموعة، بقيادة نجمه ليونيل ميسي في مشاركته الأخيرة بالمونديال، إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة المفاجئة في بداية مشواره المونديالي 2022، أمام الصقور الخضراء بهدفين مقابل هدف. ولا توجد أمام الأرجنتين فرص أخرى للبقاء في كأس العالم، سوى بتحقيق الفوز اليوم.

وكان المنتخبان قد تواجها ثلاث مرات فقط في بطولة كأس العالم، لنسخ 1930، و2006، وكذلك نسخة 2010. وفازت الأرجنتين في كل المواجهات.

اقرأ أيضًا: قائمة المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة المكسيك والأرجنتين كأس العالم 2022

تنقل قناة beIN SPORTS MAX 2، مباراة المكسيك والأرجنتين، في موعدها بالساعة العاشرة مساءً، بصورة حصرية. وقد حصلت شبكة قنوات بي إن سبورت بالإضافة إلى باقة إكسترا التابعة لقنوات الكأس القطرية، حقوق بث مباريات مونديال قطر 2022.

ويمكن متابعة البث المباشر للمباراة على شبكة الإنترنت، عبر خدمة beIN CONNECT.

اقرأ أيضًا: جدول مباريات كأس العالم 2022 excel

القنوات الناقلة لمباراة المكسيك والأرجنتين
القنوات الناقلة لمباراة المكسيك والأرجنتين

معلق لقاء المكسيك والأرجنتين بكأس العالم 2022

بعد معرفة موعد ماتش المكسيك ضد الأرجنتين، والقنوات الناقلة للمباراة. أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت عن إسناد مهمة التعليق على أحداث لقاء المكسيك والأرجنتين، للمعلق الجزائري حفيظ دراجي. وذلك عبر قناة بي إن سبورت ماكس 2.

اقرأ أيضًا: ما هو اقوى منتخب في العالم حسب تصنيف الفيفا 2022

مفيد على اخبار جوجل

Fatimah AlZhraa Alaa

فاطمة الزهراء علاء، بكالوريوس إعلام - قسم الصحافة، جامعة القاهرة. صحفية، ومحررة ديسك.
زر الذهاب إلى الأعلى