الألعاب

تحميل ماينكرافت بوكيت ايديشين للايفون مجانا

ماينكرافت بوكيت ايديشين للايفون Minecraft Pocket Edition من بين الألعاب الرائعة التي تستحق التحميل والتنزيل من على المتاجر الرسمية. فالحاجة إلى ألعاب رائعة في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) أمر لابد منه.

شرح لعبة ماينكرافت بوكيت ايديشين

ماين كرافت بوكيت ايديشين لعبة رائعة ومتوفرة على الكثير من أنظمة التشغيل أندرويد وآيفون iOS، وكذلك من الممكن لعبها عبر شاشات أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10 وويندوز 7 وغيرها من إصدارات، فاللعبة من بين ألعاب المغامرات مهمتمك هي تجميع الكتل والمكعبات محتلفة الأشكال والألوان لتكوين عالم خاص بك.

وهذا العالم ستقوم بمشاركته مع الآخرين ومنافسته ومحاربة الأعداء المحتملين لتفوز في النهاية وتتمكن من البقاء على قيد الحياة. ولعبة Minecraft Pocket Edition من الألعاب المصممة للهواتف الذكية الموبايل، وذلك بعد توفير لعبة خاصة بالكمبيوتر.

اقرأ المزيد: 5 العاب أفضل من ببجي موبايل

اللعبة ماينكرافت بوكيت ايديشين شيقة وومتعة جداً، فهناك عدد كبير من العوالم التي ستكون مهتمك هي إستكشافها من أجل تحسين بناء الصناعة في المدينة أو القرية الخاصة بك، فأحرص على إنتقاء المكعبات وتحسين وتقوية تحصيناتك بالحصول على المزيد من الموارد الطبيعية بغية تطوير نفسك وبناء قريتك وعالمك الخاص. فلهذا إحرص على تحميل ماين كرافت اصدر النحل للايفون.

وكما قولنا فاللعبة ماينكرافت بوكيت ايديشين متاحة على النظامين الأشهر في العالم الأي فون، والأندرويد، إضافة إلى إمكانية تنزيل لعبة مايكرافت للكمبيوتر PC.

تحميل ماينكرافت بوكيت ايديشين للايفون مجانا
تنزيل Minecraft Pocket Edition للايفون مجانا

تحميل لعبة ماينكرافت بوكيت ايديشين للايفون

تحميل ماين كرافت للايفون من متجر آب ستور سهل للغاية حيث يتوفر رابط مباشرةومجاني. ويمكنك عن طريقه الوصول إلى اللعبة. والبدء في خوض مغامرتك برفقة الكثير من المغامرين عبر الإنترنت.

اللعبة متاحة على المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون على الاب ستور وهو متجر تطبيقات أجهزة وهواتف شركة آبل النظام الأكثر إستخداماً وإنتشاراً حول العالم بعد الأندرويد Android.

رابط تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين للايفون مجانا

يتوفر للعبة الكثير من الإصدارات الجديدة من بينها إصدار رقم Minecraft 1.14 iPhone. ويبلغ حجمها عبر متجر آبستور 321 MB ميجابايت، وسعرها 7.99 دولار أمريكي.

مميزات لعبة ماينكرافت بوكيت ايدشين

تحمل اللعبة الكثير من المميزات والتسحينات التي تختلف عن إصدار آخر. وهي نفس المميزات التي تتوفر في حال قمت بعملية ماينكرافت بوكيت إيديشين للكمبيوتر على الويندوز، وإليك أبرزها وأهمها:

  • تحميل لعبة ماينكرافت على الايفون بدون جلبريك أو أي تطبيقات أو برامج مساعدة نهائياً.
  • رابط مباشر دون الحاجة إلى مواقع أو طرق ملتوية في التنزيل.
  • تحديثات دورية لتوفير مزايا جديدة على اللعبة لتوفير تجربة فريدة وممتعة للاعبين.
  • متاحة على أكثر من إصدار ونظام تشغيلي الأيفون، أندرويد، وكذلك عبر اللاب توب في ويندوز.
  • متوفر عدد من أدوات الإنشاء التي تساعدك في بناء عالمك الخاص.
  • من الممكن أخذ اللعبة كمادة تعليمية في المدارس لتطوير تفكير الأطفال وتحسين نموهم الخيالي وبالتالي تزويدهم بمهارة الإستكشاف والإستنباط.

في الختام، لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين للايفون والأندرويد Minecraft Pocket Edition من الألعاب الرائعة التي تستحق التنزيل، فقد حققت اللعبة بالفعل عدد كبير جداً من التحميل عبر المتاجر الرسمية، وهي تنافس غيرها من الألعاب الإستراتيجية من بينها لعبة كول أوف ديوتي، ببجي موبايل، فورتنايت ولكن الإختلاف في طبيعة ومجال اللعبة.

اقرأ المزيد: تنزيل لعبة Subway Surfers صب واي سيرفرس للاندرويد

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى