مفيد الإخباري

المغرب والبرتغال بث مباشر في ربع نهائي كأس العالم 2022

المغرب والبرتغال بث مباشر اليوم السبت في قمة عربية أوروبية. تجمع بين منتخب البرتغال الكبير وأحد المرشحين للتتويج ببطولة كأس العالم قطر 2022 بقيادة كريستيانو رونالدو. ضد منتخب المغرب الحصان الأسود للبطولة بقيادة حكيم زياش وأشرف حكيمي. مع مفيد نتعرف على طريقة الاستمتاع بالمباراة من خلال البث المباشر بدون تقطيع.

نقل مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر

من المتوقع ألا تكون مباراة المغرب ضد البرتغال في منافسات الأدوار الإقصائية وخروج المغلوب في ربع النهائي غير مذاعة على القنوات المفتوحة. حيث قنوات BEIN SPORTS MAX هي الناقل الحصري للبطولة منذ انطلاقها في يوم 20 نوفمبر 2022، وحتى يوم التتويج 18 ديسمبر 2022.

يمكنكم الاستمتاع بالمباراة بدون تقطيع عبر منصة تود عبر الإنترنت. ويمكنكم أيضًا متابعة ما قبل اللقاء من خلال ضبط ترددات بين سبورت المفتوحة وقناة الكأس القطرية.

اقرأ أيضًا: هل كريستيانو رونالدو سينتقل إلى النصر السعودي بعد كأس العالم قطر 2022؟

تاريخ مواجهات منتخب البرتغال والمغرب

هذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها المنتخبان الكبيران، حيث استطاع أسود الأطلسي الصعود إلى ربع نهائي مونديال قطر 2022 بعد تغلبه على الماتدور الأسباني بضربات الجزاء الترجيحية. فيما صعد برازيل أوروبا المنتخب البرتغالي بعد تغلبه على منتخب سويسرا بنتيجة 6-1 في مباراة تليق بأحد المرشحين للصعود إلى منصة التتويج في قطر 2022.

المواجهتان السابقتان بين البرتغال والمغرب فازت المغرب بالمواجهة الأولى في عام 1986 في دور المجموعات بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف ليصعد الأسود حينها إلى دور الـ16. بينما فاز منتخب البرتغال في مونديال روسيا 2018 بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء.

هداف لقاءات الفريقين من منتخب المغرب هو اللاعب عبد الرازق خيري برصيد هدفين، بينما أحرز كريستيانو رونالدو، وديامانتينو أهداف البرتغال في مرمى منتخب المغرب عبر تاريخ المواجهات بينهما.

مواجهات المغرب والبرتغال
مواجهات المغرب والبرتغال

معلق مباراة ربع النهائي بين البرتغال والمغرب

لجميع مشاهدي مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر اليوم، سوف يكون بانتظارهم المعلق المغربي جواد بده معلق المباراة على قناة بي إن سبورت، بينما على قناة الكأس اكسترا فسوف يكون بتعليق العماني خليل البلوشي.

اقرأ أيضًا: من هو بونو حارس مرمى المغرب في أي نادي يلعب؟

غيابات منتخب المغرب في ربع النهائي

هناك مأزق كبير يعاني منه وليد الركراكي مدرب المغرب في مباراة المغرب ضد البرتغال اليوم. والذي قاد منتخب بلاده للصعود لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية إلى دور الثمانية في كأس العالم قطر 2022. حيث من المتوقع أن يخسر المنتخب المغربي عطاء اللاعبين رومان سايس (كابتن المنتخب) و اللاعب ناصر مزراوي ونايف أكراد. بسبب الإصابة أثناء مباراة المغرب وأسبانيا في دور الـ16.

اقرأ أيضًا: من هو غونسالو راموس وكم عدد أهدافه مع منتخب البرتغال

ياسين بونو في مواجهة رونالدو ورفاقه

بعد ما أظهره حارس مرمى منتخب المغرب من مستوى رائع أثناء البطولة. حيث قاد منتخب بلاده للصعود على قمة المجموعة بعد فوز كبير على بلجيكا وكندا وتعادلها مع كرواتيا. ليقف كالسد المنيع أمام ضربات الجزاء الترجيحية في مباراة أسبانيا. يتوقع جماهير الوطن العربي أن يكون له دور بارزًا أيضًا اليوم أمام كريستيانو ورفاقه في مباراة المغرب ضد البرتغال.

كانت هذه أهم المعلومات عن مواقع بث ماتش البرتغال والمغرب اليوم والمقامة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية وقطر على ملعب استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة. وسوف نتابع معكم من خلال مفيد كل ما هو جديد أثناء وبعد المباراة.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى