الألعاب

متى يبدا السيزون الجديد في فورت نايت 2022

متى يبدا السيزون الجديد في فورت نايت 2022، كم باقي على السيزون الجديد فورت نايت؟ متى يبدا حدث فورت نايت السيزون الجديد؟ الكثير من الأسئلة التي يتم البحث عنه حول لعبة القتال والبقاء الاستراتيجية “فورتنايت” Fortnite، حيث أن عشاق اللعبة يرغبون في معرفة موعد الحدث الجديد والذي سيحتوى على الكثير من التحديثات الجديدة والتي تشمل أطوار وسكنات جديدة، وعبر مفيد سنتعرف اليوم على كم باقي على سيزون فورت نايت 21 و 22.

تحديث فورت نايت الجديد 2022

قبل نهاية العام 2023، تعمل الشركة باتال رويال على إطلاق تحديث جديد للعبة فورتنايت، حيث سيحمل التحديث لعبة فورت نايت على الكثير من الفعاليات والأحداث الجديدة التي ستنقل تجربة المستخدمين للعبة إلى مكان آخر جديد، حيث سيقام حفل راقص حول افتتاح موسم الفورتنايت الجديد.

وللراغبين في الحفل الراقص عليهم الاشتراك في خوادم اللعبة Fortnite قبل نصف ساعة على انطلاق موسم وسيزون فورت نايت الجديد، وذلك ليتمكنوا من حجز مقعد خاص بهم من بين الجماهير الكثيرة التي ستحضر هذا الإعلان عن إنلاطق موسم Fortnite الجديد 2022 – 2023، والذي سيحمل الكثير من التحديثات والمفاجآت الرائعة.

قد يهمك أن تقرأ: موعد فتح سيرفرات لعبة فورت نايت 2022

متى يبدا السيزون الجديد في فورت نايت 2022

متى يبدا السيزون الجديد في فورت نايت 2022

السؤال كم باقي على السيزون الجديد فورت نايت؟ أعلنت شركة آيبك جيمز Epic Games المطورة للعبة الفيديو الاستراتيجية “فورتنايت” عن أن انطلاق السيزون والموسم الجديد للعبة فورت نايت سيكون في تاريخ 10 ديسمبر – كانون الأول من العام الجاري 2022، واليوم هو 6 ديسمبر أي تبقي على حدث سيزون فورتنايت فقط أقل من أربعة أيام من الآن.

وسيصادف يوم السبت 10 ديسمبر/ 2022 هو موعد الحدث في فورت نايت، حيث تم بالفعل نشر الإعلانات التسويقية والترويجية والكثير من العروض للتعريف بالتحديث الجديد للعبة، والذي سيحمل الكثير من التغييرات الجذرية، والتي تشمل سكنات وأطوار اللعبة إضافة إلى الرسومات والخريطة والأسلحة أيضاً.

اقرأ المزيد: طريقة تحميل فورت نايت للكمبيوتر

كيفية تحميل فورت نايت 2022 السيزون الجديد

وفي سياق مُتصل حول متى يبدا السيزون الجديد في فورت نايت 2022، وكما ذكرنا آنفاً، السيزون الجديد من لعبة Fortnite سيكون مٌتاح في العاشر من ديسمبر الجاري، ويمكنك تنزيل لعبة فورت نايت مجاناً عن طريق المتاجر الرسمية عبر الإنترنت، حيث توفرها الشركة آيبك قيمز epic games للاعبين والمستخدمين بشكل مجاني دون الحاجة للشراء.

وستتوفر اللعبة لدى الكثير من أنظمة التشغيل والتي تشمل، نظام تشغيل ويندوز على أجهزة الكمبيوتر العامل بنظام تشغيل ويندوز 7 وويندوز 10، إضافة إلى أجهزة الإكس بوكس ون، والبلاستيشن 4 – 5، والهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد وأيفون iOS.

اقرأ المزيد: طريقة تشغيل فورتنايت Fortnite على الحاسوب القديم

طريقة تحميل فورت نايت 2022 للايفون

لن تتمكن من تنزيل فورت نايت للايفون، والسبب هو الخلاف ما بين شركة “آيبك جيمز” وشركة آبل Apple، حيث قامت الشركة ابل بحذف اللعبة من متجرها آب ستور آيتونز، ودعت اللاعبين والمستخدمين على عدم تنزيلها، متهمة شركة آيبك قيمز بالسرقة.

وفي حقيقة الأمر السبب في الخلاف ما بين الشركتين جاء بعد رفض الشركة المالكة للعبة دفع الرسوم 30%، وهو الأمر الذي فجرّ الخلاف بين الشركتين وعلى إثرها قررت آبل حذف لعبة فورت نايت من متجر آب ستور آيتونز نهائياً، فلهذا لن تتمكن من تحميل اللعبة من المتجر الرسمي.

اقرأ المزيد: لعبة roblox بدون تحميل

متى يبدا السيزون الجديد في فورت نايت 2022

تحميل Fortnite 2022 للاندرويد

في سياق الحديث عن متى يبدا السيزون الجديد في فورت نايت 2022، حيث نجد أن المشكلة نفسها على المتجر الخاص بهواتف أندرويد وهو جوجل بلاي ستور، حيث لن تتمكن من تحميل لعبة، ولكن يمكنك تحميلها من الموقع الرسمي عبر الإنترنت، والخطوات كالتالي:

  • تحميل لعبة فورت نايت عن طرق الموقع الرسمي للشركة انقر هنا.
  • يمكنك تنزيل اللعبة عن طرق موقع آب تو داون uptodown مباشرة.
  • البدء في تثبيت اللعبة بالنقر على الملف.
  • الانتظار لحين الانتهاء من التثبيت.
  • يمكنك البدء في اللعب.
  • قم بتجربة البحث عنها في المتجر قوقل بلاي ستور.

وعلى حسب موقع الشركة الرسمي عبر الإنترنت يمكنك تحميل اللعبة على هواتف الأندرويد بالطريقة التالية:

يمكنك إما تنزيل Fortnite على جهازك أو اللعب باستخدام كلاود جيمنج cloud gaming، الرجاء ملاحظة أن cloud gaming يتطلب اتصال بالإنترنت عالي السرعة للحصول على أفضل تجربة.

اقرأ المزيد: متى تحديث فورت نايت الجديد 2022

كم باقي على الموسم 19 فورت نايت

كم باقي على السيزون 19 فورت نايت؟ كم باقي على سيزون فورت نايت شابتر 4؟ هناك من يبحث عن متى ينتهي السيزون 3 شابتر 3 وذلك ليبدأ الشابتر 4 والسيزون الجديد، حيث أنه لم بتبقى سوى أربعة إلى ثلاثة أيام من الآن ليبدأ الموسم الجديدة من اللعبة المنتظرة وبشغف، حيث ستحمل الكثير من التحديثات والتحسينات.

اقرأ المزيد: 5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2022 وبداية 2023

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على متى يبدا السيزون الجديد في فورت نايت 2022، وفيه تطرقنا إلى موعد إطلاق سيزون لعبة الباتل رويال الجديدة، كما تعرفنا على روابط تحميل اللعبة على هواتف الأندرويد والايفون.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى