مفيد الإخباري

هدف بيريسيتش أمام اليابان في كأس العالم 2022

هدف بيريسيتش أمام اليابان هو هدف التعادل في مباراة كرواتيا واليابان في دور ثمن النهائي في كأس العالم قطر 2022. حيث التقى المنتخبان بعد تخطي الدور الأول، ويأتي كرواتيا في المركز الثاني على مجموعته، بينما صعد اليابان كأول للمجموعة بعد إطاحته بالماكينات الألمانية والماتادور الأسباني في دور المجموعات، ومن خلال مفيد نشاهد هدف النجم بيريسيتش.

هدف بيريسيتش أمام اليابان

هدف بيريسيتش
هدف بيريسيتش

صعد المنتخب الكرواتي إلى مباراة ثمن النهائي أمام اليابان، بعد أن حصلت على 5 نقاط كثاني المجموعة بعد منتخب المغرب الذي جاء في المركز الأول بعد أداء رائع في دور المجموعات. بينما حصلت اليابان على المركز الأول في مفاجأة كبيرة من نوعها في مونديال قطر 2022. بعدما فازت في الجولة الأولى على ألمانيا بنتيجة 2-1، وفي الجولة الثانية نالت هزيمة أمام كوستاريكا، بينما استطاعت الفوز على أسبانيا بنتيجة 2-1 في الجولة الأخيرة لتتربع على قمة المجموعة الخامسة.

اقرأ أيضًا: مبابي لاعب فرنسا يسطر التاريخ.. يتفوق على ميسي ورونالدو في كأس العالم 2022

اتجهت المباراة في الشوط الأول نحو اليابان التي سيطرت على مجمل الشوط واستطاعت تسجيل هدفها الأول عن طريق اللاعب ميدا في الدقيقة 43، ثم ينتهي الشوط الأول بتقدم اليابان بعهدف مقابل لاشيء لكرواتيا. ويتحالف الحظ مع المنتخب الكرواتي في الشوط الثاني في الدقيقة 56 عن طريق هدف بيريسيتش الذي كان هدف التعادل بين كرواتيا واليابان.

كرواتيا واليابان هل تصل إلى ضربات الترجيح؟

انتهى حتى الآن الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين المنتخبين الكرواتي والياباني، بعد هدف كرواتيا في اليابان، وهي المباراة الأولى في البطولة التي يتم الالتجاء فيها للوقت الإضافي. حيث انتهت جميع مباريات دور الـ16 الماضية بفوز أحد الطرفين وكانت النهاية مع الوقت الأصلي دائما. ولكن من الواضح من خلال مجريات المباراة أن الندية والحماسة قد تقودنا إلى متابعة ركلات جزاء ترجيحية بين الفريقين.

مواجهات دور الثمانية في مونديال قطر 2022

بعد مباراة كرواتيا واليابان من المنتظر أن يلاقي الفائز من هذه المباراة، الفائز من المباراة المقبلة بين البرازيل وكوريا الجنوبية. والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر. ومن متابعتنا لمونديال قطر 2022 كانت المفاجآت كثيرة. واشتدت الإثارة بخروج ألمانيا وبلجيكا من الدور الأول للبطولة، وهما منتخبان كانا مرشحان بشدة للوصول إلى المربع الذهبي.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى