تطبيقات

أفضل 7 تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد بإحترافية 2021

أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد بإحترافية 2021، الحاجة إلى أن نقوم بالكتابة على صورة ما على الأندرويد والأيفون أمر مطلوب ومهم. وخاصة في حال كنا نعمل في مجال الربح من الإنترنت 2021 أو ربح المال من بيع الصور.

فالتعديل على الصورة يحتاج إحترافية عالية من صاحب الصورة نفسها، حيث أن تتطلب تعديل وإضافة أو قص ولصق وغيرها من الأمور المهمة. والمشكلة هو أننا لا نتمكن من القيام بهذا الأمر. نظراً لقلة الإمكانيات والأدوات التي تُمكننا من هذا الشىء.

وفي ظل تطور عالم التقنية وخاصة في تطوير تطبيقات وبرامج الهواتف الذكية. أصبح من الممكن بل من السهل جداً الكتابة على الصور بإحترافية اون لاين أو عن طريق الهاتف أو الموبايل مباشرة. ففي السابق الأمر كان يتطلب منا نقل الصورة إلى جهاز الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 10 أو 7 للكتابة عليها ومن ثم إعادة نقلها مرة أخرى إلى الهاتف. وهو أمر مرهق ويحتاج الكثير من الوقت.

وفي المقال اليوم سنتعرف على مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تساعدك في الكتابة على صورة من الصور وزخرفتها بكل إحترافية وإتقان وذلك على الأجهزة الذكية العاملة بنظام آندرويد.

أفضل تطبيقات الكتابة على الصور بإحتراف 2021

في الكثير من الأحيان نحتاج إلى نكتب على صور بعبارات تحفيز أو دمج الصور مع بعضها البعض. أو توضيح وتلميع الصورة، وفي العادة يتطلب هذا الأمر برامج مثل الفوتوشوب المعقد والصعب والذي قد لا تتمكن من العمل عليه. فلهذا إليك أبسط وأبرز تطبيقات الكتابة على الصورة بكل إحترافية مع إمكانية إضافة خطوط عربية رائعة، فهل تبحث عن برنامج الكتابة على الصور باحتراف؟

تطبيق Text to Photo

اولى برامج الكتابة على الصور أون لاين هو هذا التطبيق الذي يحمل الإسم (تكست تو فوتو). أو بالإنجليزية Texteeو Text to Photo وهو من المنصات الرائعة التي يمكنك عن طريقه:

  • التعديل على الصورة بإحتراف وبشكل مميزة.
  • زخرفة الصورة وإضافة العبارات التحفيزية عليها.
  • متوفر عدد من الخطوط الرائعة التي يمكنك إضافتها على صورك.
  • من السهل إضافة عدد من الملصقات والثيمات الإيموجي emoji. فالمنصة ملئية بالكثير منها. إضافة إلى عدد من الستيكرز stickers.
  • مجاني وسهل الإستخدام، وغير معقد.
  • من السهل مشاركة الصورة المعدلة على منصات وشبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر، رديت، تمبلر، ليكندإن، انستقرام. وغيرها من منصات وشبكات إجتماعية.
  • يمكنك حفظ الصورة المعدلة أو التي قمت بالكتابة عليها بدون علامة مائية Watermark.
  • متوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play لهواتف الأندرويد ويمكنك تنزيله وتحميله عن طريق الرابط في الأسفل بكل مجاناً.

رابط تنزيل تطبيق Text to Photo

أفضل 7 تطبيقات الكتابة على الصور بإحتراف للاندرويد 2021
أفضل 7 تطبيقات الكتابة على الصور بإحتراف للاندرويد 2021

تطبيق Text On Photo & Photo Text Editor

تطبيق آخر من بين تطبيقات الكتابة على الصور بإحتراف 2021 للاندرويد وهو Text On Photo & Photo Text Editor والذي لا يقل روعة وأهمية عن البرنامج السابق ذكره، فهو من المنصات التي تتيح لك إضافة الكتابات والعبارات على الصور المراد التعديل عليها ونشرها عبر منصات التواصل.

فهو برنامج متاح على المتجر في جوجل بلاي ستور، ويحمل الكثير من المزايا الأخرى من بينها إضافة ملصقات وإيموجي، ناهيك عن توفر عدد من الخطوط المشهورة العربية منها والأجنبية، فهو أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط جميلة ورائعة.

رابط تحميل تطبيق Text On Photo من جوجل بلاي

أفضل 7 تطبيقات الكتابة على الصور بإحتراف للاندرويد 2021
أفضل 7 تطبيقات الكتابة على الصور بإحتراف للاندرويد 2021

تطبيق المصمم العربي – كتابة على الصور

الحاجة إلى برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية جميلة وإحترافية رائعة للكمبيوتر والهاتف بدون تحميل كبيرة وخاصة في ظل وجود تطبيقات أجنبية من الصعب التحويل من الإنجليزية للعربية فيها، وفي حال الكتابة تظهر الأحرف أو الكلمات غير منسقة بشكل دقيق.

اقرأ المزيد: أفضل 10 تطبيقات تعمل بدون انترنت للاندرويد والأيفون

فلهذا علينا أن نستعين بالتطبيقات العربية مثل تطبيق المصمم العربي أو الكتابة على الصور للاندرويد بإحترافية 2021. فهو تطبيق عربي يوفر لك خطوط عربية يمكنك إضافتها على صورك أياً كان نوعها وحجمها وصيغتها. فهو يتميز بالواجهة البسيطة والغير معقدة والتي تسهلّ العمل بشكل أفضل وأكثر إحتراف.

التطبيق العربي متوفر على المتجر في قوقل بلاي ستور Google play برابط مباشر. ويمكنك الحصول عليه وتنزيله عن طريق بلاي ستور.

رابط تنزيل تطبيق المصمم العربي

تطبيق فوتوريتا -الكتابة على الصور وتعديلها Photorita

فوتوريتا من بين برامج التعديل على الصور والكتابة عليها، فمن السهل قص أو إقتصاص جزء من الصور ولصق أخرى، والكتابة بخطوط عربية مزخرفة وجميلة في أي مكان تريده وبالتصميم المناسب لك.ومن أجل تحسين وإظهار جمالية الصورة متوفر عدد من الفلاتر والمؤثرات الرائعة مثل فلاتر سناب شات.

وهذه الفلاتر تساعد في تحسين وتجميل الصورة وإظهارها بالمظهر المزخرف الأنيق والرائع، حيث سيكون الناتج صورة تسعد بنشرها عبر شبكات التواصل الإجتماعي الفيس بوك، تويتر، ريديت وغيرها من المنصات.

رابط تحميل تطبيق فوتوريتا Photorita

تطبيقات تعديل وكتابة على الصور للاندرويد والأيفون 2021
أفضل 7 تطبيقات الكتابة على الصور بإحتراف للاندرويد 2021

تطبيق بيكسل لاب PixelLab

ما زلنا مع أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد 2021 بإحتراف، وهذه المرة مع برنامج (بيكسل لاب تسكت أون بكتشر) PixelLab Text on pictures‏ وهو من المنصات المميزة والتي توفر لك الكثير من أدوات التعديل وإضافة الفلاتر والمؤثرات التي تساعدك في الخروج بصورة إحترافية رائعة ومميزة.

ومن بين مميزاته هو القدرة على كتابة نصوص ثري دي 3D ثلاثية الأبعاد وهو متاح بأكثر من لغة عالمية من بينها اللغة العربية والإنجليزية. مع توفير أكثر من 100 خط عربي وغيره من الخطوط التي من السهل إضافتها على صورك، مع 60 شكل مختلف.

متوفر على المتجر في قوقل بلاي ستور برابط مباشر ستجده في الأسفل.

رابط تحميل بيكسل لاب PixelLab للاندرويد

تطبيقي سناب شات وانستقرام

لا يمكننا الخروج من هذا المقال دون الحديث عن منصتي سناب شات والانستقرام فالأخيرة مملوكة لشبكة فيس بوك الإجتماعية، وانستغرام من بين تطبيقات الصور ومقاطع الفيديو التي تتوفر على العديد أدوات التحرير والتعديل على والكتابة على الصور بإحترافية كبيرة.

فالشركة توفر كل فترة عدد من التحديثات الجديدة للتطبيق من أجل منافسة غيرها من منصات وتطبيقات المراسلة الفورية الأخرى. وسناب شات أيضاً من البرامج الأكثر من رائعة والتي يستخدمها الملايين من الأشخاص حول العالم.

سناب شات يحتوي على عدد كبير من الفلاتر، والمؤثرات، والأيموجي التي تتيح للمستخدم العادي والمشاهير التعديل على صورهم التي يقومون بمشاركتها عبر حساباتهم. ففي كل فترة قصيرة تتيح المنصة عدد من الفلاتر الجديدة التي تساعد الأشخاص في تلميع وزخرفة الصور. ومن ثم نشرها على الحسابات.

التطبيقين الانستقرام والسناب شات متاحان على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play. ويمكنك الذهاب إلى المتجر والبحث عنهما بكتابة الإسم في مربع البحث.

في الختام

هل تبحث عن برنامج الكتابة على الصور باحتراف للايفون؟

في نهاية مقال اليوم والذي كان حول أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد. وهي نفسها التطبيقات والبرامج التي بإمكانك تنزيلها لهواتف الأيفون. وسنتعرف في مقالات لاحقة على أفضل وأقوى تطبيقات التعديل والكتابة على الصور للايفون العامل بنظام iOS وهو من الأنظمة المنافسة للاندرويد.

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات تسريع النت إلى اقصى سرعة للاندرويد 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى