الألعاب

لعبة roblox بدون تحميل

لعبة roblox بدون تحميل أو كيف تلعب لعبة روبلوكس بدون تحميل؟ هي من بين الأشياء المهمة التي يبحث عنها عُشاق الألعاب الفيديو الإلكترونية حيث حظيت لعبة Roblox على اهتمام كبير جداً نظراً لأنها توفر للمستخدم الكثير من المتعة والتشويق، فهي مناسبة للمراهقين والصغار من عمر 8 – 18 عام، وهي من أشهر الألعاب المتوفرة على الكثير من منصات وأنظمة التشغيل، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على كيفية لعب لعبة روبلوكس بدون تحميل للكمبيوتر والهواتف الذكية في أندرويد وأيفون.

ما هي لعبة roblox

لعبة روبلوكس أو بالإنجليزية roblox هي لعبة من ألعاب الفيديو الجماعية المشهورة والتي لاقت عمليات تنزيل كبيرة على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز، وعلى أجهزة الهواتف الذكي في الأيفون والأندرويد، فهي مصصمة بالدرجة الأولى للمراهقين والأطفال من أعمار تبدأ من 8 وحتى 18 عام.

حيث يقوم الطفل أو المراهق بعمل عالمه الخاص وبناء شخصيته الرقمية وتزيينها وتلبيسها، مع القدرة على بناء عوالمهم باستخدام التأثيرات المتوفرة داخل اللعبة، فهي تستخدم نظام البرمجة لُوا Lua وذلك لصنع تأثيرات تستخدم في بناء العالم الخاص بهم.

لعبة roblox بدون تحميل

لعب لعبة roblox بدون تحميل

السؤال هنا، هل يمكن تجربة لعبة Roblox بدون تحميل؟ ففي حقيقة الأمر وبشكل مباشر لا يمكنك لعب لعبة روبلوكس بدون تنزيل أو تحميل، حيث أنه الموقع الرسمي للعبة يطلب منك تسجيل الدخول وتحميل اللعبة على الجهاز الخاص بك بناء على نظام التشغيل أندرويد أو أيفون، الحاسوب في الويندوز، وغيرها من الأنظمة.

فعند الذهاب إلى موقع لعبة roblox الرسمي وإنشاء حساب جديد، والبدء في استخدام المواقع سيتم عرض عدد من الاقتراحات عليك لتنزيل اللعبة على الجهاز، عليك أن تختار الطريقة المناسبة للبدء في تثبيت لعبة روبلوكس للبدء في تجربتها، ومن المهم أن يتوافق الجهاز مع متطلبات تشغيل لعبة roblox.

حيث لن يكون بمقدروك التمتع بلعب لعبة roblox بدون تحميل لجميع الهواتف إلا إن قمت بتحميلها على جهازك، فلا يمكنك تجربتها بدون تنزيل وتثبيت على الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر في ويندوز 10 و 7 و 11 وأنظمة أخرى كثيرة ومتعددة.

اقرأ المزيد: كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2022

لعبة Roblox اون لاين

كما سبق وذكرنا اللعبة من الألعاب التي تتطلب تحميل وتنزيل ومن ثم تثبيت على الجهاز للبدء في لعبها أو تجربتها، فهي غير مُتاحة للاستخدام بدون تحميل أون لاين، فهي متاحة للتحميل على الكثير من الأنظمة من بينها:

  • الأندرويد.
  • الأيفون.
  • أمازون آب ستور.
  • إكس بوكس ون.
  • مايكروسوفت على الكمبيوتر.

ومن المهم إنشاء حساب جديد على موقع روبلوكس الرسمي عبر الإنترنت، وذلك لتتمكن من الدخول لحسابك فيما بعد والبدء في تنزيل لعبة Roblox آخر إصدار، غير ذلك لم يكون بمقدورك لعب لعبة roblox اون لاين بدون تحميل.

لعبة roblox بدون تحميل للكمبيوتر

الكثير من عشاق اللعبة يرغبون في لعب لعبة روبلوكس على الكمبيوتر بدون تحميل أون لاين، وفي حقيقة الأمر أيضاً هذا الأمر غير ممكن، فاللعبة متوفرة للتنزيل على الجهاز من خلال الموقع الرسمي للعبة، ويمكنك ذلك عن طريق زيارة المتجر الخاص باللعبة عبر الويب أو باستخدام المتاجر الرسمية الخاصة بأجهزة أندوريد وآيفون المحمولة.

اقرأ المزيد: تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا

تحميل روبلوكس بدون مشاكل

وفي سياق مُتصل حول لعبة roblox بدون تحميل، يمكنك تحميل لعبة Roblox بدون مشاكل وذلك من خلال الموقع الرسمي للعبة أون لاين، وذلك باستخدام متصفح الويب الخاص بك، وخطوات تنزيل لعبة Roblox هي كالتالي:

  • فتح ربلوکس عبر الموقع الإلكتروني وذلك على الهاتف الذكي أو جهاز الحاسوب انقر هنا.
  • سيطلب منك إنشاء حساب جديد، هذا إن كانت هذه المرة الأولى لك.
  • إبدأ في عمل حساب في roblox وذلك بتعبئة المعلومات الشخصية كما هو واضح في الصفحة الرئيسية.
  • اضف البريد الإلكتروني، واسم المستخدم.
  • كتابة كلمة المرور.
  • حدد نوعك ذكر أو أنثى أم خيار Gender وهو اختياري.
  • في النهاية اضغط على SIGN UP للتسجيل.
  • ستجد في الأسفل الكثير من الخيارات ضمن “ROBLOX ON YOUR DEVICE” وهي طرق التحميل المُتاحة للتحميل وهي أندرويد، آيفون، مايكروسوفت، إكس بوكس ون، أمازون آب ستور.
  • انقر على واحد منها.
  • ستتمكن من البدء في تثبيت اللعبة بكل سهولة.

اقرأ المزيد: رابط اختبار لعبة solitaire على google

تحميل لعبة Roblox مجانا

نعم يمكنك تحميل اللعبة مجانا وذلك عن طريق المتاجر والمنصات الإلكترونية الرسمية المتوفرة على موقع اللعبة عبر الإنترنت، ولكن قد يتخلل اللعبة عدد من عمليات الشراء الداخلية أو ظهور بعض الإعلانات من أجل الربح المال من روبلوكس والاستفادة منها مادياً.

فاللعبة مثلاً على متجر جوجل بلاي ستور في حال رغبت في تحميل لعبة Roblox للاندرويد ستلاحظ وجود خيار “عمليات شراء داخل التطبيق” في الأسفل من Roblox Corporation‏، وهي طريقة من طرق الربح من اللعبة عن طريق عمليات شراء الهدايا وغيرها من الحاجيات التي قد يفضلها البعض، فلا يمكنك لعب لعبة roblox بدون تحميل.

صحيح أن Roblox مجاني، ولكن مصدر ربح الشركة الأساسي هو عن طريق شراء إشتراك بريميوم “Premum” والذي يضم ثلاثة إشتراكات وهي: العادي، تيربو، والخارق.

اقرأ المزيد: العاب أطفال أون لاين

لعبة roblox بدون تحميل

هل روبلكس للأطفال؟

سبق وتعرفنا عبر موقع مفيد على هل لعبة Roblox للأطفال، وفي هذا السياق يمكننا القول بأن عمليات تنزيل اللعبة أكثر من 500 مليون مستخدم ما بين أطفال ومراهقين للعبة، وهي لعبة جماعية وفرت الكثير من أدوات المحادثات والدردشة المباشرة ما بين الآخرين، وهو الأمر الذي قد يجعل الطفل عرضة للتنمر والانتهاك من قبل الغرباء.

وهذا الأمر لاحظه الكثير من الآباء، وبالفعل هناك من منع أطفاله من لعبها إلا بمراقبة ومتابعة، فهي مكان واسع يشمل الخيرين والأشراء في مكان واحد، وقد صنفت مؤسسة Common Sense Media بأن اللعبة مناسبة للأطفال من عمر 13 عاماً وما فوق.

اقرأ المزيد: العاب اون لاين للكمبيوتر

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على هل من الممكن لعب لعبة roblox بدون تحميل، وفيها تطرقنا إلى كيفية تحميل لعبة روبلوكس للايفون والأندرويد والكمبيوتر عبر نظام تشغيل ويندوز، كما تطرقنا إلى خطورة لعبة roblox على الأطفال، فهي عالم مفتوح وواسع، فلذلك من المهم جداً مراقبة الأطفال ومتابعتهم أولاً بأول.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى