الألعاب

تنزيل تحديث لعبة ببجي 1.3 آخر إصدار للاندرويد والأيفون 2021

تحديث لعبة ببجي 1.3 من بين التحديثات المهمة التي حصلت عليها اللعبة الغنية عن التعريف البوبجي. وهي من الألعاب الإستراتيجية التي حققت الكثير من عمليات التنزيل والتحميل عبر المتاجر الرسمية. وذلك في كل من متجر آندرويد، والأيفون iOS.

تحديث لعبة بوبجي أحدث نسخة

فقد قامت الشركة المطورة للعبة بإطلاق التحديث الجديد للعبة عبر المتجر في جوجل بلاي ستور لهواتف الأندرويد. وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون. وذلك العاملة بنظام آي أو إس iOS. ويحمل التحديث الكثير من المميزات والتحسينات التي حرصت الشركة على إطلاقها للمستخدمين.

فقد إنتشر هاشتاق أو تريند #التحديث_الجديد عبر منصة تويتر الإجتماعية والتي تناول فيها المغردون خبر إطلاق تحديث لعبة ببجي 1.3 آخر إصدار وأحدث نسخة. والتي كما ذكرنا في الأسطر السابقة تحمل العديد من التحسينات والمواصفات الجديدة لعشاق لعبة بوبجي موبايل، فيا تُري ما هو الجديد؟

تنزيل تحديث لعبة ببجي 1.3 آخر إصدار مع مميزات جديدة
تنزيل تحديث لعبة ببجي 1.3 آخر إصدار مع مميزات جديدة

مزايا تحديث لعبة ببجي 1.3 شهر مارس

هناك الكثير من المميزات التي ستلاحظها عن القيام بتحميل تحديث ببجي موبايل آخر ظغصدار 2021 والمتوفرة في المتاجر الرسمية في الوقت الحالي، والجديد هو:

  • لحل مشكلة الخروج من الأجهزة، تم توفير ميزة خيار تسجيل الخروج من جميع الأجهزة التي قمت بالدخول إليها وذلك لمنع إختراق حسابك أو سرقته.
  • إضافة خريطة لعبة جديدة Karakin وتحمل الكثير من التسحينات التي تختلف عن الإصدار السابق، وذلك لإضافة المزيد والكثير من الأكشن والتحدي بين اللاعبين.
  • كما وتم إضافة معدات قتالة وإسلحة جديد من بينها آر بي جي RGB في الدروبات. وغيرها من أنواع الأسلحة القتالية الأخرى.

اقرأ المزيد: 5 العاب أفضل من ببجي موبايل

  • في تحديث لعبة ببجي 1.3 تم تحسين صوت سلاح ال MK14 إم كي 14 وهو نوع من أسلحة القنص والقتل الذي يستخدم بكثرة. وأشتكى مؤخراً البعض من مشكلة الصوت. وفي التحديث الجديد تم حل المشكلة نهائياً.
  • ناهيك عن السيارات ففي اللعبة تم إضافة مركبة طائرة يمكنها أن تقل شخصين فقط من مكان لآخر بدلاً من إستخدام السيارة.
  • إضافة مدينة للملاهي في اللعبة وذلك للترفيه والتمتع واللعب أثناء الحرب.
  • تم إضافة قناص أو سنايبر Mosin وذلك من ضمن فئة 7 ملم.
  • وغيرها من المميزات والتحسينات الكثيرة التي أطلقت في التحديث الأخير في تاريخ 8 مارس من العام الجاري 2021.

الجدير ذكره أن الشركة تعمل في الوقت الحالي على إطلاق لعبة من نوع آخر تدور أحداثها في العام 2051 أي في المستقبل وتحميل الإسم (ببجي نيو ستيت) PUBG: NEW STATE وهي اللعبة التي ستنقلك إلى مكان آخر.

تنزيل تحديث لعبة ببجي 1.3 آخر إصدار مع مميزات جديدة
تنزيل تحديث لعبة ببجي 1.3 آخر إصدار مع مميزات جديدة

تنزيل تحديث لعبة ببجي 1.3 آخر إصدار

التحديث متوفر فعلاً على المتاجر الرسمية في كل من قوقل بلاي Google play لهواتف الأندرويد. وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأي فون iOS وذلك بحجم 1.55 جيجابايت.

وكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى رابط التحميل لتحديث الببجي الأخير وذلك على المتجر المناسب. ومن ثم الضغط على زر (تحديث). والإنتظار لحين الإنتهاء من عملية التثبيت والتسطيب للعبة بإصدارها الجديد. والذي يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.

رابط تنزيل تحديث ببجي للاندرويد

تحميل تحديث لعبة ببجي للايفون

اقرأ المزيد: تنزيل ببجي لايت من متجر جوجل بلاي 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى