الهواتف

مواصفات ومميزات وسعر جوال ريلمي Realme GT Master Edition

Realme GT Master Edition ، مراجعة جوال ريلمي Realme GT Master Edition ، مواصفات جوال ريلمي Realme GT Master Edition ، جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن.

تعتبر شركة ريلمي واحدة من الشركات التقنية الغنية عن التعريف ، وذلك على الرغم من كونها شركة جديدة على الأسواق. وهذا بسبب قدرتها العالية على تصنيع الأجهزة المحمولة ذات المواصفات الرائعة والميزات الخارقة وبأسعار خفيفة منافسة جداً. ولقد قمنا في السابق بالتحدث عن شركة ريلمي والشركات الأخرى في موقع مفيد ، ومقال اليوم هو عبارة عن مراجعة جوال ريلمي Realme GT Master Edition. تابع معنا القراءة لتعرف المزيد من التفاصيل عن مواصفات جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن وسعره الحالي في الأسواق.

مراجعة جوال ريلمي Realme GT Master Edition

Realme GT Master Edition
Realme GT Master Edition

تعد شركة ريلمي واحدة من الشركات المتفرعة عن شركة ون بلس الشهيرة ، وتتميز هذه الشركة بأجهزتها الإلكترونية ذات التصاميم الجريئة والميزات الرائعة. كما تتميز أيضاً بأن أسعار أجهزتها تعتبر منخفضة مقارنة بالأجهزة الأخرى الموجودة في الأسواق. وسنقوم في الفقرات التالية بالتحدث عن جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن بشكل مفصل. حيث سنتحدث عن مواصفات جوال ريلمي Realme GT Master Edition ، كما سنتحدث أيضاً عن سعره في الأسواق.

اقرأ أيضاً : Realme C15 .. المواصفات والسعر

Realme GT Master Edition : التصميم ومواد الصنع

Realme GT Master Edition
مراجعة جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن

يأتي هذا الجوال بتصميم بسيط وأنيق في نفس الوقت. حيث يمكن أن تلاحظ بعض الجوانب التقليدية في الجوال ، كما يمكن أن تلاحظ أيضاً أنماطاً إضافية متميزة غير موجودة في أي جوال آخر. مثل الظهرية ذات التصميم المميز وشعار الشركة ذو اللون اللامع. فضلاً عن ذلك يأتي جوال Realme GT Master Edition هذا بإطار وظهرية من البلاستيك المدعم بالزجاج ، ويتميز بصلابته العالية ومقاومته الكبيرة على الكسر. إلا أنه قد يتعرض للخدش بشكل أكبر من الأجهزة المصنعة من الزجاج بشكل كامل.

اقرأ المزيد من موقعنا : أفضل تطبيقات تحميل من اليوتيوب 2020 للأندرويد

أما من الأمام ، فيأتي جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن هذا بشاشة كبيرة الحجم تغطيها طبقة من الزجاج المقاوم للخدش والكسر. ويحتوي الجوال أيضاً على الكثير من الميزات الرائعة في هيكل صغير لا تتعدى سماكته 8 ميلي متر فقط ، أما وزنه فلا يتجاوز 180 غراماً.

أبرز مواصفات جوال Realme GT Master Edition :

  • الشركة المصنعة : ريلمي Realme
  • تاريخ الإطلاق : 2021
  • الأبعاد : 159 × 73 × 8 ميلي متر
  • الوزن : 180 غرام
  • الشبكات : شبكات الجيل الرابع والخامس (4G/5G)
  • مأخذ السيم : يمكن للجهاز أن يأخذ شريحتين سيم من نوع Nano
  • الألوان المتوفرة : أسود ، رمادي ، أبيض ، ملون

الشاشة

ريلمي جي تي ماستر ايديشن
ريلمي جي تي ماستر ايديشن
جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن

أما بالنسبة للشاشة ، فيأتي جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن بشاشة كبيرة حجمها 6.43 بوصة ، وتتميز بألوانها الرائعة ودقتها الكبيرة وتفاصيلها الواضحة. فضلاً عن ذلك يمكن لهذه الشاشة أن تعطي إضاءة عالية جداً حتى حد 1000 نت ، كما أنها قادرة على إنتاج رسومات سريعة وسلسة بفضل تقنية معدل تحديث الإطارات العالي الموجود عليها (حتى 120 إطاراً في الثانية).

المزيد من موقع مفيد : تحميل ماينكرافت بوكيت ايديشين للايفون مجانا

بالنسبة لتصميم الشاشة ، فيأتي الجوال بحواف جانبية وعلوية صغيرة وحافة سفلية أكبر بشكل طفيف من الحواف الأخرى. كما تستغل شاشة جوال Realme GT Master Edition مساحة 85% من الواجهة الأمامية ، وهذا بفضل تصميم الكاميرا الأمامية المنعزلة في الزاوية اليسرى من الشاشة.

أبرز مواصفات الشاشة في جوال Realme GT Master Edition :

  • نوع الشاشة : Super AMOLED
  • حجم الشاشة : 6.43 بوصة
  • الإضاءة القصوى : 1000 نت
  • معدل تحديث الشاشة : 120 هرتز
  • دقة الشاشة : 1080 × 2400 بيكسل
  • أبعاد الشاشة (أبعاد العرض) : 20/9 أو 20:9

Realme GT Master Edition : السرعة والأداء والاستخدام

يعتبر أداء هذا الجوال جيداً جداً ، حيث يأتي بمعالج من نوع سناب دراغون 778G ، وهو المعالج الذي يتميز بأدائه الثابت وسرعته العالية أيضاً. أضف على ذلك ذاكرة الرام التي تبلغ 6 أو 8 جيجابايت وشاشة الجوال ذات معدل التحديث 120 هرتز وستحصل على أداء رائع في أغلب المهام والبرامج والتطبيقات.

بالنسبة لمعالج الرسوميات ، فيمتلك جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن معالجاً من نوع Adreno 642L. والذي يقدم أداءً أكثر من رائع في تشغيل أغلب البرامج والألعاب المتوسطة والعالية أيضاً. ومع ذاكرة تخزين 128 أو 256 جيجابايت يمكنك أن تقوم بتنزيل كافة البرامج والألعاب التي ترغب فيها بسهولة. بالتالي عند استخدامك لهذا الجوال ستشعر بسرعته الكبيرة وسلاسته العالية.

اقرأ أيضاً من موقعنا : تفعيل ستوري تويتر Twitter Stories Fleets .. التحديث الجديد

يأتي الجوال ريلمي هذا بنظام أندرويد 11 ، مع واجهة التشغيل الخاصة بأجهزة ريلمي Realme UI 2.0 ، والتي تقدم أداءً جيداً جداً وميزات كثيرة لا يمكن أن تجدها في أجهزة أندرويد الأخرى. وبشكل عام تعتبر تجربة المستخدم الخاصة بهذا الجهاز تجربة رائعة واستثنائية.

أبرز مواصفات جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن من ناحية الأداء :

  • المعالج : Qualcomm SM7325 Snapdragon 778G 5G
  • معالج الرسوميات : Adreno 642L
  • ذاكرة التخزين : 128 جيجابايت / 256 جيجابايت
  • ذاكرة التخزين العشوائي (الرام) : 6 جيجابايت / 8 جيجابايت
  • مأخذ مخصص لذاكرة خارجية : غير موجود
  • نظام التشغيل : أندرويد 11
  • واجهة المستخدم : Realme UI 2.0

الكاميرا والتصوير

يحتوي هذا الجوال على نظام كاميرا رائع قادر على التقاط صور جيدة في أغلب ظروف الإضاءة المختلفة ، بالإضافة إلى ذلك فإن جوال Realme GT Master Edition يمتلك كاميرا سيلفي ذات حساس كبير وقادرة على إنتاج صور واضحة وعالية الدقة أيضاً في أغلب ظروف الإضاءة. بالتالي ستحصل على صور وفيديوهات رائعة عند استخدام هذا الجوال.

الكاميرا في جوال ريلمي جي تس ماستر ايديشن :

  • أساسية بدقة 64 ميجا بيكسل ، وبفتحة عدسة 1.8 ، وحجم الحساس “1/2
  • كاميرا ذات عدسة عريضة بدقة 8 ميجا بيكسل ، وبفتحة عدسة 2.2
  • عدسة مخصصة للتصوير القريب (ماكرو) بدقة 2 ميجا بيكسل ، وبفتحة عدسة 2.4
  • كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل ، وبفتحة عدسة 2.5

البطارية والشحن والحماية

بالنسبة للبطارية ، يمتلك هذا الجوال بطارية كبيرة بسعة 4300 ميلي أمبير ، ويمكن شحن هذه البطارية بمأخذ USB من النوع C بسرعة 65 واط. أي أن الجوال قادر على الشحن من نسبة 0% إلى 100% خلال 33 دقيقة فقط. بالتالي يعتبر واحداً من أفضل الجوالات المتوسطة من حيث البطارية والشحن.

أما بالنسبة للأمان ، فيمتلك جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن مستشعراً مخصصاً لبصمة الإصبع تحت الشاشة. وبشكل عام يقدم هذا المستشعر أداءً مقبولاً إلى ممتاز في أغلب الأحيان ، ويمكن الاعتماد عليه كوسيلة أساسية لإلغاء قفل الجوال في كل مرة.

السعر

بالنسبة للسعر ، فإن سعر الجوال يختلف من منطقة إلى أخرى ويختلف أيضاً حسب النسخة المراد الحصول عليها (ذاكرة التخزين وذاكرة الرام). ولكن بشكل عام يتراوح سعر الجوال بين 295$ و 400$ دولار أمريكي. بالتالي فإنه يعتبر واحداً من أفضل جوالات الفئة المتوسطة على الإطلاق.

جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن
جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن
جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن

كانت هذه مقالتنا التي تتحدث عن مراجعة جوال Realme GT Master Edition ، وأبرز مواصفات جوال ريلمي جي تي ماستر ايديشن. لا تنسى أن تقوم بزيارة موقع مفيد للمزيد من المقالات التقنية المختلفة والمنوعة الأخرى.

 

مفيد على اخبار جوجل

Mohammad Jaweek

My name is Muhammad Jaweek and I live in Syria. I have been working with SEO for 4 years now , and I can write professional articles , especially about Technoloy. I Speak Arabic , English , German and some French as well.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى