مفيد الإخباري

من هو حكم مباراة البرازيل وسويسرا في مونديال قطر 2022

حكم مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022، تم اختياره من اتحاد الكرة، لإدارة المباراة بين منتخب راقصي السامبا والمنتخب السويسري في إطار الجولة الثانية في منافسات دور المجموعات، من خلال مفيد نتعرف على طاقم التحكيم وموعد المباراة والتشكيل المتوقع لكلا المنتخبين.

حكم مباراة البرازيل وسويسرا في مونديال قطر 2022

تقام اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2022 مباراة مهمة للغاية بين منتخب راقصي السامبا ومنتخب سويسرا الطامح بقوة، في إطار الجولة الثانية من الدور الأول منافسات المجموعة السابعة، التي تضم بجانب منتخبي اليوم، منتخب صربيا ومنتخب الكاميرون. وقد انتهت مباراة الكاميرون وصربيا في وقتٍ سابقٍ اليوم بنتيجة التعادل 3 أهداف لكل منهما. في مبارة قوية وندية للغاية.

وقع اختيار الفيفا على الحكم السلفادوري إيفان بارتون حكمًا للساحة، ويعاونه دافيد جونثان موران سانتوس مساعد أول، وزاتشاري زيجيلار مساعد ثانٍ، في حين اختير الحكم الرابع سيد مارتينيز. أما غرفة الفيديو فيتواجد بها الحكم الكندي درو فيشير، وكاثرين نيسبت، وأرماندو فياريال، وفرناندو جيريرو، ويمكنكم مشاهدة المباراة بث مباشر.

اقرأ أيضًا: من هو ريتشارليسون لاعب البرازيل وفي أي نادي يلعب

تاريخ مواجهات سويسرا والبرازيل

تواجه المنتخبان من قبل في كأس العالم عام 1950 وانتهت المباراة بالتعادل هدفين لكل منهما، وفي عام 2018، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما. بينما استطاعت سويسرا الفوز على منتخب البرازيل في مباريتين اثنتين من آخر 4 مواجهات جمعتهما في بطولات متعددة، بينما خسرت مباراة وتعادلت مباراة، وخلال 6 مواجهات استطاع المنتخب السويسري إحراز هدفًا في كل مباراة، لذا فهي مباراة ندية بين المنتخب المصنف الأول عالميا، ومنتخب يطمح في الانفراد بقمة المجموعة والصعود إلى دور الـ16.

مباراة البرازيل وسويسرا
مباراة البرازيل وسويسرا

ترتيب المجموعة السابعة اليوم

بعد المباراة التي أقيمت صباح اليوم وانتهت بتعادل منتخب الكاميرون والمنتخب الصربي، وحصول كل منهما على نقطة وحيدة، أصبح ترتيب المجموعة قبل لقاء سويسرا والبرازيل كما يلي:

  • البرازيل في المركز الأول برصيد 3 نقاط، له هدفين ولعب مباراة واحدة فقط.
  • سويسرا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، لها هدف واحد، ولعبت مباراة واحدة فقط.
  • الكاميرون برصيد نقطة واحدة من مباراتين له 3 أهداف وعليه 4 أهداف.
  • صربيا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، له 3 أهداف وعليه 5 أهداف.

اقرأ أيضًا: من هو ليفاندوسكي لاعب منتخب بولندا وبرشلونة وعدد أهدافه في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والبرازيل

من المعروف أن تلك المباراة ليست من المباريات التي سيتم نقلها مجانا على قنوات بين سبورت المفتوحة أو قناة الكأس القطرية، ولكنها سوف تذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max، أو قناة الكأس اكسترا 1 والكأس اكسترا 2
يعلق على المباراة على قناة بين سبورت رؤوف خليف، بينما عبر قناة الكأس إكسترا 1 فيقوم بالتعليق خالد البلوشي. وعلى قناة الكأس اكسترا 2 يقوم بالتعليق منتصر الأزهري.

سوف يختلف ترتيب المجموعة حتمًا اليوم بعد مباراة البرازيل وسويسرا، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد أثناء وبعد المباراة.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى