الألعاب

كم باقي على رزدنت ايفل 4 ريميك العد التنازلي

كم باقي على رزدنت ايفل 4 ريميك العد التنازلي، هل ترغب في تحميل رزدنت ايفل 4 ريميك؟ الكثير من عشاق ألعاب الفيديو ينتظرون بفارغ الصبر صدور النسخة الحديثة من لعبة رزدنت إيفل فور Resident Evil 4 اليابانية المشهورة، فقد أصبحت اللعبة من بين أفضل ألعاب الهواتف الذكية المنتظرة على الأندرويد والأيفون، فقد حققت الكثير من المبيعات في الإصدارات السابقة، واليوم عبر مفيد سنتعرف على موعد نزول رزدنت ايفل 4 ريميك وما هو سعرها بالتفصيل.

لعبة رزدنت ايفل 4 ريميك Resident Evil 4 Remake

ريزدنت إيفل 4 (لعبة فيديو 2023) على حسب ويكيبيديا، هي من بين الألعاب المنتظرة في هذا العام الجاري، والتي لاقت استحسان الكثير من اللاعبين حول العالم، فهي عبارة عن لعبة فيديو تقع ضمن فئة ونوع “رعب البقاء” وهي من تطوير شركة كابوكوم، وهي لا تقل شبه بألعاب الفيديو الأخرى مثل كول أوف ديوتي، ببجي موبايل، فورتنايت، فري فاير، إلا أنه الاختلاف هو أن اللعبة من ألعاب الرعب والبقاء.

لعبة Resident Evil 4 هي النسخة الرابعة المحدثة من بين ألعاب الفيديو “رزدنت إيفل”، أطلق الإصدار الأول من نسختها في العام 2005 وذلك على الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة والتي من بينها جهاز بلاي ستيشن 2، وهواتف أندرويد وايفون، إضافة إلى نظام إكس بوكس سيريس إكس، وبلاي ستيشن 4 “رزدنت ايفل 4 ريميك PS4” ونظام الكمبيوتر ويندوز، فهي لعبة شاملة متوفرة حتى على البلاستيشن 5 الجديد، كما يمكنك تنزيل رزدنت ايفل 4 ريميك Xbox One اكس بوكس ون.

اقرأ المزيد: التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي وشرح اللعبة 2023

كم باقي على رزدنت ايفل 4 ريميك العد التنازلي

السؤال هنا متى موعد نزول ريميك رزدنت ايفل 4؟ من المقرر أن تقوم شركة كابكوم المطورة للعبة باطلاق إصدار رزدنت إيفل فور ريميك في تاريخ 24 مارس – آذار من العام الجاري 2023 والذي يُصادف يوم الجمعة، فقد أعلنت الشركة المطورة رسمياً عن هذا الأمر وذلك بنشر اعلان رزدنت ايفل 4 ريميك عبر الموقع الرسمي عبر الإنترنت.

وهذا أن العد التنازلي للعبة Resident Evil 4 بدأ من اليوم الموافق 17 يناير وقت كتابة هذا الخبر، فقد تبقي لإطلاق اللعبة فقط 65 يوماً بداية من اليوم، أي شهرين و5 أيام فقط، وعلى ما يبدو أنها ستصادف أول أو ثاني أيام شهر رمضان 2023 المُبارك والذي سيٌصادف يوم 23 مارس القادم.

اقرأ المزيد: تحميل لعبة بيس 2020 PES للاندرويد و الايفون أخر إصدار

رزدنت ايفل 4 ريميك طلب مسبق

في سياق مٌتصل حول كم باقي على رزدنت ايفل 4 ريميك العد التنازلي، ذكرنا أن اللعبة ستتوفر في تاريخ 24 مارس 2023، وخلال هذا الوقت المتبقي وهو شهرين تقريباً، من الممكن عمل طلب مسبق للعبة، وذلك بتقديم طلب عبر موقع الشركة الرسمي عبر الإنترنت.

حيث يمكنك طلبك عبر الكثير من المنصات والمتاجر الإلكترونية الرسمية، والتي تتيح لك عمل طلب مسبق للعبة وتحميل Resident Evil 4 Remake عبر الويب، حيث سيكون بمقدورك الحصول عليها قبل الموعد الرسمي للاطلاق وإصدار اللعبة بأيام، وقبل الجميع.

اقرأ المزيد: كم باقي على فيفا 23 العد التنازلي

كم سعر رزدنت ايفل 4 ريميك

للأسف، لم تحدد كابكوم اليابانية المطورة للعبة شعر لعبة Resident Evil 4 حتى هذه اللحظة، فقد تبقي الكثير من الأيام لتقوم بتحديد السعر ليتمكن المستخدمين وعشاق اللعبة من عمل طلب مسبق للعبة قبل نزولها في الموعد المحدد، وقد جرت العادة أن يتم تحديد سعر الألعاب قبل موعد الصدور بأيام قليلة، وستضم ايفل 4 ريميك الكثير من التحديثات المميزة والتحسينات التي ستُرضي رغبة المستخدمين.

تحميل رزدنت ايفل 4 ريميك

في سياق الحديث عن كم باقي على رزدنت ايفل 4 ريميك العد التنازلي، الجدير ذكره أنه في الوقت الحالي لا يمكنك تنزيل رزدنت ايفل 4 ريميك، وذلك لأن الشركة فقط كل ما قامت به هو تحديد موعد نزول اللعبة، وسيكون بمقدور المستخدمين أصحاب الطلب المسبق وغيرهم تنزيل اللعبة بشكل رسمي في الموعد المحدد أو قبله بأسبوع.

اقرأ المزيد: رابط اختبار لعبة solitaire على google

ما هي مزايا رزدنت ايفل 4 ريميك

تحمل اللعبة الكثير من المزايا والمواصفات الرائعة التي وفرتها الشركة المطورة في النسخة الرابعة منها، وسنرى مزايا كثيرة عند تحديد موعد نزول رزدنت ايفل 9 و 8 وغيرها من النسخ الأخرى، وإليك مزاياه وهي على النحو التالي:

  • اللعبىة تدعم 13 لغة حول العالم، والتي من بينها اللغة العربية.
  • الاستخدام السريع والسهل.
  • السرعة الكبير والأداء العالي، والتي تزيد بكثير عن لعبة رزدنت إيفل 3 القديمة.
  • متوفرة على الكثير من أنظمةالتشغيل المختلفة والتي تضم الحاسوب في الويندوز، أيفون، أندرويد، إكس بوكس ون، بلاستيشن 5 و 4، إكس بوكس سيريس وغيرها من الأنظمة الأخرى.

اقرأ المزيد: طريقة تثبيت لعبة دريم ليج سوكر 2022 بالخطوات

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على كم باقي على رزدنت ايفل 4 ريميك العد التنازلي، وفيه تعرفنا على كافة التفاصيل حول هذه اللعبة المنتظرة والتي يهتم بها من اللاعبين عشاق نوع الرعب والبقاء، وذلك في نسختها الرابعة والتي تحمل الكثير من المميزات والتحسينات.

المصدر
RESIDENT EVIL 4 RELEASE DATEResident Evil 4
مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى