مفيد الإخباري

هدف ريكاردو هورتا أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

رفع هدف ريكاردو هورتا مهاجم منتخب البرتغال، رصيد منتخب بلاده إلى النقطة التاسعة، في صدارة المجموعة الثامنة من مجموعات كأس العالم قطر 2022، في المباراة بين منتخب بلاده أمام منتخب كوريا الجنوبية. وفي مفيد نطلعكم على جول هورتا ضد كوريا الجنوبية، في ثالث مواجهات المجموعة بمرحلة المجموعات، ورابط مشاهدة هدف ريكاردو هورتا، بالإضافة إلى الترتيب الحالي للمجموعة الثامنة.

هدف منتخب البرتغال الأول بأقدام ريكاردو هورتا

افتتح اللاعب ريكاردو هورتا، التسجيل لمنتخب البرتغال باكرًا، بجول في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء الذي يجمع منتخبه بمنتخب كوريا الجنوبية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة في مونديال قطر 2022. بتمريرة رائعة من لاعب خط الوسط ديوغو دالوت.

اقرأ أيضًا: تشكيلة البرتغال ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

رابط مشاهدة هدف ريكاردو هورتا ضد منتخب كوريا الجنوبية كأس العالم 2022

لمشاهدة جول ريكاردو هورتا مهاجم منتخب البرتغال، الذي تقدم به أمام منتخب كوريا الجنوبية، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة المُقامة على استاد المدينة التعليمية، اليوم الجمعة 2 ديسمبر، اضغط هنا.

ترتيب المجموعة الثامنة بمونديال قطر 2022

في آخر جولات دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، وبعد بداية الجولة الثالثة، إليك الترتيب الحالي للمجموعة الثامنة، بعد هدف مهاجم البرتغال هورتا، وتقدم منتخب أوروغواي بهدفين:

الترتيبالمنتخبلعبلهعليهعدد النقاط
1البرتغال3629
2أوروغواي3224
3غانا3553
4كوريا الجنوبية3231
الترتيب الحالي للمجموعة الثامنة

اقرأ أيضًا: موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تابعنا معكم جول ريكاردو هورتا أمام كوريا الجنوبية، الذي تقدم به مهاجم البرتغال في الدقيقة الخامسة من عمر الجولة الثالثة بدور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

الأسئلة الشائعة

كم عدد أهداف ريكاردو هورتا مع منتخب البرتغال؟

سجل مهاجم منتخب البرتغال هورتا، هدفًا واحدًا فقط في مشاركاته مع منتخب بلاده الـ6 قبل كأس العالم قطر 2022. ويعد هدف ريكاردو هورتا ضد كوريا الجنوبية في ثالث جولات مرحلة مجموعات مونديال قطر 2022، هو هدفه الثاني.

مفيد على اخبار جوجل

Fatimah AlZhraa Alaa

فاطمة الزهراء علاء، بكالوريوس إعلام - قسم الصحافة، جامعة القاهرة. صحفية، ومحررة ديسك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى