مفيد الإخباري

ريتشارليسون يعلم رونالدو رقصة الحمامة البومبو

ريتشارليسون يعلم رونالدو رقصة الحمامة البومبو بالفيديو الذي أثار الجدل. حيث انتشر فيديو على كافة وسائل التواصل الاجتماعي أثناء تعلم رونالدو نازاريو واحداً من أهم أساطير منتخب البرازيل احتفال الحمامة من نجم منتخب البرازيل الحالي ريتشارليسون. وكان ذلك عقب إنتهاء مباراة البرازيل مع منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022. لذلك سنتعرف معا في مفيد على فيديو ريتشارليسون يعلم الظاهرة رونالدو رقصة الحمامة، فقط تابع معنا السطور القادمة بتركيز.

فيديو ريتشارليسون يعلم رونالدو رقصة الحمامة البومبو

انتشر في الساعات الأخيرة فيديو من لقاء بين أسطورة منتخب البرازيل رونالدو نازاريو ولاعب المنتخب ريتشارليسون. حيث ظهر في الفيديو لاعب منتخب البرازيل ريتشارليسون يعلم رونالدو رقصة الحمامة البومبو كان ذلك عقب نهاية مباراة منتخب البرازيل أمس في منافسات دور الـ 16 في كأس العالم قطر 2022.

جاء ذلك بعد أن طلب رونالدو من ريتشارليسون أن يعلمه رقصة الحمامة التي يؤديها ريتشارليسون عقب إحراز جميع أهدافه. كان ذلك أثناء إجراء رونالدو حوار مع ريتشارليسون بعد انتهاء مباراة الأمس بين البرازيل وكوريا الجنوبية.

كما قام ريتشارليسون بأداء هذه الرقصة بعدما شارك في فوز منتخب البرازيل أمس على منتخب كوريا الجنوبية التي انتهت 4-1 لصالح منتخب البرازيل. يمكنك مشاهدة فيديو ريتشارليسون يعلم الظاهرة رونالدو رقصة الحمامة من هذا الرابط.

اقرأ أيضًا: هدف فينيسيوس في كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

احتفال رقصة الحمامة البومبو في كأس العالم قطر 2022

ريتشارليسون يعلم الظاهرة رونالدو رقصة اليمامة بالفيديو
ريتشارليسون يعلم الظاهرة رونالدو رقصة اليمامة بالفيديو

يرجع أصل رقصة الحمامة إلى عام 2012 كان يقوم بأداء هذه فرقة غير معروفة ريو دي جانيرو. ومنذ هذا الوقت أخذها ريتشارليسون لاعب منتخب البرازيل من هذه الفرقة لتكون هي طريقة احتفاله بعد إحراز أي هدف.

كما نشر ريتشارليسون هذه الرقصة في منتخب البرازيل حيث قام الفريق كله بأداء رقصة الحمامة أمس بعد إحراز كل هدف من أهداف المباراة.

انتقاد روي كين من رقصة الحمامة

أبدى أسطورة أيرلندا روي كين عدم رضاه التام عن أداء منتخب البرازيل رقصة الحمامة عقب كل هدف تم إحرازه في مباراة الأمس مع منتخب كوريا الجنوبية. خاصة بعد انتشار فيديو ريتشارليسون يعلم رونالدو رقصة الحمامة البومبو.

حيث قال روي كين النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد ” أن إنهاء الهجمات في المباراة كان رائعاً، لكن لم أر من قبل كل هذا الرقص، فأنا لم أستطع تصديق ما أراه هل نشاهد برنامج Strictly”

كما استكمل روي كين حديثة قائلاً ” لم يعجبني هذا ولم يجعلني سعيداً، أعلم أنها ثقافتهم كما يقول عدد من الأشخاص”

بينما استكمل روي كين حديثة قائلاً “أرى أن ما حدث في المباراة ما هو إلا عدم احترام لكوريا الجنوبية، حيث إن منتخب البرازيل سجل 4 أهداف ورقصوا في جميعها”.

بينما في وسط هذه الانتقادات دافعت أيني ألوكو اللاعبة السابقة عن لاعبي منتخب البرازيل قائلة ” أحب هذه الرقصة، وأشعر وكأننا متواجدون في حفل برازيلي، لكن كوريا الجنوبية هي من سهلت الأمر على منتخب البرازيل”

كما تابعت حديثها قائلة “لاعبي منتخب البرازيل ظهور بشخصية قوية، كما أن ظهر بشكل واضح عدم احترام اللاعبين لمنتخب كوريا الجنوبية، لكن في الأغلب هذا ما يقوم به نيمار مع خصومه”

مدرب منتخب البرازيل يدافع عن رقصة الحمامة

قام المدير الفني لمنتخب البرازيل تيتي الذي يبلغ 61 عاماً بالدفاع عن أداء رقصة الحمامة مع لاعبي منتخب البرازيل.

حيث قال تيتي في تصريحات له ” لقد قمت بأداء الرقصة مع اللاعبين للتعبير عن مدى سعادتي بالهدف، لكن لم يكن هناك أي تعمد إهانة الخصم.

 كما صرح ريتشارليسون نجم منتخب البرازيل ونادي توتنهام أنه قام بتدريب كافة اللاعبين على رقصة الحمامة.

حيث قال ريتشارليسون “لقد تدربنا على أداء رقصة الحمامة مع المدرب أثناء تواجدنا في الفندق، وأشعر بالسعادة أننا تمكنا من أداء الرقصة أكثر من مرة.

اقرأ أيضا: مبابي لاعب فرنسا يسطر التاريخ.. يتفوق على ميسي ورونالدو في كأس العالم 2022

أهداف منتخب البرازيل في مباراة كوريا الجنوبية

استطاع منتخب البرازيل التغلب على نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة رائعة 4-1 في مباراة دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022. كما أقيمت المباراة أمس الإثنين الموافق 5 ديسمبر على ملعب 974 في الدوحة عاصمة قطر مستضيف المونديال.

في الدقيقة 7 استطاع لاعب منتخب البرازيل فينسيوس جونيور من تسجيل هدف البرازيل الأول في مرمى كوريا الجنوبية. أما في الدقيقة 13 أحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للمنتخب البرازيلي الذي قام بتسديدها نيمار دا سيلفا.

ثم في الدقيقة 29 أحرز ريتشارليسون هدف البرازيل الثالث. بينما في الدقيقة 36 أحرز لوكاس باكيتا هدف البرازيل الرابع في كوريا الجنوبية.

لكن لم تتمكن كوريا الجنوبية إلا من إحراز هدف واحد في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب سيونج هو بايك. بهذا انتهت أحداث المباراة بنتيجة 4 أهداف لمنتخب البرازيل مقابل هدف وحيد لمنتخب كوريا الجنوبية.

أهداف ريتشارليسون في كأس العالم قطر 2022

خطف لاعب منتخب البرازيل ريتشارليسون الأنظار في مباراة المنتخب في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم 2022 مع صربيا.

حيث إنه سجل هدف البرازيل الثاني في الدقيقة 73 عن طريق كرة مقصية رائعة أثارت إعجاب كافة الجماهير، كان ذلك في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-0. كما جاء هذا الهدف من ضمن أفضل الأهداف في بطولة كأس العالم قطر 2022. كما أحرز ريتشارليسون هدف في منتخب تونس في الدقيقة 19 من أسيست رائع من اللاعب رافينيا.

بينما سجل ريتشارليسون هدف البرازيل الثالث في مباراة المنتخب مع كوريا الجنوبية في الدقيقة 29. بهذا تتأهل البرازيل إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم قطر 2022. وجاء لجمهوره في لقطة طريفة في فيديو ريتشارليسون يعلم رونالدو رقصة الحمامة البومبو.

اقرأ أيضا: أعمار لاعبي المنتخب المكسيكي لكرة القدم في كأس العالم 2022

رونالدو نازاريو أسطورة منتخب البرازيل

جعلنا فيديو ريتشارليسون يعلم رونالدو رقصة الحمامة البومبو نعيدالحديث عن مجد واحد من أساطير الكرة في البرازيل رونالدو نازاريو. حيث إنه لعب مع منتخب البرازيل من عام 1994 واستمر معه حتى عام 2011. كما شارك رونالدو نازاريو مع منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم 2002 وقام بإحراز هدفين في مباراة البرازيل الأخيرة مع نظيره الألماني.

حيث ساهم رونالدو في فوز البرازيل بهذه المباراة وحصل في هذا العام على جائزة هداف البطولة برصيد 8 أهداف. بالإضافة إلى أنه استطاع أن يكون أول لاعب يحرز أكثر من 6 أهداف في بطولة كأس العالم من عام 1974. أما في بطولة كأس العالم 2006 ساهم رونالدو في وصول منتخب البرازيل إلى دور الربع النهائي.

كما استطاع رونالدو في هذه البطولة تسجيل 15 هدفاً في مرمى منتخب غانا ليحكم رقم اللاعب جيرد مولر. بالإضافة إلى أن كان إجمالي مشاركات رونالدو نازاريو مع منتخب البرازيل في 98 مباراة استطاع خلالها تسجيل 62 هدفاً.

الأسئلة الشائعة حول ريتشارليسون يعلم رونالدو رقصة الحمامة البومبو

ما هو عمر لاعب منتخب البرازيل ريتشارليسون؟

ريتشارليسون من مواليد يوم 10 مايو في عام 1997 ويبلغ 25 عاماً.

ما هو طول اللاعب ريتشارليسون؟

يبلغ طول ريتشارليسون 1.84 متر.

من يواجه منتخب البرازيل في دور ربع النهائي؟

يواجه منتخب البرازيل منتخب كرواتيا في الدور ربع النهائي.

ما هو موعد مباراة منتخب البرازيل في الدور ربع النهائي؟

تقام مباراة البرازيل وكرواتيا كأس العالم 2022 في يوم الجمعة المقبل الذي يوافق 9 ديسمبر، وتقام المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة، بينما تكون في تمام الساعة 6 بتوقيت قطر ومكة المكرمة.

في النهاية جاء فيديو ريتشارليسون يعلم رونالدو رقصة الحمامة البومبو كواحد من مظاهر احتفال المنتخب البرازيلي بوصوله إلى دور ربع النهائي عقب فوزه على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1. لذلك نتمنى أن نكون قدمنا لكم المعلومات الممتعةوالمفيدة، ونسعد بمشاركتك لنا في التعليقات عن رأيك في فيديو ريتشارليسون يعلم الظاهرة رونالدو رقصة الحمامة البومبو.

مفيد على اخبار جوجل

Ashrakt Elsayed

أشرقت السيد بكالريوس في الأثار هوايتي هي الكتابة ومجال عملي في نفس الوقت، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO، حاصلة على شهادات فى ادارة الأعمال وغيرها. للتواصل واتساب +201099519720

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى