مواقع إنترنت

أفضل 10 مواقع سعودية لتخزين وشحن وتغليف المنتجات

أفضل 10 مواقع سعودية لتخزين وشحن وتغليف المنتجات، هل تبحث عن أفضل شركة شحن في السعودية لتغليف وشحن البضائع؟ عبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على أفضل مواقع وشركات الشحن داخل السعودية وخارجها لتتمكن من تخزين وشحن بضاعتك في المستودعات الخاصة بهم وذلك لتوفير الجهد والتكلفة.

أفضل شركات الشحن داخل السعودية وخارجها

يتوفر الكثير من المواقع الإلكترونية والشركات التي هي على استعداد لشحن وتغليف المنتجات والبضائع نيابة عنك ووضعها في مستودعاتها من التكفل بالتخزين، تغليف، وشحن إلى باب الزبون أو العميل.

وهذه الشركات أو مواقع الإنترنت تعمل داخل السعودية وخارجها، وبمقدورك إنشاء متجرك الإلكتروني الخاص بك عليها، لتتمكن من إدارة ومتابعة بضائعك ومنتجاتك بشكل دقيق ومتواصل وسريع.

اقرأ المزيد: المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية SIDMC 2022

أفضل 10 مواقع سعودية لتخزين وشحن وتغليف المنتجات 2022

وإليك أفضل مواقع سعودية تخزين وشخن وتغليف المنتجات بسرعة كبيرة وهي على الشكل التالي:

أفضل شركات الشحن في السعودية واسعارها

موقع مخازن M5azn

أنه أفضل مستودع إلكتروني يمكنك الاستفادة منه، وذلك لتتمكن من تأسيس المشروع التجاري الخاص بك وبكل بسهولة وبدون أي تكلفة أو رأس مال، وكل ما تحتاجه هو تبدأ في بناء مشروعك وسيقوم موقع مخازن بدعمك وبتوفير المنتجات والبضائع بشكل جيد وآمن (يتوفر أكثر من 15000 منتج متنوع من السهل إضافتها إلى متجرك الإلكتروني)، مع توفير خدمة التخزين والتغليف والشحن بأسعار وتخفيضات في متناول اليد.

الموقع يخدم الكثير من المشاريع الكبيرة، المتوسطة، أو الناشئة وغيرها من مشاريع تجارية أخرى قد ترغب في إنشائها والبدء فيها، الأسعار تبدأ من 99 – 599 ريال سعودي على حسب الخطة ( مجانية – أساسية – تمكين- الأعمال) ويمكنك التسجيل والبدء في إنشاء مشروعك انقر هنا.

أفضل 10 مواقع سعودية لتخزين وشحن وتغليف المنتجات

اقرأ المزيد: الذكاء الاصطناعي في التجارة الالكترونية : كيف يحدث فيها ثورة مستقبلاً ؟!

موقع أمازون

من المتاجر الإلكترونية الغنية عن التعريف والقوية جداً في عالم التجارة الإلكترونية، حيث يوفر لك هذا الموقع الكثير من الخدمات مثل:

  • تخزين المنتجات عن طريق خدمة أمازون للشحن.
  • خدمة التسويق بالعمولة افلييت أمازون.
  • وغيرها من خدمات لوجستية.

اذهب لزيارة رابط الموقع انقر هنا.

موقع ستورج ستيشن

يتكفل موقع ستورج ستيشن الإلكتروني بالكثير من المهام التي تريح صاحب المتجر الإلكتروني، حيث توفر لك الكثير من المنتجات التي يمكنك إضافتها إلى متجرك الإلكتروني، حيث تعمل على إدارة سلسلة التوريد ومتابعة الشحن والتغليف وصولاً إلى العميل أو الزبون.

حيث تبدأ باستلام المنتج من التاجر وتنتهي إلى الشحن للعميل عبر المتجر الإلكتروني، ولكن تتطلع على الأسعار والباقات تواصل معهم عن طريق الرابط انقر هنا.

اقرأ المزيد: كيف تربح من الدروب شيبنج

موقع سلاسة Salasa

موقع سلاسة من ضمن أفضل 10 مواقع سعودية لتخزين وشحن وتغليف المنتجات التي يمكنك الاعتماد عليها لتوفير عملية التخزين، التغليف، والشحن إلى العملاء والزبائن، حيث يوفر لك الموقع نظام إلكتروني ولوجستي لإدارة الطلبات والمنتجات ومتابعتها أولاً بأول، فهو يسير في خطوات على الشكل التالي:

  • إدارة الطلبات.
  • خدمات الشحن.
  • نقاط الأستلام.
  • والتسليم

والأسعار على حسب منتجك، انقر هنا لزيارة رابط الموقع عبر الإنترنت.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة

موقع ديجيباكس

ومن بين شركات الشحن البري في السعودية موقع ديجيباكس، فهو من المنصات التي تتكفل بتخزين، تغليف المنتجات نهاية بالشحن إلى العميل مباشرة، فهو يسير على خطى:

  • استلام المنتجات.
  • التخزين.
  • تجهيز الطلب.
  • الشحن والتوصيل.

ومن بين ميزاته أنه يخلصك من مشاكل التخليص الجمركي ويسهلها عليك، انقر هنا لزيارة رابط الموقع، والأسعار على حسب المنتج والبضائع.

موقع زوم للخدمات اللوجستية

هل تبحث عن ارخص شركة شحن داخلي في السعودية؟ موقع زوم للخدمات اللوجستية من بين المواقع الإلكترونية الرائعة التي تريحك من عناء التخزين، تغليف المنتج وشحنه، حيث يوفر لك جميع الخدمات اللوجستية التي تسهل عليك عملية التوريد والتصدير وغيرها من الأمور التجارية الأخرى.

انقر هنا لزيارة الموقع، والأسعار على حسب منتجك.

أفضل مواقع سعودية لتخزين وشحن وتغليف المنتجات

موقع لوجيكس برو Logexpro

من بين أفضل مواقع سعودية تخزين وشحن وتغليف المنتجات، فهي تتكفل بكل الأمور اللوجستية التي قد تزعجك، فهي تقوم بالنيابة في إتمام جميع المعاملات بداية من التخزين مروراً بالشحن ونهاية بالعميل، يمكنك الاطلاع على الأسعار والخدمات بزيارة رابط الموقع انقر هنا.

موقع فاذر ستوك

منصة من المنصات الإلكترونية التي توفر لك أيضاً خدمة التخزين، وتغليف المنتجات، وشحن المنتج إلى مكان وجود العميل، وكل هذا بأسعار بسيطة وبتكاليف مخفضة، مع إمكانية الاستفادة من العروض المجانية، انقر هنا لزيارة الموقع.

أفضل 10 مواقع سعودية لتخزين وشحن وتغليف المنتجات

اقرأ المزيد: هل التجارة الإلكترونية مربحة ؟ وكيف أبدأ ؟

موقع مخزني

أنت مع أفضل شركات الشحن داخل السعودية، مخزني من الشركات التي توفر لك جميع الخدمات اللوجستية التي أنت بحاجة إليها لإدارة منتجات متجرك الإلكتروني، فهي أول شركة تخزين ذاتي في المملكة العربية السعودية، ويمكنك حجز مساحة لتخزين منتجاتك بأسعار مخفضة.

يمكنك زيارة رابط الموقع للاطلاع على الأسعار والعروض والباقات انقر هنا.

موقع كلاود شيلف

من الشركات المهمة والتي تساعدك في زيادة المبيعات عن طريق عدد من الخدمات اللوجستية التي توفرها لك من تخزين، تغليف، وشحن، ومن ميزاته:

  • تغطية جغرافية أكبر.
  • قيمة توصل أقل.
  • توصيل سريع جداً.

انقر هنا لزيارة رابط الشركة.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل 10 مواقع سعودية لتخزين وشحن وتغليف المنتجات، وقد تطرقنا للكثير من الشركات العالمية المحلية والدولية التي يمكنها تقديم خدمة التخزين – التغليف – والشحن لأي مكان في العالم.

اقرأ المزيد: أفضل 5 استراتيجيات لشراء وبيع الأسهم بهدف الربح في 2022

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى