الألعاب

تحميل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر Scary Teacher 3D 2021 مجانا

تحميل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر Scary Teacher 3D، أو لعبة المعلمة الشريرة من بين الألعاب الرائعة والتي حققت الكثير من التحميل والتنزيل عبر الإنترنت. فهناك الكثير من ألعاب الكمبيوتر الإستراتيجية والعادية التي يمكن تنزيلها على الهواتف الذكية في أندرويد، وآيفون ولكن لعبة المعلم الشرير أفضلها على الإطلاق.

اللعبة رائعة وتحمل الكثير من المميزات والتحسينات التي تختلف عن أي لعبة أخرى من بين ألعاب الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب أو اللاب توب، وفي مقال اليوم سنتعرف على ماهية هذه اللعبة التي تعتبر من بين أفضل الألعاب لعام 2021 الأكثر تنزيلاً من المتاجر الرسمية وعلى موقع ميديا فاير.

شرح لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر 2021

ما هي طريقة تنزيل لعبة المعلمة الشريرة بدون تحميل؟

اللعبة من بين ألعاب المغامرات والتشويق الأكثر تنزيلاً على الإنترنت سواء على المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور لهواتف الأندرويد، وعلى المتجر في آب ستور لهواتف الأيفون آي أو إس iOS. فهي لعبة في الأساس مصممة للهاتف الذكي ذات الشاشة الصغيرة.

ولكن في نفس الوقت يمكنك تنزيل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر مجانا، قصة اللعبة بسيطة وملخصها أن هناك مدرسة أو معلمة فلهذا يطلق عليها في بعض الأحيان لعبة المعلمة الشريرة أو المعلم الشرير، هذه المعلمة تعامل الأطفال بشكل غير لائق.

اقرأ المزيد: تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد كول أوف ديوتي: وورزون 2021

وحينها تقرر طالبة أو طالب من الطلاب الإنتقام منها وتعليمها درساً لن تنساه. وسوف تقوم بعمل عدد من المقالب في هذه المعلمة لكي تنتقم للطلاب ولنفسها، فلذلك يمكننا أن نصفها بأنها لعبة مقالب في المدرسة المخيفة تتم ما بين الطالبة والمدرسة التي تسىء معاملة الطلاب.

تحميل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر Scary Teacher 3D 2021 مجانا
تحميل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر Scary Teacher 3D 2021 مجانا

وهناك يكون دورك أنت في خوض الكثير من المراحل والمستويات في اللعبة. وقبل هذا عليك أن تقوم بتجميع عدد من الأدوات التي سوف تستخدمها في عمل مقالب بهذه المعلمة المشاكسة والتي أساءت لك ولغيرك من الأطفال.

فهي بإختصار لعبة مشوقة وممتعة ومسلية، ستأخذك في جولة من المتعة الكبيرة أثناء عمل المقالب المضحكة في المعلمة الشريرة.

تحميل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر مجانا 2021

اللعبة كما ذكرنا في الأساس متوفرة على نظامي أندرويد وآيفون iOS فقط. ولكن بالإمكان تنزيل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير أو أي موقع من مواقع تحميل وتنزيل البرامج والتطبيقات، والألعاب. ولكننا اليوم سنتعرف على الطريقة الأفضل لك وهي عن طريق إستخدام المحاكيات.

بعبارة أخرى بدلاً من تنزيل اللعبة من موقع ميديا فاير أو أي موقع آخر لا تعرف مصدره. بدلاً من هذا ننصحك بإستخدام محاكيات الأندرويد والأيفون. وهي بالمناسبة كثيرة ومتعددة ويمكنك تحميلها وتنزيلها على جهاز ويندوز 10 الخاص بك بكل سهولة لتتمكن من تحميل لعبة المدرسة الشرير للكمبيوتر بدون أي مشاكل.

وكل ما عليك فعله هو تنزيل المحاكي. وهي بالمناسبة كثيرة ومن بينها:

أفضل محاكيات الأندرويد والأيفون 2021

  • محاكي بلو ستاكس BlueStacks.
  • محاكي ميمو MEmu.
  • المحاكي iPhone Simulator للايفون.
  • محاكي Nintendo DS.
  • IOS Emulators.
  • iMu Emulator على أيفون.
  • محاكي نوكس Nox للاندرويد والأيفون.

هذه بعض من أفضل محاكيات الأندرويد والأيفون الأشهر والأفضل على الإطلاق. والأن لتتمكن من تحميل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر مجاناً عليك بتنزيل واحدة من هذه المحاكيات على الجهاز في الويندوز ويندوز 10 أو ويندوز 7 وغيرها من الإصدارات الأخرى.

شخصياً أنصيحك بتنزيل مُحاكي بلوستاكس BlueStacks فهو أفضل محاكي أندرويد 2021 أستخدمته على جهاز العامل في الويندوز 10. فالخطوة الأولى هي تنزيله وتثبيته على جهاز عن طريق الرابط.

رابط تنزيل محاكي بلوستاكس مجانا

أنقر على الرابط السابق على المتصفح في جوجل كروم، أو على موزيلا فايرفوكس، أو أوبرا، سفاري، غيرها من متصفحات الإنترنت. وقم بتثبيته بالطريقة العادية.

الأن قم بفتح المُحاكي بالنقر على آيقونته، وعلى الفور سيتم الطب منك الدخول إلى حسابك في الجي مايل Gmail. لتتمكن من الدخول إلى المتجر في جوجل بلاي ستور Google play. كما لو أنك على هاتف ذكي يعمل بنظام Android.

الأن قم بالبحث عن لعبة (المعلمة الشريرة للكمبيوتر) أو بالإنجليزية Scary Teacher 3D 2021. وعندما تجدها إضغط على زر (تثبيت) للبدء في تسطيب اللعبة على المتصفح بإستخدام المحاكي.

أفضل محاكي 2021

لا أجبرك على إستخدام المحاكي بلوستاكس، فهناك الكثير من المحاكيات الأخرى، يمكنك تجربة وإستخدام أي واحد منها والتي من بينها محاكي (نوكس)Nox.

سواء إستخدمت هذه المحاكي أو غيره فطريقة الإستخدام واحدة، تنزيل المحاكي على الجهاز عبر الكمبيوتر أو الحاسوب، ومن ثم تسطيب المحاكي، والبحث عن اللعبة بكل بساطة كما لو أنك تستخدم المتجر جوجل بلاي ستور على الهواتف الذكية. وبنفس الطريق طبقها على الهاتف في الأيفون وذلك بإستخدام محاكي يتوافق مع هواتف آيفون.

اقرأ المزيد: كيفية تشغيل تطبيقات الأندرويد على الأيفون

تحميل لعبة المدرسة الشريرة للاندرويد والأيفون

اللعبة متاحة، وفي حال لا ترغب في إستخدامها على الكمبيوتر، يمكنك الذهاب إلى المتجر في قوقل بلاي ستور Google play لهواتف أندرويد، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف شركة آبل Apple للايفون. وبنقرة زر واحدة يمكنك

في الختام، بهذه الطريقة البسيطة يمكنك تحميل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر اون لاين. وذلك عن طريق إستخدام المحاكيات للاندرويد والأيفون. بدلاً من إستخدام مواقع التحميل مثل ميديا فاير وغيرها من المواقع البديلة.

واللعبة من الألعاب الممتعة والمسلية والتي يمكنك عن طريقها تجميع الكثير من النقاط التي يمكنك إستخدامها، للإنتقال من مرحلة إلى أخرى. والإنتقام وعمل مقالب مضحكة في هذه المعلمة الشريرة.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى